جميله بشعر اسود كسواد الليل بِشفاه كرزيه وعينين عسليتين مليئتان بالدموع جالسةً وحيدة على سريرها تبكي بسبب تذكُرها لما حدث صباح الامس كانت تتذكر كلمات الطبيب التي تقول لديكِ فقط ثلاثة اشهر احرصي على العيش بسعاده خلال هذه الفتره وانتبهي على صحتكِ فهي الاهم بالنسبه لكِ ولا تنسي تناولَ دوائك على وقته ...
كانت تبكي بحرقه وتخفي شهقاتها لانها الوحيدة التي تعلم بمرضها فهي مصابه بالسرطان ولم يتم تحديده اذا كان حميداً او مفترس كانت تخفي الامر عن اهلها لانها لا تريد فقدان إبتسامة والدتها عند الصباح ولا فقدان حنين والدها وايضاً كانوا جميعاً سعيدين ب اخوها اللذي سيُقبلُ على الزواج قريباً لّا تريد ان تفسد تلك الفرحة ...
كانت تفكر بكل هذه الامور وتدور الكثير مْن الافكار والذكريات برأسها وبينما كانت دموعها الحارة تتساقط لتحرق خديها وتخفي خديها المتوردين وتضهر التعب والاصفرار على وجهها اُغلقت عينيها بسبب التعب ونامت كالطفل البريء ومن ثم اشرقت الشمس وتسللت غرفتها بهدوء لتداعب عينها وتزعجها فتفتح عينها كالاميرة بنشاط لتستحم بماء دافئ وتستعد لذهابها الى العمل ..،
نزلت مارينا ثم قَالَت : صباح الخير
رد والديها : صباح النور عزيزتي
والدتها: تناولي فطوركِ بُنٓيٓتي
مارينا : بالتأكيد سأتناوله لانه من يد جميلتنا التي صنعتهُ
ضحك الجميع ثم قالت مارينا: انتهيت يجب ان اذهب
رد والدها: حسناً انتبهي على طريقكِ عزيزتي ..
وبينما كانت تمشي والابتسامه مرسومة على وجهها لكنٓ قلبها مليءٌ باليأس والحزن
ثم تقدمت لتعبر الشارع ومرت سيارة بسرعه خاطفه وصدمت مارينا التي سقطت على الارض وكانت بين المغمى عليها وبين المستيقضه كانت ترى الدم والناس المتجمعة حولها ثم غُلقت عينيها دون شعور بينما نُقِلت الى المشفى وتعالجت واكتشف الطبيب انها مصابه بالسرطان فقال لصاحب السيارة اللذي صدمها ثم قال : يوجد احتمال كبير انها ستفقد ذاكرتها لان كل الخطر على رأسها ...
هو كان متألم ويشعر بالندم على فعلته هذه فتاة كالزهرة مصابه بهذا المرض ومن المحتمل ان تفقد ذاكرتها ..
بعد ساعتين فتحت عينيها كالفراشة بوجه مشرق متسائلة كيف اتيت الى هنا من انت
وهناك مْن سمع صوتها وعرف انها اسيقضت ورفع رأسه بعد ان كان يقرأ كتاباً وبينما رفع رأسه اتجهت عينيه نحو عينها العسليتين وابهر بجمهالها الشديد او ربما وقع في شباكها وبعد ثوانٍ مْن شرودهِ وجد نفسه غارق في بحر عينيها ...
استيقض مْــٍنٌٰ شردوه وقال: هل تشعرين انكِ بخير، هل احضرُ لكِ شيئاً ، انتِ فقط صدمتِ بحادث سير ومن ثم نُقلتِ الى هنا لتتلقي العلاج ..
مارينا: اذن لماذا انتِ هنا ومن انت ؟!
جون: انا الذي نقلكِ إلى هنا وسأبقى معكِ حتى تتحسني
اطلقت تنهيده مْن بين شفتيها ثم قالت: اشعر بألم في رأسي
جون : سأنادي الطبيب
اسرع راكضاً يبحث عن الطبيب في هذه المشفى الكبيرة كان بداخله شعور غريب تجاهها لا يعلم لماذا في داخله ذلك الشعور وكان بنفس الوقت خائفاً ..
جون : عذراً سيدي الطبيب هل يمكن ان تتفقد حال مارينا فهي استيقضت
الطبيب : حسناً في الحال ..
وبينما كان يفحصها وجد انها بخير لكن وجد شيء غريب ربما بسبب الضربه القويه التي صدمت بها من على رأسها قد تكون فقدت الذاكره ..؟ نعم هي فقدت ذاكرتها ..!
بدأ يسألها وهو يعرف اسمها وعمرها فهو تفقد هويتها..
الطبيب : مْاهو إسمكِ
مارينا : اسمي هو ... ثم حاولت ان تتذكر ولم تستطع
الطبيب : كم عمركـِ
مارينا : انا لااعرف ماهو اسمي وعمري فقط عندما احاول التذكر اشعر بوجع قوي برأسي..
ذهب الطبيب مع جون خارج الغرفة ثم قال : هي مصابه بفقدان الذاكره ولا تتذكر ااي شيء هي تحتاج لشخصٍ يهتم بها ويكون معها طيله هذه الفتره حتى تستطيع استعادة ذاكرتها ..
وهناك من هم مطمئنين على ابنتهم على اساس هي في العمل لكن والدتها ارادت ان تطمئن على حالها ف اتصلت بها ولم يرد احد
تم قالت مبتسمة : ربما مشغوله في العمل ستعود بعد قليل...
وهناك في المشفى .. جون : حسناً سيدي الطبيب هي حتى الان لاتعرف اين عنوان بيتها او اهلها سأتكفل بالعناية بها ريثما نجد اهلها ...
الطبيب : حسناً شكراً على لطفك يمكنك ان تأخذها وتكون بمسؤليتك ....
_________________
انتهى اذا عجبكم حطو فوت وكومنت
وكولولي اكمل او لّـńø✋ـ✿ــلاْ 😃
أنت تقرأ
اليأس منذ البداية .
Contoكتابات فتاة الهمها الادب العربي كتبت عن مْْا تخفي الحياة لنا فهناك مْـ㋡ـٍنٌٰ يسيطر عليه اليأس في بداية امره وهذه المره سأروي عن فتاة لم تتخطى العشرين مْن عمرها جميله تدعى مارينا تعيش مع والدتها وامها واخوها