احبَبْتُك حبٍ لم احب احداً مثله.
احبَبْتُك بقدر النجوم الموجودة في السماء.
احبَبْتُك و احببت ضحكتك،صوتك،ابتسامتك،شعرُك،عيناك الزرقاء اللتي كانت تشع بالحب ْ.
احبَبْتُك و احببت الطريقة اللتي كنت تقول لي انك تحبني و اني الوحيدة اللتي تجعلك تبتسم كلما سمعت صوتي .
احبَبْتُك و احببت الطريقة اللتي كنت تطلب مني ان اغني لكْ و الطريقة اللتي كنت تمدح صوتي عندما كنت اقول لكْ أنْ صوتي كان بشعْ.
احبَبْتُك و وقعت لك بقوة بحيث اني لم أكن اشعر بقلبي كلما سمعتُ صوتك او كلما قلقت عليك .
و عندما وقعت لكْ ،علمت انك اذ جرحتني سوف اتألمُ أضعاف حبي لكْ. و لم استطع ان اعترف لك بذلك للأسفِ.
لم استطع ان اقول لك اني احبك بحيث اني سوف اجلبُ النجوم لكْ، اذا طلبت مني ان افعل ذلك.
انت الشىء الجميل الذي حدث في حياتي، و لم استطع ان احتفظ بكْ.
كنتَ السبب اللذي يجعلني ابتسم كل يوم و ليلة ،قبل النوم ، بعد الاستيقاظ ، كلما تذكرتك ابتسم لا إراديا ً.
كنت سعيدة بوجودك و لكني كنت متأكدة ان سعادتي لن تدوم ، اجل انها لم تدم ، جرحتني، اهنتني، لم تهتم ماذا سيحصل لي، لم تفعل ، و الامر اللذي يؤلمني اكثر انك عدت لها . وعدتني انك لن تتخلى عني و ها انت ذا معها و انا اللتي تألمت ، انا كنت الخاسرة .
أردتك ان تعلم انك موجود في قلبي و لن تغادرها انا لا أستطيع ان انسى اي شيء و إبقائها في قلبي ستكون الحلُ الأمثل .
أريدك ان تعلم اني احبَبْتُك
و سأضل احبُكْ.
YOU ARE READING
Broken
Romancei write whatever that comes into my mind , i describe my feelings , I describe the deepest feelings a human can feel .