"انني احلم استيقظي يونهي"قرصت يدك لتثبتي انه حلم ولكنك شعرت بالالم واخذ يدك يتحول الى اللون الاحمر من شدة القرص.
هنالك اصوات خطوات تقترب وانت تشعرين بتوتر التفت ووجهت كل اتباهك الى الباب. تحرك مقبض الباب واذا بشخصين يدخلا غرفة التدريب.
"اوه اسف لم اكن اعلم ان هنالك احدا" لم تصدقي انه مون بين ارتبكت وهربت خارجا لا تعرفين الى اين تذهبين رأيت امامك مخرج الطوارئ دفعت الباب و جلست على السلم تلتقطي انفاسك.
"انه حلم لابد وان يكون حلما، كيف اتيت الى هنا؟ لابد واني جننت" سمعت صوت ضحك لا ادري من اين اتى، هل هو شبح؟ ماذا لو كان كذلك؟ ام عرابتي الساحرة؟ اتمنى كذلك فأنا اريد ان اسألها عدة اسئلة.
رأيت شخصا في السلالم العليا "انها حقيقة" قالها و جلس بجانبي
احببت هذا الحلم رأيت اونوو و مون بين والان روكي يجلس بجانبي ماذا لو مت الان! .
"Hello! Can you hear me?" قام يغني عندما رأني افكر
"ماذا تفعلين هنا؟"
لاادري ربما تحقق حلمي-خاطبت نفسي
" هل انت تهربين من المانجر؟"
"لماذا هل انت تختبء منه؟" سكت قليلا وهز برأسه ضحكت "ماذا فعلت مرة اخرى"
سال مستغربا "مرة اخرى؟"
"مااعنيه .....ا...." ماذا اقول؟
"علم اني استخدمت بطاقته و لم اذهب الى التدريب لااسابيع، عاقبني بان اتمرن حتى طلوع الشمس و لكنني اختبأت لاستريح"
"اوهو محب التدريب و الرقص ياخذ استراحة"
"مهلا كيف عرفتي ذلك؟"
الا يمكنك التفكير قبل الكلام "اا... لقد رأيتك تتمرن ليوم كامل"
تراجع الى الوراء "هل انت تتبعيني؟" ابتلعت لعابي لم اعرف ماذا اقول
"كنت امزح ،بالمناسبة من انت؟ لم اراك من قبل"
"اه اسفة انا جانغ يونهي"
"يونهي؟؟؟؟؟؟هل انت متدربة؟" وبدون تفكير مرة اخرى هززت برأسي كنعم.
"سررت بالتعرف اليك انا روكي" ابتسم ونظر الى ساعة يده "لن اذهب الى المنزل الليلة اذا لم اذهب الان"
"حسنا لا تقع في المشاكل مجددا" ذهب مسرعا.
جلست تعيدي ما حصل والابتسامة تظهر على وجهك.
لم تشعري بالوقت و قررت الخروج لاكتشاف المزيد ادخلت يدك في جيبك بحثا عن هاتفك ولكن لا شئ هناك "بئسا لقد كان هاتفي على المكتب"، حالما خرجت الى الشارع كان الظلام قد حل وقفت في وسط الشارع و البرد يعتريك اخذت المحلات تقفل واحدة تلو الاخرى و اخيرا اضاءة شركة فانتاجيو.
ارتجفت من البرد و الخوف انت في بلدة لا تعرفيها من دون هاتف ولا مال.
"انا خائفة جدا اريد البكاء"
======================================
توقعاتكم للشابتر الجاي؟Yunru
أنت تقرأ
'المعجزة'
Fanficالنسخة العربية مقابلة استرو وجها لوجه بعدما كنت اروها لعدة سنين 'وعندما استيقضت وجدت نفسي في غرفتي أكان ذلك حلما ؟ و لكنني شعرت وكأنه حقيقة' القصة و الغلاف :togetherweshine_ For English version check out my profile