أمسكت بـ كتاب يومياتها الذي لا يفارقها ابداً.
تضيع بهِ وسط أفكارها، إنه كـ عالم آخر.
كـ عالمها الخاص الذي لا يوجد به آحد سواها فقط.في الواقع كونها الفتاة الآسيوية الوحيدة في المدرسة كان السبب الرئيسي ليجعلها تلك الفتاة المنبوذة.
الفتاة الآسيوية الشهيرة في ثانوية كونرچ!
------
لم تكن مُميزة على الإطلاق، لكنها تميزت بين الطُلاب.
كونها مختلفة عن الآخرون لم يجلب لها سوى التنمر.لقد أصبحت مشهورة في تلك المدرسة، وهذا لم يكن جيداً على الإطلاق.. وهذا بفضل ذاك الفتي.
'كيم تايهيونغ'هي تذكر أول يوم لها في تلك الثانوية، كان أكثر طالب شهرة هو ومجموعة من أصدقائه فقط لكونهم آسيويين!
لكنها تذكر أيضاً إنه كان محبوب من قِبل الجميع.حتى إنه كان لطيف معها عندما أخبره المعلم أن يُعرفها على المدرسة.
كما إنه تناول معها الطعام في فترة الغداء.أما في السنة الثانية لهم هو قد بدأ بمواعدة كيسي داڤينسكي الفتاة الأكثر ثراء وشهرة.
ومن هنا قد بدأت حياتها المدرسية في التحول إلى جحيم.
قام بمضايقتها أمام الجميع، حتى إنه قام بدفعها على الدَرج وقام بسكب الماء عليها عددت مرات.الجميع يقلده!
الجميع يسكب الماء على حقيبتها، الجميع يدفعها
الجميع يعاملها بتلك القسوة.لكنها دائماً تخبر نفسها :"سـ أبقى مبتسمه كما علمتني أمي دائماً."
...
"چوسلين إنتبهي إلى الدرس من فضلك." وبختها المعلمة، لتغلق دفترها سريعاً، بينما تخبرها مُعتذرة :"أسفة."
ضرب رأسها شئ لتنظر وتجدها قطعة من الورق مُشكله كـ كره صغيرة.
أمسكتها وإلتفت لعلَ آحد أسقطها بغير قصد.نظرت حولها ولم تجد آحد..
لذا فتحت الورقة لتجد بها 'انتِ حمقاء'
نظرت أمامها وتجاهلت تلك الهمسات الضاحكة خلفها.---
تمشي إلى خزانتها في إنتهاء اليوم الدراسي.
وإحذروا ماذا؟ لن يتغير شئ ابداً.الكلمات السيئة والمهينة مكتوبة بخطٍ عريض علي الخزانة.. نعم إنه جزء من الروتين اليومي.
أن تجد بعد الكتابات والخربشات على الخزانة وحتى على المنضدة والكرسي يخبرنها إنها مسخ، أو ذات الأعين المسحوب كـ الأفعى، أليس من بدأ كل ذلك يتمتع أيضاً بهذه الصفات؟
كانت ستخرج أخيراً من المدرسة حتى سمعت صوت ساخر يوجه لها الكلمات:"إنظروا من هنا!"
-------------------------------------------------------
- أعتذر على قُصر الفصل -
📍يمكن الفصل ده مفيش فيه أحداث لأن ده المدخل بتاع القصة بحاول اوضح فيه بعض النقط في الأول.كمان الأحداث هتبدأ بسرعة لأن القصة 10 فصول بس.
- من هذا الشخص الساخر!!
*اللي قراها قبل كده..
- من وجهة نظرك كده أحسن ولا قبل التعديل؟باي باي أحبكم.💘
****