DO'A RUQYAH VERSI ARAB LATIN

32.9K 50 7
                                    

Bismillâhir rahmânir rahîm

Allâhumma shalli 'alâ sayyidinâ Muhammadin thibbil-qulûbi wa dawâ'ihâ wa 'âfiyatil-abdâni wa syifâ'ihâ wa nûril-abshâri wa dhiyâ-ihâ wa qûtil-arwâhi wa ghidzâ-ihâ wa 'alâ âlihi wa shahbihi wa sallim.

Bismillâhil-ladzî lâ yadhurru ma'as-mihî syai-an fil-ardhi wa lâ fis-samâ-i wa huwas-sami'ul-alîm (3x)

A'ûdzu bikalimâtillâhit-tâmmâ tillatî lâ yujâwizuhunna barrun wa lâ fâjirun min syarri mâ kalaqa wa dzara-a wa bara-a, wa min syarri mâ yanzilu minas-samâ-i wa min syarri mâ ya'ruju fîhâ, wa min syarri mâ dzara-a fîl-ardhi wa min syarri mâ yakhruju minhâ, wa min syarri fitanillaili wannahâri, wa min syarri thawâriqillaili wannahâri illâ thâriqan yathruqu bikhairin yâ rahmân.

Bismillâhi arqîka wallahu yasyfîka min kulli dâ-in yu'dzîka wa min kulli nafsin au 'ainin hâsidin. Allâhu yasyfîka bismillâhi arqîk. (3×)

Allâhumma rabban-nâsi adz-hibil ba'sa isyfi antasy-syâfî lâ syifâ-a illâ syifâ-uka syifâ-an lâ yughâdiru saqamâ. (3x)

A'ûdzu bikalimâtillâhit-tâmmâti kulliha min syarri mâ khalaqa
(3×)

A'ûdzu bikalimâtillâhit-tâmmâti min ghadhabihi wa 'iqabihi wa min syarri 'ibadihi wa min hamazatisy-syayâthîni wa an yahdhurûn.

A'ûdzu bikalimâtillâhit-tâmmâti min kulli syaithânin wa hâmmatin wa min kulli 'ainin lâmmah. (3×)

Rabbi a'ûdzu bika min hamazatisy-syayâthîni wa a'ûdzu bika rabbi an yahdhurûn. (3×)

SURAH AL-FATIHAH

Bismillâhir rahmânir rahîm. Alhamdu lillâhi rabbil 'âlamîn. Arrahmânir-rahîm. Mâliki yaumid-dîn. Iyyâka na'budu wa iyyâka nasta'în. Ihdinâsh shirâthal mustaqîm. Shirâthal ladzîna an'amta 'alaihim ghairil maghdûbi 'alaihim wa ladh-dhâllîn.

SURAH AL-BAQARAH, 1-5

Alif lâmm-mîm (1). Dzâlikal-kitâbu lâ raiba fîhi hudal lil muttaqîn (2). Alladzîna yu'minûna bil-ghaibi wa yuqîmûnash-shalâta wa mimmâ razaqnâhum yunfiqûn (3). Wal ladzîna yu'minûna bimâ unzila ilaika wa mâ unzila min qablika wa bil-âkhirati hum yûqinûn 4). Ulâ-'ika 'alâ hudam-mir-rabbihim. Wa ulâ-ika humul-muflihûn (5).

SURAH AL-BAQARAH, AYAT 102
(3× atau 7×)

Wattaba'û mâ tatlusy-syayâthînu 'alâ mulki sulaimân. Wa mâ kafara sulaimânu wa lâkinnasy-syayâthîna kafarû yu'allimûnan-nâsas-sihra wa mâ unzila 'alal-malakaini bibâbila hâruta wa mârût. Wa mâ yu'allimâni min ahadin hattâ yaqûlâ innamâ nahnu fitnatun falâ takfur. Fayata'-allamûna minhumâ mâ yufarriqûna bihi bainal-mar'i wa zaujih. Wa mâ hum bidhârrîna bihi min ahadin illâ bi idznillâh. Wa yata'allamûna mâ yadhurru hum wa lâ yanfa'uhum. Wa laqad 'alimû lamanisytarâhu mâ lahu fîl âkhirati min khalâq. Wa labi'sa mâ syarau bihi anfusahum, lau kânû ya'lamûn.

SURAH AL-BAQARAH, 163-164

Wa ilâhukum ilâhuw-wahid. Lâ ilâha illâ huwar-rahmânur-rahîm (163). Innâ fî khalqis-samâwâti wal-ardhi wakhtilâfil laili wan-nahâri wal fulkil latî tajrî fîl bahri bimâ yanfa-un nâsa wa mâ anzalal lâhu minas-samâ-i fa ahyâ bihil ardha ba'da mautihâ wa batstsa fîhâ min kulli dâbbatin wa tashrîfir-riyâhi was-sahâbil musakhkhari bainas samâ-i wal ardhi lâ âyâtil liqaumiy ya'qilûn (164).

SURAH AL-BAQARAH AYAT 255

Allâhu lâ ilâha illâ huwal hayyul qayyûmu lâ ta'khudzuhû sinatun wa lâ naumun lahû mâ fis-samâwâti wa mâ fîl-ardhi, man dzal-ladzî yasyfa'u 'indahû illâ bi'idznihi ya'lamu mâ baina aidîhim wa mâ khalfahum wa lâ yuhîthûna bisyai'im min 'ilmihî illâ bi mâsyâ'a wasi'a kursiyyuhus-samâwâti wal-ardha wa lâ ya'ûduhû hifzhuhumâ wa huwal 'aliyyul 'azhîm.

DO'A & RUQYAH Tempat cerita menjadi hidup. Temukan sekarang