شكل لوي بالروايه راح يكون كذا
..
خرجت مسرعا من شقتي وانا احاول ارتداء سترتي وترتيب ربطة العنق،كان يجب علي وضع المنبه بالوقت الصحيح بسببه تأخرت عن المقابله،اللعنه اللعنه انت ميت لويس لعين توملينسون.
شتمت وانا أغلق باب السياره بقوه وأدير محركها وأقود مسرعا الى وجهتي،وصلت بغضون 15 دقيقه نزلت مسرعا حتى أني لم أقفل سيارتي، واللعنه من يريد سرقة هذه الخرده!
كنت اركض حتى وصلت الى باب الشركه ثم خففت سرعتي وأصبحت اعدل تسريحة شعري بعشوائية حتى أصبحت امشي ببطء وثقه حتى دخلت.
أمسكت بملفي بقوه واللعنه انا متوتر بشده،اتمنى بأنني لم أتأخر كثيرا نظرت الى ساعة يدي.موعد مقابلتي 8:20 والآن 8:16 يبدو بأنني لم أتأخر كثيرا.
بقيت انتظر لمده حتى أتت تلك الشقراء الطويلة وهي تقول اسمي بملل وقفت وانا أقول بطفوليه وحماس"انا انا" الرحمه لوي ماللذي تفعله؟!
القت علي نظره خاطفه وأومأت لي باللحاق بها،احاول مجاراتها في المشي هي وساقاها الطويلتان واللعنه هي تأخذ الخطوه خطوتان!! وانا خلفها اجري؟!حسنا دعوني اشرح لكم شكلها، طويله كطول لاعبي كرة السله،تمتلك شعر أشقر قصير مجعد،بيضاء ونحيله جدا حتى انها لا تمتلك مؤخره!!
فتحت احد الأبواب وهي تقول"سيدي لقد وصل سيد توملينسون" لا اعلم ما قال لها لكنها مدة يدها الطويلة نحو الداخل بمعنى تفضل،أومأت لها ثم دخلت وانا ارتجف "مرحبا" قلت بهدوء لا اعلم كيف حدث هذا لكني شعرت بالثقه وانا ارى هذا العجوز متكئ خلف مكتبه ويقلب أوراق ملفي،أظن.
"تفضل بالجلوس، سيد توملينسون" قال وهو يشير الى الكرسي القابع امام مكتبه، تقدمت ببطء للكرسي محاولا الا أقع وأحرج نفسي أمامه، جلست ثم نظرت له وقلت"شكرا لك سيدي" تحمحم وهو يقرب كرسيه الى المكتب ويتكئ عليه بكلتا يديه وينظر الي"لندخل الى صلب الموضوع سيد لوي، ماللذي جعلك تتقدم الى هذه الوظيفه،اريد أسباب قويه تجعلني اقبل بك" قال وهو يلمس ذقنه.
حسنا لنرى بقيت صامت لفتره "انا شغوف حقا بالتصوير،ارى نفسي بهذا المجال مصوّر محترف،سأتشبث بهذه الفرصه لآخر نفس، انا استحق هذه الوظيفه" قلت وانا انظر داخل عيناها مشددا على كل كلمه قلتها.
بقي ينظر لي وهو صامت ويحك ذقنه ويعيد تقليب ملفي وبعض الصور التي التقطتها بعدسة كاميرتي، بعد مايقارب ال5 دقائق قال"اعجبني طموحك وتشبثك بهذه الفرصه حقا،شاب بعمرك لم ولن يكن ليهتم بهذا المجال،انت مقبول لوي توملينسون، ستبدآء غدا بالعمل هنا،اهلًا بك في شركتنا المتواضعه" أنهى كلامه وهو يمد يده لكي أصافحه،أردت واللعنه تقبيل يده لكني تمالكت نفسي وصافحته وانا اشكره بشده لقبولي.
"شكرا لك سيدي لثقتك بي،شكرا شكرا" قلت بحماس وانا أصافحه وأقف،قهقه بشده وهو يقول"أريدك ان تواظب على عملك وتهتم لأدق التفاصيل وإلا رميت بك خارج شركتي" قهقهت بصوت عالي قليلا عن المطلوب وقلت"ثق بي سيدي لن أخيب املك" صافحته للمره الاخيرة وخرجت مسرعا الى تلك الخرده.
..
لم أعرفكم بنفسي، ادعى لوي ويليام توملينسون ابلغ من العمر 22 سنه، أعيش لوحدي منذ سنتين،لدي عائله ولكنها متشتته ابي وامي قد تطلقا عندما كنت 19، تزوجت أمي حالما تطلقت من والدي ورحلت الى الااعلم وابي ايضا تزوج لذلك انا اعتمدت على نفسي ورحلت للبحث مكان استقل به وعمل أعيش عليه.
امتلك شقه صغيره مكونه من غرفة نوم وحمام وغرفة جلوس ومطبخ صغير،يكفيني للعيش فيه للأبد، ايضا امتلك حبيبه تعرفت عليها قبل سنتان في حانه،وهي تعيش معي الان، تدعى كاميلا.
.....
البارت قصير كبداية للتعريف عن لوي
وان شاءالله راح انزل البارتات بأسرع وقت ممكنSo yeah votes and leave a beautiful comment please 💕💕
All the love 💗
أنت تقرأ
island boy
Adventureشد إنتباهي عنوان بأعلى الصحيفة "سفينه اخرى تختفي بأسباب غامضه ولا يزال البحث جاري عن بقية السفن المفقوده" "حاولت التقاط بعض الصور له ولكني افشل بسبب سرعة حركته ،رأيته بعدسة كاميرتي يركض بإتجاهي، صرخت فزعا ولا زلت انظر له من عدسة كاميرتي"