5

2.4K 152 67
                                    


حطوا كومنت بين الفقرات بليز):

عدت مسرعا الى داخل الشركه وأجزم بأن عيناي تشع حماسا،وقفت امام المصعد وانا انتظره بان يأتي تأففت بأنزعاج واللعنه هل كنت انتظر المصعد؟! تحركت بسرعه الى السلالم وانا اشتم جميع المصاعد.

التقطت أنفاسي عندما وقفت أمام مكتب الرئيس،طرقت الباب بهدوء وانا اتنفس بصعوبه،لن انتظرك انت ايضا لتجيبني!!

دفعت الباب بخفه وانا اتجه اليه،نظر لي بغرابه،"اريد الذهاب مع طاقم الشركه لتلك الرحله"قلت وانا اتكئ بيدي على الكرسي المقابل له،نظر لي مطولا ثم تنحنح وقال"لقد اكتمل الطاقم سيد لويس وايضا لقد انتهت التذاكر"عضضت شفتي وانا انظر له.

"أرجوك انا احتاج الذهاب الى هذه الرحله أرجوك سيد جيمس"قلت برجاء وقليل من الغضب"انا أسف ليس بيدي شيء حيال هذا الأمر"قال لي بتعاطف أظن؟! ركلت الكرسي بغضب وخرجت مسرعا تاركا باب مكتبه يصفق خلفي بقوه.

فتحت باب سيارتي وادرت المحرك وقدت مسرعا بعيدا عن هذا المكان اللعين،بعد مده من القياده الجنونية وصلت الى شقتي، أُطفِئت المحرك ووضعت رأسي على المقود مفكرا أردت الذهاب لهذه الرحله لعدة أسباب أولها كاميلا،اللعنه.

فتحت باب السياره وأغلقته خلفي بهدوء،سرت بملل الى الشقه مرورا بالسلالم العينه،وأخيرا باب شقتي،دفعت الباب ببطيء وانا اترقب ظهور كام،مررت بالمطبخ واخذت علبه العصير وأرتشفت منها مباشره وانا انظر حولي بغرابه!!

هي لم تأتي الى هنا منذ الأمس!!اغلقت علبه العصير واعدتها مكانها وسرت متجها الى غرفتي واللتي كانت بحالة فوضى، جلست على السرير وأنحنيت لأخلع حذائي،رميته بعيدا ثم خلعت بلوفري وبنطالي والحقتهم بحذائي،تراجعت الى الخلف واسقطت جسدي بخفه على السرير مغمضًا عيناي بتعب.

10:44 pm

كنت قد استيقظت منذ ساعه، أتناول النودلز بملل منتظرا كام بأن تأتي،رفعت هاتفي واتصلت بها وفمي مليء بالطعام،مضغت طعامي ببطيء وانا انتظر ردها حتى قطع الاتصال،نظرت الى هاتفي بصدمه وتوقفت عن المضغ!

كيف تجروء؟!اتصلت مره اخرى وياللمفاجئه مغلق!رميت هاتفي بجانبي بغضب واتكئت خلفي،ابتلعت طعامي ونظري مركز على نقطه معينه امامي،قطع تفكيري صوت هاتفي أخذته بسرعه وأجبت كنت سأصرخ بها ولكن تفاجأت بأن من اتصل بي هي تاي!!

"مرحبا لوي،ليس لدي وقت، اتصل بي السيد جيمس وقال بأن اخبرك بأن احد أفراد الطاقم لن يحضر غدا لذا رشحك السيد جيمس لتحل مكانه،ولا تنسى غدا الساعه 7:00 صباحا عند الميناء والى ستفوتك الرحله، هذا كل شي الى اللقاء"

ماللعنه؟!

نظرت الى هاتفي المغلق بغباء وانا أقف على الأريكة!! ماللذي تقوله تلك الزرافه؟! الرحله غدا ؟! وانا سأذهب؟! صباحا!!

اللعنه الملعونه!

قفزت بسعاده وانا اصرخ متجها الى غرفتي لأرتب حاجياتي،وانتهى بي الأمر بحقيبه كبيره بها جميع ما احتاجه من كاميرا تصوير و اشرطة تسجيل وافلام، رتبتهم ووضعت كل شي بكيس شفاف بالحقيبه احتياطا!!وحقيبه صغيره بها بعض ملابسي واخترت الصيفيه منها.

وقفت وانا انظر الى حقائبي بسعاده،انا لا اعلم كيف سأنام الآن،لذا قررت ان ارتب الشقه لإضاعة الوقت وحسنا هذه اول مره افعلها وايضا اخر مره،بعد ساعتين تقريبا انتهيت لذا قررت بأن استحم.

خرجت بعد نصف ساعه وارتديت بجامه خفيفه واستلقيت على السرير،رفعت هاتفي واتصلت عليها مره واُخرى ولكن لا تجيب لذا أرسلت لها.

"مرحبا كاميلا،غدا سأذهب لرحلة عمل،وربما تطيل مدة الرحله انا لا اعلم،هذا كل شي،كوني بخير"

ارسلتها ثم وضعت هاتفي بجانبي وضبطت المنبه على 6:30 صباحاً،اغلقت عيناي بتعب وانا اشعر بثقل جفناي وتدريجيا غططت بنوم عميق.
________________

-هاي اقين بيبز👋🏻

البارت ماوصف اللي كنت متخيلته لكن قررت انزله،المهم البارت الجاي راح يكون نار وشرار وأتمنى اني اسرده مثل ما انا متخيلته ):

-Any questions?!

So yeah don't forget to vote and leave a beautiful comments 💗

Take care 🥀

All the love

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 26, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

island boyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن