4

2K 126 52
                                    




Louis P.O.V:

7:13 AM

تحركت بأنزعاج لهذا المنبه اللعين،غمست وجهي بداخل الوسادة وانا ابحث عن المنبه بيدي حتى وجدته وأغلقته،تنفست بعمق وانا اعتدل بجلستي،نظرت الى جانبي باحثا عن كام واللتي يبدو بأنها ليست هنا منذ الأمس.

انا لا اهتم،تحركت بملل وانا أسير متجها الى الحمام، ملأت الحوض بالماء الدافئ،واتجهت الى المراه وانا ارى وجهي الشاحب،اللعنه من هذا؟! انحنيت وانا اغسله بالماء مره واُخرى،اتكئت على حوض المغسله مفكرا بعلاقتي بها اللعنه انا اهتم حقا.

سنتين ليست بشيء بسيط،ساندتني بقيت بجانبي طوال هذا الوقت،لما علي ان انفصل،!! هل اشعر بالغيره؟!اللعنه انا لا اريد ان أفكر بالأمر حتى.

ابتعدت وانا أقوم بخلع بوكسري واسقط نفسي داخل الحوض،أغمضت عيناي وانا ادخل أسفل الماء لمده حتى شعرت بأنني افقد أنفاسي،قفزت بسرعه وانا أتنفس بصعوبه،وقفت وانا امسك بسدادة الحوض وانا ارى الماء يقل تدريجياً، وضعت القليل من الشامبو برائحه الفراولة،هو ليس ملكي حقا لكنني لست بمزاج جيد لكي ابحث عن اخر فهو اول شي رأته عيناي.

استحممت بسرعه،وخرجت وانا أضع منشفه قصيره تغطي جزئي السفلي واُخرى حول عنقي،اتجهت الى الخزانه وأخرجت بوكسر اسود وبنطال جنز اسود وبلوفر اسود،ارتديت ملابسي بسرعه وانا انظر الى ساعة يدي واللعنه لقد تأخرت!!

اخذت هاتفي ومفاتيحي وخرجت بسرعه وانا امسك بيدي الاخرى حذائي،نزلت عبر السلالم وانا اشتم لتعثري،تنفست بعمق وانا افتح باب السياره وأرمي بنفسي داخلها،اغلقت الباب ثم ارتديت حذائي وأدرت المحرك متجها الى مقر عملي.

8:22 AM

دخلت الى الشركه وانا احاول ان أتجنب الحديث مع الموظفين،اتجهت بسرعه الى تايلور عندما رأيتها تتجه الى المصعد وهي تحمل كوبا قهوه "هاي تاي"قلت بمرح وانا أضع يدي على باب المصعد حتى لا يغلق.

"مرحبا لوي"قالت بملل وهي تشرب قهوتها،نظرت اليها بحنق،واللعنه كوبا قهوه لمن؟اشعر بلعابي يسيل لهذه الرائحة!"ماذا"قالت بملل عندما رأتني أحدق بها بصمت"تريد؟!"قالت بتساؤل وهي تمد الي كوب القهوة الآخر"هذا لأنك اصريتي"قلت بملل وانا أخذ كوب القهوة منها بسرعه حتى لا تتراجع.

ارتشفت من القهوة مغمضًا عيناي متلذذا بطعمها وانا اخرج أصوات تلذذ، فتحت عيناي على صوت المصعد وهو يفتح نظرت الى تايلور والتي كانت تنظر لي بعدم تصديق؟!

"اراكِ لاحقا تاي"قلت وانا اللوح لها بيدي متجها الى مكتبي،تنفست بعمق وانا ارخي جسدي على مقعدي وأدور به متلذذا بقهوتي والتي اوشكت على الانتهاء.

اتكئت على سطح مكتبي واضعا كوبي بجانبي نظرت حولي بملل وانا اأرجح قدماي،ركزت نظري على كوب قهوتي ثم رفعته وانا احاول تصويبه ليدخل سلة النفايات،أوبس!!

اتسعت عيناي ووضعت كلتا يداي على فمي عندما تناثرت بقايا قهوتي على احد الموظفين واللذي صدفه يكون منافسي،اختبأت بسرعه أسفل مكتبي وانا اصلِ بأنه لم يراني!

سمعته يشتم ويقسم بأنه سينتقم ان علم من هو اللعين الذي تجراء على بلابلابلا،قلبت عيناي وانا اتكئ بظهري مخرجا هاتفي.

10:35 AM

وقفت بملل وانا امطط جسدي لكثرة الجلوس وحسنا انتهى وقت عملي هنا،اخذت هاتفي وأغلقت مكتبي تجولت قليلا وعبثت هنا وهناك وأخيرا خرجت مسرعا عندما رأيت "جاك"نعم نعم من ألقيت عليه بكوب القهوة صباحا.

اتجهت الى سيارتي وانا أدندن وفتحت قفل السياره وقبل ان اصعد شدني حديث من كان بجانبي، توقفت قليلا وانا استمع له وهو يشرح بحماس مفرط،نظرت له ويبدو بأن شعلة الحماس انتقلت لي.

..

-هاي حبيبيني 😩💗💗.

صراحه ما انعطى وجه يعني صراحه والله وشذا مره تأخرت بالتنزيل،اصلن مدري بوشو كنت مشغوله المهم انا اسفه جدا جدا جدا من أعمق اعماق قلبي 😿💔.

-الأحداث بتبداء بعد هالبارت وهالمرة انا جاده 🤞🏻

سو ياه وش الموضوع اللي شد لوي؟!يمديكم تعلقون ترا لا بس حبيت اقولكم يعني 🌚💔.

علقوا بين الفقرات بليز يعني وبس

مادققت فالبارت اذا فيه أغلاط أنتم عدلوها او تجاهلوها .

Don't forget guys vote and leave a
beautiful comments 💗

Take care 🥀

island boyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن