9:13 AMLouis P.O.V:
كنت قد أرسلت لأحد المواقع لألتقاط بعض الصور من اجل المقالات وها انا فوق احد المباني الشاهقه بهذا الجو البارد انتظر سرب الحمام ليأتي والتقط تلك الصور اللعينه،اللعنه لقد مللت ماهذا،أسبوعان فقط منذ ان قبلت!!
اتكئت بيداي على سور المبنى ونظرت الى الأسفل،كل شي يبدو صغير من هنا، وضعت راسي على يداي،أفكر بماللذي جعلني اعمل بهذا المجال؟! تراودني فكرة ان اقدم استقالتي واعمل نادل في مطعم أفضل من هذه الوظيفه اللعينه.
تنفست بعمق ثم عدت للخلف وأخذت ارمي بعض البذور على سطح المبنى لتجتمع بعض الطيور وهكذا حتى تكثر،ابتعدت قليلا حينما رأيت هذا المنظر لذا رفعت كاميرتي والتقطت عدة صور.
هممم تبدو مستنسخه، نظرت حولي ورأيت علبة ماء فارغه اخذتها ثم ركزت عدسة كاميرتي لهذا اللحظه الحاسمه، رميت العلبه على هذا الجمع من الطيور،وياللهي.
أخذت عدت صور لهذا السرب المحلق العجيب، اللعنه سوف تكون هذه اللقطه مناسبه لهذا المقال! عدت أدراجي الى حيث تقبع تلك الخرده،وقدت مسرعا محاولا ان انتهي من هذا اليوم اللعين.
12:30 PM
دلفت الى الشقه وانا اترنح متعبا واشعر بذالك الصداع يفتك برأسي،رميت سترتي بشكل عشوائي ويلحقها بنطالي ثم قميصي،استلقيت على السرير بتعب,حتى غططت بالنوم.
5:22 PM
شعرت بلمسات دافئه على جبيني.
"لوي انت تتعرق" سمعتها تهمس بخوف ويديها تتحسس جسدي، ابتسمت بتعب وانا احاوط جسدها الصغير بين يداي واسقطها بجانبي،احتضنتها وغمست وجهي بشعرها استنشق هذه الرئحة العطره.
"هل انت بخير، هل نذهب الى المشفى؟!"تمتمت بخوف وهي تحتضن رأسي واحدى يداها تداعب شعري بلطف،"لا انا بخير، انا فقط متعب من العمل"تمتمت بنعاس وانا انظر لها، سحبت رأسها اقرب الي مقبلا شفتاها ببطئ،ابتعدت قليلا وانا انظر لعينيها الدامعه.
"كامي، عزيزتي لما هذه الدموع؟!" مسحت عينيها بيداي محاولا إيقاف هذه الدموع ولكنها تأبى ان تقف، اجهشت بكاءً وهي تحتظنني بقوه، رَبَّت بيدي على ظهرها محاولا تهدئتها.
لم أراها تبكي بهذا الشكل أبدا!! لم أطل التفكير كثيرا لأنني غرقت بالنوم مره اخرى، اللعنه على هذه الحمى.
#After 2 weeks ago
12:50 PM
Louis P.O.V:
تناولت الغداء خارجا اليوم، بسبب عمل كامي أصبحت تتأخر كثيرا هذه الأيام،لايهم،خرجت من المطعم وانا امسح على معدتي الممتلئه، آه تأوهت بلذه وانا مغمض العينين، التقطت أذني عدت ضحكات من الماره لكن واللعنه من يهتم؟!
اكملت طريقي متجهاً الى خردتي وانا أدندن وشعري يتطاير بفعل الهواء،فتحت الباب والتصقت بوجهي قطعة صحيفه بسبب الهواء،يالهذا الحظ السيء.
أردت رميها ولكن شد إنتباهي عنوان بأعلى الصحيفة
"سفينه اخرى تختفي بأسباب غامضه، ولا يزال البحث جاري عن بقية السفن المفقودة "
أنت تقرأ
island boy
Adventureشد إنتباهي عنوان بأعلى الصحيفة "سفينه اخرى تختفي بأسباب غامضه ولا يزال البحث جاري عن بقية السفن المفقوده" "حاولت التقاط بعض الصور له ولكني افشل بسبب سرعة حركته ،رأيته بعدسة كاميرتي يركض بإتجاهي، صرخت فزعا ولا زلت انظر له من عدسة كاميرتي"