نور:كلش انقهرت علئ منئ بدلت ونزلت لكيت بابا جاي صبينه غده وره الغده كعدنه كلنه بل استقبال وماما فتحت موضوع الخطبه وبابا كله اسال علئ الولد وانطيكم خبر.
نَوَرَ :ٌخلُصّ الُيَوَمٌ نَمٌتْ وَكِْعدِتْ ثُانَيَ يَوَمٌ بّلُ 10الُصّبّحُ لُانَ جْمٌْعُه .نَزُلُتْ جْوَُه لُكِيَتْ اُهلُيَ مٌٌخبّوَصّيَنَ سِالُتُْهمٌ شِكِوَ .
مٌامٌا:رَحُ يَجْوَنَ بّيَتْ ْعمٌجْ مٌحُمٌدِ يَلُُه تْرَيَكِيَ وَسِاْعدِيَنَُه بّلُ شِغًلُ كِتْلُُه اوَكِيَ ٌخلُيَ اْعرَفَكِمٌ ْعلُى بّيَتْ ْعمٌيَ مٌحُمٌدِ ْزُوَجْتُْه اسِمٌُه امٌلُ وَْعنَدُِه 3بّنَاتْ وَلُدِ اسِمٌُه ٌخالُدِ جْكِدِ اكِرَُه بّسِ نَتْْعارَكِ انَيَ وَيَا.سِمٌْعتْ صّوَتْ الُبّابّ رَامٌيَ فَتْحُ الُبّابّ وَاسِتْقًبّلُُهمٌ وَانَيَ وَمٌنَى سِلُمٌنَُه ْعلُيَُهمٌ سِوَلُفَنَُه وَيَاُهمٌ وَبّْعدِيَنَ صّبّيَنَُه غًدُِه وَرَُه الُغًدُِه اٌخذَنَا بّنَاتْ ْعمٌيَ وَصّْعدِنَُه فَوَكِ نَسِوَلُفَ ضُلُنَ يَسِالُنَيَ ْعلُى الُكِلُيَُه جْنَُه نَسِوَلُفَ جْانَ تْنَدِكِ بّابّ الُغًرَفَُه كِمٌتْ فَتْحُتُْه جْانَ اشِوَفَ رَامٌيَ وٌَخالُدِ .
نَوَرَ :ٌخيَرَ يَاطِيَرَ شِتْرَيَدِوَنَ.
ٌخالُدِ:اكِوَ وَاحُدُه ُهيَجْ تْحُجْيَ وَيَُه ابّنَ ْعمٌُه .
نَوَرَ:ايَ انَيَ .
ٌخالُدِ:وٌَخرَيَ ْعوَبُّه ٌخلُيَ نَكِْعدِ يَمٌجْنَ.
نَوَرَ:لُاوَالُلُُه ُهايَ غًرَفَتْيَ وَمٌاسِمٌحُلُكِ تْدٌِخلُ بّيَُه .
ٌخالُدِ:شِبّيَُه ذَُهبّ الُلُُه لُيَْعوَزُ ْعلُيَجْ يَلُُه بّنَاتْ كِوَمٌنَ تْرَوَحُ لُلُبّيَتْ .
نَوَرَ:ْعوَفَ الُبّنَاتْ الُيَوَمٌ يَبّاتْنَ يَمٌنَُه .
ٌخالُدِ:لُا انَيَ مٌاقًبّلُ ٌخافَ يَصّيَرَنَ ْعوَبّاتْ مٌثُلُجْ.
نَوَرَ :ُهسُِه انَزُلُ اكِوَلُ لُْعمٌيَ.
رَامٌيَ :كِافَيَ نَوَرَ ْعيَبّ ُهيَجْ تْحُجْيَنَ وَيَُه ٌخالُدِ .
نَوَرَ:☹.ْعفَتُْهمٌ وَنَزُلُتْ رَحُتْ كِْعدِتْ يَمٌ ْعمٌيَ مٌحُمٌدِ.
مٌحُمٌدِ:ُها ْعمٌوَ تْرَيَدِيَنَ شِيَ كِوَلُيَ شِْعنَدِجْ لُتْسِتْحُيَنَ.
نَوَرَ:ُهُهُهُهُهُهُهُهُهُهُهُه لُيَشِ مٌيَصّيَرَ اكِْعدِ يَمٌكِ الُُه ارَيَدِ شِيَ .
مٌحُمٌدِ:ُهُهُهُهُهُه ْعلُيَنَُه ْعمٌوَ مٌبّيَنَ ْعلُيَجْ كِوَلُيَ شِْعنَدِجْ.
نَوَرَ:ْعمٌوَ حُبّابّ ٌخلُيَ الُبّنَاتْ يَبّاتْنَ يَمٌيَ الُيَوَمٌ ☻.
مٌحُمٌدِ:لُا ْعمٌوَ ْعدُِهنَ دِرَاسُِه وَْعوَدِ ْعلُئ غًيَرَ مٌرَُه .
نَوَرَ :امٌمٌمٌمٌمٌمٌمٌ زُْعلُتْ
مٌحُمٌدِ :وَْعدِ مٌرَُه ثُانَيَُه مٌنَ نَجْيَ يَبّاتْنَ يَمٌجْ.
نَوَرَ:امٌمٌمٌمٌمٌ اوَكِيَ ♥
رَاحُوَ بّيَتْ ْعمٌيَ ضُلُيَنَُه انَيَ وَمٌنَى انَضُفَ بّلُ بّيَتْ وَبّابّا رَاحُ يَسِالُ ْعلُى الُوَلُدِ الُيَ ٌخطِبّ مٌنَى.رَجْْع بّابّا وَكِالُ انَوَ سِالُ ْعلُيَُه ُهوَ ٌخوَشِ وَلُدِ وَكِلُُه تْمٌدِحُ بّيَ كِلُُه الُ مٌامٌا تْتْصّلُ ْعلُيَُهمٌ حُتُْه يَجْوَنَ يَشِوَفَوَنَ مٌنَى.وَرَُه كِمٌ يَوَم ٌاجْوَيَ الُنَاسِ وَطِلُْعوَ حُبّابّيَنَ وَالُوَلُدِ كِلُشِ حُلُوَ مٌنَى مٌنَ شِافَتُْه غًيَرَتْ رَأيَُه وَْعجْبُّه كِلُشِ وَلُوَلُدِ ُهمٌُه ْعجْبّتُْه مٌنَى وَحُدِدِ مٌوَْعدِ الٌُخطِوَبُّه وَرَُه سِبّوَْع وَيَصّادِفَ يَوَمٌ الُاثُنَيَنَ.
♥♥♥❤❤❤
أنت تقرأ
التملك بل حبيب
Romanceالقصه تتحدث عن بنت أحبها شخص إلى درجة الجنون واستطاع أن يسرق قلبها ولاكن هل ينتهي الحب