كتاب الاساطير

935 62 11
                                    


لكن ما الذي جعل أليكسيس يخفي انه قابل بوتر داخل حدود ثورغان؟ هل هو يسعى لشيء آخر؟

في قصر الملك هيربرت، ذهب ألبس رفقة الملك وبن الى غرفة تقع في اسفل القصر، كانت مليئة بالأشياء القديمة والمليئة بالغبار. تمعن ألبس في المكان بينما كان بن ينظر الى بعض الرموز الغريبة على الجدران. تقدم الملك من خزانة قديمة وفتحها كي يخرج منها مجلد قديم جدا مكسو بالغبار.

نفخ عليه الملك فتلاشى ذلك الغبار وفتح الكتاب من تلقاء نفسه فتقدم ألبس وبن كي يروا ما محتواه.

- ما هذا الكتاب جلالة الملك؟

قال بن.

- انه كتاب الاساطير، عرف منذ القدم ان هناك عراف هجين الدم قد قام برؤية المستقبل... ووضع كل توقعاته في هذا الكتاب، هذا الكتاب مقدس في ثورغان لانه في بادئ الامر، لم يصدق احد ما قاله العراف، ولكن بدأت توقعاته بالحدوث... وهناك توقعات عن سيد الظلام ايضا...

قال الملك وصورة ذلك العراف تظهر في اول الصفحات وتابع الملك تقليب تلك الصفحات.

- ماهي هذه التوقعات؟

قال ألبس ووصل الملك الى الصفحة المطلوبة.

- سأقرأ... ستشهد ثورغان وجميع من يجيد استعمال العصي السحرية، ظهور طائر كبير قد يكون شخص او مخلوق او وحش يستطيع تدمير هذا العالم... سينفى هذا الطائر الى عالم اخر على يد رضيع صغير ثم يعود كي ينتقم على يد جرذ خائن... يقتل احد الابرياء وينقل الى عالم آخر ثم يعود هذا الرضيع كي ينقذ اصدقاءه وعالمه من هذا الوحش... ولكن هذه لن تكون النهاية، فإني رأيت مخالب تفتح عش الطائر من جديد وهذا الشخص، هجين الدم وسيسبب الرعب في ثورغان ما يجعل منه، سيدا لموت ثورغان... هذا الشخص سيعيد الوحش كي ينتقم من شخص سيرث سمات ذلك الرضيع... وسيحاربه اما الفائز، فهما لن يلتقيا على ارض الواقع... وستنتقم الاشباح البريئة ما يجعل من هذه المعركة، نهاية جذرية لكل الحروب.

قرأ الملك بلغتهم الخاصة التي لم يفهمها بن وألبس.

- ما الذي يقصده بأننا لن نحارب على ارض الواقع؟

قال ألبس.

- كل هذه التوقعات مبهمة... اظن ان سيد الموت بدأ بالقيام بعمله، من الغباء ان تكون بمفردك ألبس، لأنك..

- لأنك كلما بقيت بمفردك، اقترب منك سيد موت ثورغان اكثر.

قال بن فأومأ الملك برأسه.

- اذن، نعلم انه انيماغوس من اصل انيمولار وأنني املك شيئا يساعده في اعادة اللورد فولدمورت الى الحياة ومن المحتمل ان يكون هذا الشيء هو دمي لذا هو يسعى للامساك بي، هل يعقل ان يكون أليكسيس؟

قال ألبس وهو يخرجون من تلك الغرفة.

- لا، فإنه من الغريب ان يكون أليكسيس قد رآك ولم يخبر اخته بيلاتريكس. فحسب ما أرى في ذهن بن، ان أليكسيس كان يطلب الامر بسلم وكأنه لا يريد اخبار الآخرين.

وريث هاري بوتر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن