في زمن حكم فيه الشر و هزم الخير اصبح القوي يتغدى على الضعيف كتر الخراب، و الدمار عم العالم لم يعد للخير مكان في هدا الزمن ، نشأت تلات قوى لا تظاهى جعلت من البشر مجرد عبيد خاضعين لها .عرفت هده القوى بكراهيتها لبعضها مند الأزل فمند العصور الغابرة كانت تحكم العالم قبيلة غجرية تسمى "يوراكام" و التي تعني باللغة القديمة "القوة الحاكمة"، عرفت هده القبيلة بقوة السحر الخارقة التي مكنتهم من اخضاع جميع القبائل لها . إلا ان يورانوس ملك القبيلة تزوج فتاة من قبيلة "كارامان" جعلت قلبه يتحرك فافشى بسر القبيلة لها و علمها سحره لكنه لم يضع في الحسبان ان الفتاة التي احبها ستصبح اكبر عدوة له و ستحطم حياته نعم انا " انيرا" التي جعلت من هدا السحر يخدم مصلحة طاءفتها لتجعلهم اقوى فتبنت هدا السحر لتجعل منهم يتمتلون في صورة الدءب القوي فدخلت القبلتين في صراع استمر لقرون فتك ملايين الاسرى و دمر القرى و لكن ما كانوا يصبون له لم يتحقق و بدى انه مستحيل امنيتهم الا وهي 'الخلود' الى ان حل دلك اليوم عندما كانت ملكة "يوراكام" الجديدة تسبح في الوادي الا ان جاء اليها رجل جداب يرتدي ملابس انيقة تمتل الحقبة للوسطى باوروبا دو مضهر شاحب و عينان فاتحتان لونها كلون للشمس المخلوطة مع الدم اقترب منها و سحبها اليها فلم تحس لا بنبضه و لا بدفء جسمه الى ان سحبها و غرز انيابه في عنقها و اودى بحياتها سمع الخبر في ارجاء القبيلتين و عرف ان هناك دخيل بينهم دخيل قوي و فتاك لكنهم لم يروه يوما باعينهم قيل عنه انهم مخلوقات خالدة تتغدى على دم الانسان مخلوقات نهمة هم عبارة عن بشريين فقط تحولو الى وحوش فتاكة عبر ابيهم الاكبر " روبرتو دي سولفينيي " تار جنون "سيموس" ملك "يوراكام" الجديد بعد مقتل زوجته و اقسم الانتقام فاشعل حربا من نوع آخر شملت "السحرة " و " المستدئبين" و الدخيل الجديد الدي كانو يسمونه بشاحبي البشرة و لكن هادا الدخيل الجديد لم يستسلم بل زادت هجوماته الوحشية و اصبح يهاجم علانية مما اتار غضب "سايموس" الدي اقام شراكة مع الشيطان تجعل منه اقوى فالقا لعنتان مختلفتين واحدة على المستدءبين تقضي بأن يتحول كل منهم مع اكتمال كل قمر و لعنة شملت شاحبي البشرة او مصاصي الدماء قضت بأن يمنعو من ضوء الشمس الدي سيحرق جلدهم ان هم تعرضوا له . لكن سايموس نسي وعده للشيطان هو ان يمتلك روح كل فرد من القبيلة و هنا كما يقول المتل انقلب السحر على الساحر علم افراد القبيلة بالامر فقتلوه حرقا لكن اللعنة لم تنتهي بموته ...
انتهى عصر الظلام و لم يسمع عن هده القبائل لكن حسب الأسطورة فانهم مازالو موجودين بين البشر و يوم ما سيعودوون ....
اتمنى يكون عجبكم التقديم تفااعلو من اجل تشجعوونيي❤❤❤☆
أنت تقرأ
احببت مصاص دماء
Vampirقصة متييرة تتناول موضوع مصاصي الدماء و المستدءبين و السحرة صراع دائم بين قوى الشر و قوى الخير . ❤---اتمنى تعجبكم-----❤