سوري على التأخير بس انا بقالي اربع خمس ايام بحاول اعمل التشابتر دا بس مخي كان عاطل عن الافكار للقصه تقريبا بس الحمدلله جت سليمه 😂😂😂
"اللهم ارزقني الثبات حتى القاك❤"
-----------------------------
"اهلا بالموت"
صرخت هانا و هي ترفع السكين للأعلى و امسكت بالسكين لتضعه في موقع قلبها و تنظر لنايل الذي يبتسم لها و يشجعها على فعلها.. و اتخذت قرارها لتبدأ في غرس للسكين"هانااا!"
صرخ هاري بصوت عالي"توقفي هانا ارجوكي"
تحدث هاري بهدوء"لا! اتركوني و شأني سوف اذهب لأليكس"
قالت هانا بإصرار"هذا اللعين يخدعك هانا.. لا حياة بعد الموت ابدا"
قال هاري بصراخ و هو يأخذ انفاسه من الركض"حسنا هي رأت بنفسها ان كانت هنالك حياه بعد الموت ام لا! ثم مالذي يمكن ان يجعل فتاة كانت تتعاطى المخدرات و الجميع يكرهها بسبب قتلها لصديقتها ان تبقى على قيد هذه الحياه اللعينه.. هي سوف تكون في مصحه السجن بعد عده ساعات بينما صديقتها تنتظرها و تحتاجها بالأعلى.. اتمزح معي؟ مالذي اسوء من هذا"
قال نايل و هو يقهقه ساخرا"اسمع نايل.. ان كانت الحياه اسوء من الموت لما خلقنا احياء"
قال هاري لينهي الحديث بينهم و تسقط من يد هانا السكين و هي تحدق في الفراغ"هانا انتي تعلمين كل العلم انك لم تقتلين اليكس و ان هذا الحقير من قتلها.. فلما تستسلمين لكذب و مخادعه كهذه.. لما تكذبين نفسك و تصدقينه يل و تندمين على شيء لم تفعلينه واللعنه.. لما تحققين رغبته ها؟ لما تعطينه الفرصه للتحكم بك"
صرخ هاري آخر جملة"لا تتحداني هاري.. أحذرك!"
همس نايل آخر كلمه و هو ينظر لعينا هاري" أرني ما لديك هوران.."
عاند هاري"لن احترم ما كان بيننا ستايلز كما فعلت مسبقا، سوف اتخطى جميع الحدود الملعونه هذه!"
قال بهدوء و هو يقترب من هاري بتحدي"كفى.. "
صرخت هانا لتوقفهم و ينظر لها نايل ببرود"ارحل نايل.. ارحل!!"
عادت تصرخ هانا"الجحيم في طريقه لك.. هانا!"
همس نايل في اذنها و اختفى"ماذا كان بينكما واللعنه.. انت شاذ؟"
قالت هانا بصراخ"بالطبع لا"
قال هاري بتقزز"اذن ماذا يقصد ذلك الملعون"
سألته بنفاذ صبر"كنا يوما.. اصدقاء"
قال هاري بهدوء و تنهد لتعقد هانا حاجباهاحسنا، سأشرح لك، كنا اكثر من اصدقاء.. بل اخوة! انا، نايل، لوي و زين.. كنا كل يوم نجتمع في الملاهي الليلية بعد انتهاء الجامعه و بعد انتهاء نايل من تسجيله اذا كان لديه اي تسجيلات في العمل.. فهو كان مغنيا كما قالت لك اليكس.
كنا نتبادل الأسرار و الأحاديث و النكات دوما.. كان أكثرنا حنانا و براءه... نايل!"
أنت تقرأ
Sunday Night. |NH|
Fanfiction"سوف اقتلك في مساء يوم الأحد.. اليوم الذي قتلوني فيه!" همس لها ----------------- جميع الحقوق محفوظة الرواية نظيفة ولا يسمح بالنقل او الإقتباس تحت اي ظرف