"اللهم اني ابرأ اليك من حولي و قوتي الى حولك قوتك، فلا حول ولا قوة لي الا بك" ❤
-------------------------"
اقول لكم انني اعرف من قتل الطبيب كيمم!!"
صرخت هانا بصوت عالي"كفى هانا ارجوكي"
تحدثت الممرضة روزلي باكيه على حال هانا"هانا ارجوكي فقط ادئي"
هدئها هاري"نايل من قتله.. اقسم اقول لكم الحقيقة، و هو ايضا من اعطاني هذا الحبل لاشنق نفسي به"
قالت هانا بصوت عالي"هانا هذا الحبل كان في الغرفه منذ اتينا الى هنا.. انتي تعلمين كم احب ان اتمرن عليه في الصباح.. هذا حبلي انا هانا كيف لا تتذكرينه"
قالت اليكس متذمرة"اللعنة!"
تمتمت هانا واضعة راسها بين يداها"يجب علي الذهاب الان انا وطبيب هاري.. يجب ان نرى ان كانوا سيستدعونا في امر قتل طبيب كيم"
قالت روزلي و هي تسحب هاري للخارج وتغلق الباب .. ثم نظرت هانا على سرير اليكس لتراها غارقة في نوم عميق..لتغمض عيناها هي الأخرى و لكن تفتحها بعد فترة لترى نفسها بين يداي شخصا طائرة الهواء..
"استيقظتي اخيرا... انتظري انتظري قبل ان تصرخي! "
قالها سريعا"اللعنة عليك.. انزلني "
صرخت بصوت عالي و هلع"اللعنه فقط اسمعيني"
قال نايل محاولا تهدئتها"انزلنيي"
صرخت بصوت عالي و هي تحاول الا تنظر على الارض البعيدة عنهما بمسافه كبيرة جدا"قلت انزلني!"
عاد تتحدث صارخة"حسنا كما تشائين"
قال بنفاذ صبر و هو يتركها لتصرخ بصوت و هي تقترب من الارض ساقطة شيئا فشيئا"انقذووني... انقذو-"
"ها انقذتك"
قال باسما و هو يحملها و يكمل طيرانفابتسمت هي على لطافته و لكنها صفعت نفسها عدة صفعات داخليا على تخيل هذا الكائن عديم الاحساس لطيف
"انا خائفة.. فقط ارجوك دعني اذهب"
تمتمت بضعف"سوف اريكي شيئا ما ثم تذهبين الى حيث تشاءين "
قال و هو يهبط بها على ارض واسعه مليئه بالأشخاص الشفافون الطائرون عن الارض.. كانت كالأرض التي تعيش بها و لكن الفرق ان كل شيء يطير.. كالبيوت و القصور الكبيرة.. و هانا فقط كانت تحدق في هذا المنظر بذهول"هيا بنا؟"
قال بنبرة سؤال فأومئت هي له و هي تسير وراءه و هو يطير امامها"انها فتاة من البشر!"
"هي على قيد الحياة"
"كم هي مقززة"
"ترى لما قد يحتاجها نايل هوران سوى لتعذيبها"
أنت تقرأ
Sunday Night. |NH|
أدب الهواة"سوف اقتلك في مساء يوم الأحد.. اليوم الذي قتلوني فيه!" همس لها ----------------- جميع الحقوق محفوظة الرواية نظيفة ولا يسمح بالنقل او الإقتباس تحت اي ظرف