CH. 2

194 47 156
                                    

هاااي! ❤👐

والله عايزة تفاعل بجد اول فترة في الرواية لازم الاقي تفاعل او على الاقل فوتس و اقبال عليها عشان اكملها بجدد. 🌚💕

المهم enjoy the chapter و الفوت عبارة عن تاتش واحدة بس على نجمة بائسة والله كتير بيكسلوا يدوسوا عليها اصلا مع انها قدامكوا.. و دا كان مجرد تذكير 😂✋

"اللهم جملني بقلب رحيم، و عقل حكيم، و نفس صبورة.. رب اجعل بسمتي عادة و حديثي عبادة و حياتي سعادة و خاتمتي شهادة.. اللهم آمين😊❤"

-----------------------

"من هو نايل هوران؟"
قلت بصدمة و انا احدق في أليكس

"نايل.. نايل هوران كان مغن مشهور..
كان لديه شعبية كبيرة جدا في العالم بأكمله، كانت موسيقته و أغانيه تهز العالم..
و في يوم من الأيام كان ذاهبا نايل هوران و زين مالك صديقه المقرب لحفلة ما.. حين إنقلبت السيارة بهما و احترقت حتى تفحمت و هما بها.. موت نايل هوران سبب انتحار اكثر من ستين فتاة .. كانت هذه صدمة بالنسبة للعالم ان يفقدوا شاب لطيف، موهوب، يعشق جمهوره  مثله"
حكت أليكس مع عينان دامعتان و كأنها تذكرته.. فلطالما كانت أليكس لا تبالي بأمر المغنيين و المغنيات ولا حتى تسمع الكثير من الأغاني..

"متى مات؟"
سألت لا إراديا

"مات هوران من اربع سنوات.. و إنتشر خبر موته في ارجاء العالم في صباح الإثنين.."
أجابتها أليكس و هي تحدق في لوحة هانا

"هذا يعني انه مات في يوم الأحد"
قالت  هانا بدهشة و هي تتذكر كلماته لها بأنه سيقتلها يوم الأحد مساءا، فهزت أليكس رأسها بالإيماء بتردد،،

ثم نظرت هانا حولها و هي تتفقد المكان باحثة عن الطبيب الذي إختفى في ظرف دقيقتان عندما رأى الصورة التي في اللوحة

كانت هانا مستعجبة من ردة فعله هذه و لكنها فكرت في عذرا له.. كمثل أنه كان مندهشا عندما رأى صورة هذا المغني الميت من اربع سنوات.. و لو انه كان ليس عذرا كافيا بالتسبة لها و لكنها لم تهتم لأمره كثيرا.

جلست هانا مع اليكس في الحديقة لساعات حتى حل الليل.. كانت هانا طوال الوقت شاردة الذهن و هذا كان يزعج أليكس نوعا ما التي كانت تتحدث معها..

أما بالنسبة لهاري الطبيب فهو رحل بدون ان يعلم أي احدا بالمصحة و هذا سبب غضب الطبيب كيم المدير الخاص بالمصحة. فهذا اول يوم له في العمل و يفعل ذلك!

و عندما شعرا كل من هانا و اليكس بالإرهاق ذهبا لغرفتهما بالمصحة و ارتموا على فراشيهما بتعب، كانت هانا تتذكر كلمات الطبيب انها سوف ترحل هي و اليكس في اقل من ستة أشهر ان اتبعت التعليمات في الفترة الأخيرة لها بالمصحة هي و أليكس..

فحاولت نسيان نايل هوران هذا ثم غطت في نوم عميق..

--------------------------
-من ناحية أخرى-

Sunday Night. |NH|حيث تعيش القصص. اكتشف الآن