هااااي
مساااااء النور والسرور💞
طبعاا كلكم تبون تعرفوا وش أقصد بحلقه مع إكسو يعني رح احط لهم مقاطع ونجلس نتكلم عليها ونضحك وكذا وإذا لقيت تفاعل على هذه السلسه رح حلقة لفرقة BTS 😆💟
يلا نبدأ 😜
سسيهون خبيث من يومه 😂😂😂 حيوان يبي الفريق الثاني يتأخر لا ومسوي نفسه بريئ واقف جنب لاي 😂😂👊💗.
.......
كيووووووتين مرررره وربي 😂😂 ودي اركب معهم ... شفتوا سوهو كيف طالعهم بعدين راح😂😂😂😂😂💖 أهم شيء دي او جاء معهم في الأخير 😂.
...........
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂الصراحه يستاهل بيكهيون أحسه طفش شيومين مررره😂😂 والله شيومين عرف لبيكهيون صح XDXDXDXDXD.
........
ههعهعهعهعه اه يا بطني وربي كل شوي أعيد المقطع 😂😂😂😂😂 ياخي يضحكوا مررره شيومين ودياو أهم تشانيول يوم يجي كأنه صاروخ ماشاءالله عليه XDXD 😂😂😂😂
.......
متتتتتتتت ضحك😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 اه ياربي شذا يا تشانيول 😂😂😂💔 شوفوا أهم شيء وجه دياو وبيكهيون ونظراتهم😂😂😂😂💔 الصراحه تشانيول مبدع في الرقص XDXD.
........
ههذا المقطع يوم تشانيول يرتب الأعضاء الاوسم 😂😂😂😂😂 الصراحه اتفق مع تشانيول في أول مركز وهو سيهون ☺ .. عاااا زوجي لاي أخذ المركز الرابع 😥😮💔 .... شفتوا الأعضاء كيف يناظروا تشانيول كأنهم يقولوا اختارني انا😂😂😂😂 لا وتشانيول يقول كم تدفعون 😂💔 بس جد ما ضحكني في المقطع إلا تشين 😂😂😂 يا قلبي ليه حطه المركز السابع 💔 تف تف ... اصلا لو انا بدل تشانيول بقول كلكم المركز الأول 😻❤.
..........
لا لا جددد لو صار لي نفس ذا الموقف بعطي بيكهيون وكاي كف ليه خربوا كيكة تشين تشين 😞... لا ولا يوم تشين يقطع الكيكة حسيته طلع كل جهده فيها 😂😂😂 لا وشيومين يمسك له الطاوله عشان يقطع صح XD. ...عاااا الصراحه حركة بيكهيون يوم طيح الكيكه نرفزتني لا والمشكله ما رجع رفعها مره ثانيه 😑💔.. شفتوا تشين ايش سواا لبيكهيون 😂😂😂 يستاهل 😝 ... لا وكاي قام رفع عجينة السكر الي في الكيكه وبكذا خربت😒💔 ... يعني خربوا على تشين كيكة عيد ميلاده ): شفتوا لاي بأخر المقطع وش سووا؟ عااااا وربي هالولد 😍😍😍 بيجنني زياده عاا وربي احبه 😻❤ يازينه بس هالمؤدب الكيوت اللطيف 😻💋.
...................
هالمقطع اكيد اكيد الكل يعرف😂😂😂😂يوم بيكهيون يقلد المذيعه وربي عجبني خاص يوم يرفع شعره ويرجع يكمل 😂😂😂😂😂💔💔... تشانيول ولاي الملاقيف ميتين ضحك على بيكهيون 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔 ياخي ابي اعرف وش ردة فعل المذيع لو عرفت ببيكهيون 😂😂😂😂😂XD بس جددد يضحك والله 😂.
............
وبكذا انتهينا واتمنى عجبتكم المقاطع وضحكتم😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔💔💔💔 بس اناااااا متتت من الضحك والله ياخي ياخي يضحكوا😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂💔.
اوكيه يلا سلام 😂😂💞👋
أنت تقرأ
●||EXO ARAP PLANET ||●
De Todoادخلوا الكتاب وبتعرفوا من ايش يتكون وبس هيهي أتمنى يعجبكم وإذا ما عجبك في أربع جدران اوكيه اختار واحد واضرب رأسك فيه بس مو بقوة ☺✌