ڤوت + تعليقات مجزّأة يا أطفال 😹😹💜
بسمِ اللّه نبدأ 👀
•••
" أنَا أزحَف بداخِل قلبِك عزيزتِي .. ~ "
وقفَ بيكهيوُن مذهُولا وسطَ الغرفةِ إزاءَ مَا حدثَ قبلَ قليلٍ.
أشاحَ بنظرِه نحو غرفةِ مارسيلِين و تساءل بداخِله ؛ أيُعقل أنّها غاضبةٌ بسببِ سماحِه لقريبتهَا بالدّخول ؟
تذّكر كيف كَان مستلقيًا بغرفتهَا ، يعبثُ بأغراضهَا حين سمِع صوت الجرس.
كيف دخلتْ و عرّفت عن نفسهَا قائلةً أنّها قريبةُ مارسيلِين و صديقتَها منذُ الطّفولة، بينمَا قدّم نفسهُ كإبنِ خالهَا الّذي شبّ خارجَ كوريا.
كيف كَانت تحادِثُه و كأنّها تعرِفه منذ زمنٍ .
و كيفَ عادَت مارسيلِين و بيديهَا عدّة أكياسٍ حين بدأت ثورةَ غضبهَا تلك..
أوه، الأكياس..
أخذهَا من على الأرضِ و كَان على وشكِ وضعهَا قربَ بابِ غرفتِها حينَ ألقى نظرةً بداخلهَا و وجَد ملابسَ رجاليّة به.
هُو الآن يشعُر بالسّوء لصرَاخِه عليها..
وضعَ الأكياسَ فوقَ الأريكةِ ، ثمّ راح يطرُق بابَ غرفتهَا.
- مارسيلِين ؛ إفتحِي الباب..
تنهّد بثقلٍ حين لم تُجِبه، و عاودَ الطّرق.
-تُدركِين أنّه بمقدورِي كسرُ البابِ دون بذلِ أيّ مجهودٍ يُذكر ؟
بقِي ينتظِرها لتفتحَ الباب لثوانٍ ،و حين كانَ على وشكِ الطّرق مجددا ؛ فتحَت له.
- فقط لأنّني لا أريدُ إعادةَ إصلاحِ البَاب بسببك..
دحرجَت عينيهَا بمللٍ ؛ و تخطّته متّجهةً نحو المطبخ.
- أيمكننَا التكلّم قليلاً ؟
- ماذا تريد؟ سأعدّ العشاء.
أوه، ملابسكُ في تلك الأكياس.كَانت تتحرّك ، تحضِر الخضر و السّكين ، فقط لا تنظُر إليه حين تتحدّث.
أمسكَ ذراعهَا ليوقفهَا ؛ حملهَا على كتفِه نحو غرفتِها و وضعهَا برفقٍ على السّرير.
- أعتذِر لك لأنّني صرختُ بتلك الطّريقة، ماكَان عليّ التدخّل في المقامِ الأوّل.
أنت تقرأ
Monster
RomanceMonsTer ~ { أنَا محفُورٌ داخِل قلبِك ؛ فحتّى لو مُتتُ سأبقَى خالدًا .. } - Started : 06\09\2016 Finished : 14\10\2016