Slendy's pov~
خمسه عشره سنه..ان يونو تكبر بسرعه..وها هي الان..أصبح شعرها يميل للأسود الان اما عيناها فما زالت كالؤلؤة زرقاء منيرة..اجل منيرة...اكتشفت مؤخرا ان عيناها تشع في الظلام و اسنانها يمكنها الاختفاء لتصبح طبيعيه ويمكنها اظهارها عند الحاجه..انها اجمل وحش رأيته..وهي ابنتي..كم انا فخور..اعتقد ان الوقت حان لتحصل علي فريستها الاولي...
Yuno's pov~
كم انا سعيدة..انه عيد مولدي الخامس عشر..وعدني ابي بمفاجأه اليوم عندما آتي من المدرسه..كم انا متحمسه...
ودعت ابي و عمي جاك و سمايلي و ذهبت الي المدرسه لأري توبي و بن و جيف يجلسون سويا وفور ان رأوني انطلق توبي ليعانقني و بن ايضا...
توبي : عيد ميلاد سعيد يا يونو !!!
بن : سنقيم لكي حف....
أغلق توبي فم بن بسرعه قبل ان يكمل كلامه...
اقترب جيف مني...
جيف : عيد ميلاد سعيد...يونو
ابتسمت له..
يونو : شكرا لك جيف..
بن وهو يعانق جيف : اووه جيف كم انت لطيف
ابعده جيف بيديه بدفع وجهه..
جيف : انا لست لطيفا..يا احمق...
توبي : يونو..نريدك في منزلي اليوم بعد المدرسة..هل هناك مشكله في ذلك ؟
يونو : لا أبدا..
دخلنا الفصل جميعا وبدأ اليوم الدراسي..
-
انتهي اليوم الدراسي بعدما قدم بعض الطلبه هدايا لي..كم هم لطفاء..
توبي : هيا يا يونو لنذهب..
سحبني من يدي وكان بن و جيف يسيران امامنا..
يونو : اذن لاين نحن ذاهبون مجددا..؟
توبي : لمنزلي..سنقيم لكي حفله بمناسبه عيد ميلادك..
احتضنت توبي بفرح ولاحظ هذا بن و جيف فأتيا إلينا..
بن : هيي ماذا يحدث هنا..؟
مددت يدي لاصل لجيف و بن وتعانقنا نحن الاربعه..
يونو : كم انا محظوظه لحصولي علي اصدقاء مثلكم..
حررتهم من العناق واردفت...
يونو : انا ايضا لدي مفاجأه لكم في الحفله اليوم..سأكشف لكم عن سر كنت أخفيه عنكم..
بن : لقد تحمست للحفل الآن..
Jeff's pov~
نظرت الي يونو لانني عرفت ما الذي سوف تريهم اياه..الحقيقه لقد كنت خائفا من ردة فعلهم..الامر مقلق للغايه قد يفسد هذا الحفل. وربما يفسد صداقتنا التي دامت تسع سنوات حتي الآن..لا يمكنني طرد هذه الخواطر من رأسي...
قررت يونو ان تذهب للمنزل لتبدل ملابس المدرسه ثم تعود حتي نكون قد جهزنا كل شيئ للحفل..لقد دعا بن كل الاولاد في مدرستنا من جميع الاعمار..لحسن حظنا ان والدا توبي وأخته في رحله..ذهبنا لمنزل توبي..ذهب بن ليحضر الطعام و الحلوي و العصائر من السوبرماركت..توبي بدأ يعلق الزينه وينفخ البالونات..وانا بدأت اجهز المكان وارتبه استعدادا لحفله صاخبه حتي شروق الشمس..عدد الاولاد اللذين دعاهم بن يتجاوز المائتين..من حسن حظنا ان منزل توبي كبير..كڤيلا كبيرة..اتمني ان تمر هذة الحفله علي خير..فأنا حقا لا اريد ان يفسدها اي شئ من اجل يونو..حتي ان كان انا...
(هلو D: انا كنت عايزة اقول بس ياريت يعني متقرأوش من غير ما تعملوا فوت و كومنت والله انتوا معندكوش اي فكرة لما حد بيعمل فوت او كومنت بفرح جدا جدا..شكرا وباي :)
أنت تقرأ
•~Slenderman's Daughter~•
Teen Fictionاردت ان امنحها حياه طبيعيه مثل بقيه الاطفال في سنها.. اردتها ان تضحك و تلعب و تجري.. اردت ان امنحها حنان العالم بأسره.. هل لكوني وحش يد في الموضوع..؟ اردت فقط ان اكون اباً صالحاً.. ولكن يبدو انني فشلت...انا آسف.. (هذه القصة مقتبسه من عدّه قصص ل الcr...