انا لست بخير~

334 40 11
                                    

كنت اجري بأقصى سرعه لدي.. اردت الهروب من المنزل ومن شارعنا ومن منطقتنا ومن كل الاماكن التي اعرفها لا اريد ان اري اي اناس اعرفهم.. اريد بدء حياء جديده وحدي.. اقتل الناس واشبع رغبتي للدماء..

هذا ما اريد..

بقيت اجري حتي انقطعت انفاسي ولم تكن قدماي قادرتان علي حملي اكتر من ذلك.. جلست اسفل شجرة وبدأت ألتقط انفاسي بسرعه شديده حتي نزفت دماً من حلقي..مازالت ابتسامتي تؤلمني بشده وجفوني كذلك.. لكن لا يهم المهم ان ابقي جميل..اجل

تأملت المكان من حولي.. كان الظلام حالك ولا يوجد اصوات في الغابه غير اصوات كائنات الليل السوداء.. لو كنت جيف القديم كنت لأكون مفزوعاً للغايه الان.. لكنني جيف جديد الان..جيف القاتل..!

اخرجت مرآه صغيره من حقيبتي وبدأت أتأمل ملامحي مجددا.. عيناي وفمي وشعري وبشرتي البيضاء المجعده.. ابدو كوحش!!

لا! وجهي ليس جميل الكفايه!! صرخت بغضب شديد والقيت بالمرآه في الشجره التي امامي لتتكسر ل آلاف الاجزاء الصغيره.. سندت ضهري بشجرة ووضعت رأسي بين يداي..انا متعب..متعب للغايه

انا لست بخير..

سمعت صوت! هناك صوت بين الشجيرات! "......!" "ما هذا..؟" امسكت بسكيني وتأهبت لقتل ايا كان هذا المخلوق..

كان الصوت يأتي من اكثر من مكان في الغابه.. حاولت الاتجاه لمكان الصوت..رأيت ورقه معلقه علي شجرة.. توجهت لها ونزعتها من علي الشجرة ونظرت فيها..كان  عليها رسمه لطفل صغير لصورة رجل طويل ومكتوب بعض الكلمات التي لم افهمها..

ما هذا الغباء..؟!

قمت بصنع الورقه لكرة والقيت بها..لابد من انه طفل احمق يقوم ببعض المقالب ليخيف الناس اللذين يدخلون للغابه ليلا وحدهم..

حملت حقيبتي من علي الارض واتخذت طريقا لامشي فيه..ضهر امامي فجأه شيء مرعب!! رجل ذو قامه طويله للغايه و بلا ملامح ويرتدي بذله سوداء وربطه عنق حمراء..

ابتعدت عنه بسرعه وانا مذهول..شعرت بالرهبه من شكله ومن قربه مني.. تأهبت وامسكت بسكيني لأخيفه ليبتعد عني ولكنه قام بإخراج اذرع سوداء كثيره من ظهره..

سوف يكون خصم صعب للغايه..!

•~Slenderman's Daughter~•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن