حروق~

476 46 7
                                    

"بن توقف عن هذا.. انت لست طائرة سوف تتأذي!!"

لقد شرب بن الكثير من الكحول والان اصبح يعتقد أنه في طائرة و هو الطيار..كان يجلس في صندوق عند بدايه الدرج ويلبس خوذة ومعه في الصندوق قطه توبي التي كانت مفزوعه للغايه.."لا تقلقي علي يا يونو لن اتأذي..فأنا طيار ماهر"

كنت أقف عند نهاية السلم بينما توبي كان يشرب شيئا ويبدو غير مكترث لما يحدث "كنت اعتقد انه يريد أن يصبح قبطان سفينه" قال توبي وهو برتشف من كوبه..نظرت له نظرة 'هذا ليس موضوعنا' ولكنه لم يعبأ لي..لحسن الحظ لم يسكر هو الآخر مثل بن.."اوه بالمناسبه اين جيف؟" قلت متسائله "قال أنه سيحضر مشروبا من المطبخ" قال توبي.." لكنه تأخر.." نظرت داخل المطبخ ورأيت طاوله المطبخ ملقاه علي الأرض وكأن أحدا ما رماها..

"توبي..ما اللذي حدث هنا؟" دخلت انا وتوبي للمطبخ "لابد أنهم الفتيه اللذين كانوا يلعبون مع جيف.." قالها توبي وبدى غير واعي بما يقوله.."يلعبون معه؟..كيف كانوا يبدون..؟" شعرت بعدم الراحة من كلام توبي..

"كان أحدهم أنفه مكسور والاخر طويل و آخر سمين.." اووه لا..هذا سيئ..سيئ للغاية!! " أمسكت بتوبي من كتفه وبدأت اهزه " اين ذهبوا؟؟!" كان توبي بالفعل فقد وعيه..وضعته علي الأرض وجريت لحيث يوجد بن.."بن! إن جيف في خطر!! علينا أن نجده!!!"

"واحد.. اثنان.. ثلاثه!!!" تزحلق بن من علي الدرج بسرعه وقفزت القطه مفزوعه وسقط بن علي وجهه في نهايه الدرج"

"اووه..هذا يبدو مؤلما.. هل تأذيت.؟" رفع بن ابهامه بمعني أنه بخير

ذهبت لمساعدته علي النهوض ثم رأيت اولاد يصرخون ويجرون علي ةلسلم نزولا وخرجوا من البيت بسرعه..مهلا لحظه. انهم الاولاد الثلاثة..العصابه!!

صعدت للطابق العلوي وجدت اولاد يصرخون وبعضهم يتصل بالاسعاف و الشرطة..وجدت نار تخرج من الحمام..ذهلت من ما كنت اري..نظرت ورائي وجدت رجال الاطفاء..افسحت لهم الطريق

... اطفأوا النار ولحسن الحظ لم تكن النار مشتعله جدا..اخرجوا احد من الداخل..لم يتبين احد ملامحه ولكنني لم اكن بحاجه لأتبينها...لانني اعرف من هذا...انه جيف..لم استطع ان القي نظرة عليه لان الاسعافيون ادخلوه الي العربه بسرعه وانطلقوا...وقفت ارمق سيارة الاسعاف وهي منطلقه وبدأت الشرطه في اخراج كل الاولاد من المنزل..لم يتبقي غير توبي وبن وانا...

•~Slenderman's Daughter~•حيث تعيش القصص. اكتشف الآن