عنوان الجريمة 3

32 6 3
                                    

احست جولي لحظتها ان صوت ارتطام الملعقة و الفنجان يذكرها بشيء ..شرطة ..نقطة...شرطة ...نقطة ..

انها شفرة موريس التي تستخدم في ارسال البرقيات ...و قد تعلمتها اثناء تحضيرها لرسالة الماجيستير خاصتها ......

ارهفت جولي اذنيها...و راحت تترجم الصوت الى حروف ...و تؤلف من الحروف كلمات ... فحصلت على كلمتي " ابو براقش - 5 دقائق< ....(جولي)" ابو براقش ؟!! ان لم تخني ذاكرتي فهو طائر ... لكن الا يمكن ان يرمز لشيء  ما بما انه مصحوب بكلمة 5 دقائق " . بعد كد مرير , تذكرت اخيرا دلالة الكلمة ورددت :" اجل ابوبراقش!! انه الاسم الرمزي الذي يطلق على قنبلة .. اذا لابد انه.... "; بعد ان دققت في الكلمة ايقنت الكارثة ...." قنبلة في هذا المقهى ..اوووو لا ..ما العمل الان؟؟" ... بعد برهة صمت مدقع  تساؤل ميوكي قائلا :" هاااي.. هل انت معي ؟؟ " . اجبته بقلق :" احتاج الحمام ... ساعود ", و انصرفت مستاذنة ." ااااهه في مواقف كهذه بمن استعين ...امي؟! لا ..ابي؟! كلا ... اجل!! الشرطة " اسرعت الى اقرب مكينة للهاتف , و طلبت رقم لشرطة " هيا هيا اجبوا ... ااااه اهلا اهنا قسم الشرطة ??! ".

الشرطة : "اجل هو كذلك ... اي خدمة نؤديها من اجلكي انستي ؟؟" .

جولي : " الامر متعلق بقنبلة ".

الشرطي:" قنبلة ؟؟!" ..و بعبارات واضحة شرحت الامر له .

الشرطي:" اذن هكذا ... شفرة  موريس اذن .. من اين لك معرفة شيء بهذه الخطورة ؟؟! ".

جولي :"لا تهتم بالتفاصيل".

الشرطي :" حسنا انستي .... اليك العنوان شارع لينكولن الغربي الحي 30 المنزل 7 ".

جولي :"لمن هذا العنوان ؟؟؟ ".

الشرطي:" اقرب طبيب نفسي من موقعك ...  ليس من عملنا نحن الشرطة التحري عن هلوسات فتاة شابة" .

جولي : "انها ليست ..." ; سمعت صوت انقطاع الخط , فهمّت تقول " تبا لك!! ... اظنك من تحتاج الطبيب لا انا... على كل  ادري ما سافعله تاليا" . و علت ابتسامة خبيثة و جهها ...ادخلت بنسا في المكينة و اتصلت بالرقم مجددا .

الشرطة : "اهلا معك قسم الشرطة كيف اساعدك ؟؟".         

جولي مغيرة نبرة صوتها الى اخشن و احد :" معك ضابطة الرقابة لوسي جينفر .. اريد الابلاغ عن خطة لتفجير مقهى عمومي ".

الشرطي:" مرتبكا الرقيبة لوسي ؟؟ .. و ما المطلوب مني سيدتي؟؟ ".

جولي : "ارجو تزويدي بالدعم الازم .. فقد صادف انني تواجدت في ذاك المقهى و لاحظت حركة غريبة ".

الشرطي:" في الحال سيدتي .... ما موقعك؟؟؟".

جولي :" شارع سيتي بارك ; الحي 2 ; بقرب المجمع السكني ".

شرطي:" نحن في الطريق".... و اغلق السماعة  "هههههه هل كل من في قسم الشرطة اغبياء هكذا ... لوسي جينفر؟؟؟ اسم جميل!! "

كانت الرقيبة  لوسي جنيفر احدى الشخصيات التي رمقتها في جرائد الليلة السابقة و قد رسخت اسمها تحسبا ليوم كهذا .

بعد دقائق وصلت الشرطة ... " علي تصرف بحكمة...", شجعت لوسي نفسها قائلة, بينما ظل عناصر البوليس مترقبين ظهور الرقيبة .ليتفاجؤا بفتاة تقترب منهم قائلة  في لهفة :" مرحبا .. قدمتم اخيرا؟؟ .." كان علامات الاستفهام على وجوههم بادية . قطع حبل تساؤلاتهم شرطي قد تقدم نحو الفتاة و قال و قد كان في صوته و لهجته معنى التانيب : " اهذه انت؟؟! " .. " اجل ..انا جولي هان من اتصلت بك مسبقا"... " انظري ,لا تلعبي معنا يا فتاة ,انني احذرك ,اننا لا نتعامل مع امثالك"  .... "امثالي هم من يغيرون العالم ...و لم يفت الاوان بعد ل ... " , قاطع كلامها صوت دوي شديد .. التفت الى مصدر ذلك الصخب لتقابلها النكبة ( الكارثة) ... ارتمت عيناها مباشرة على الحطام المرتمي في كل مكان ..ولوحة الدماء التي ارتسمت على شوارع الفاجعة ... لتقول و قد فر لونها :"  لا لقد فات الاوان فعلا .... ميوكي!! لقد كان بالداخل كان علي تحذيره .." .هرولت جولي باتجاه كومة الحطام لعلها تبصر ميوكي لولا ان امسك بها الشرطي لتوجه ببصرها نحو الاسلحة المرفوعة في وجهها... فقالت في التباس ملحوظ :" لما انتم .... انتم لا تظنون انني قد ..." تفطنت جولي للوضع حين صرح الشرطي بالعبارات التالية  ملوحا بالمسدس صوبها :" ارفعي يديك للسماء .. انت معتقلة بتهمة من الدرجة الاولى و هي الاخلال بامن الدولة بالمشاركة بعمل ارهابي ..لديك الحق بالتزام الصمت اي كلمة تقولينها ستستعمل ضدك في المحكمة ". . .

.

.

           ------------------------------------------------------------------------------

اهلا يا اصدقاء  : )

اسفة لتاخري بتنزيل البارت  : ' ( 

اتمنى ان ينال رضاكم  : 3




كاتمة الاسرارحيث تعيش القصص. اكتشف الآن