Chapter 1

2.6K 149 83
                                    

"ساوادا! اين أنت إلى أقصى الحدود؟"

تسونا جفل عند سماع الصوت العالي ل السوبر متحمس حارس الشمس و بدأ تدليك صدغه. هو انتهى لتوه من توقيع آخر كومة من ورقة العمل و سببت له نصف والتعقل والكثير من المال. هو تقريبا سحب شعره عندما قرأ ورقة معينة حيث كان الذكور حارس ضباب قد دمرت بنجاح نصف بلدة صغيرة بعد مجرد سوء تفاهم بسيط مع بائع هوت دوج. ووفقا للتقرير، كان بائع فقير دون قصد وضع مايو بدلا من الكاتشب فقط للهوت و موكورو لايحب ذلك وفويلا! تدمير آخر مدينة ورقة عمل أخرى!

ثم هنا يأتي حارس الشمس، وعلى استعداد لمنحه الصداع!

"ساوادا! ساوادا! أين أنت؟"

وفونجولا ديسيمو يعتقد أن حارس الشمس زياره حالة شديدة من جرعة زائدة من السكر عندما كان أصغر سنا، ومما يؤسف له آثار لم تهالك الكثير لاستياء الجميع آخر.

تسونا أغمض عينيه وأخذ نفسا عميقا.

فتح باب مكتبه.

فتح تسونا عينيه وابتسم ل حارس الشمس . "كيف يمكن أن أساعدك أوني-سان؟"

"لقد تلقيت للنهايه رسالة من كيوكو و هي سألتني للنهايه لي أن اعطيك للنهايه هذا!" حلق حارس الشمس بحماس كما هو وضع عدة مظاريف بيضاء صغيرة ومطوية بيضاء ورقة أمام زعماء المافيا.

"شكرا لك أوني-سان"

"أنا ساتدرب الآن إلى أقصى الحدود!" غادر ريوهي الغرفة بينما اللكم بقبضة يده في الهواء.

بعد أن غادر الحارس . تسونا أخذت نفسا عميقا آخر قبل التقاط قطعة من الورق مطوية، وتذكر أصدقائه الانسه في هذه العملية. منذ متى كان منذ زيارته الأخيرة رأيتهم؟ أربعة؟ خمس سنوات؟ وكانت المرة است رأوا بعضهم البعض خلال زواج كروم وكيويا. حسنا انها كانت حقا فترة طويلة. وفقا لريوهي كانت أخته قد فتحت متجر كعكة بالقرب من مدرسه ناميموري الوسطى قبل نحو عامين، و هارو لها في بوتيك عادل امام متجر كعكة كيوكو و هانا؟ حسنا، كان الفتاة الآن لديها صف الإنجليزية تعليمي للأطفال ... الذي كان في الواقع مضحك جدا، بالنظر إلى كم كرهت الاطفال.

تنكشف الورقة، بدأ مافيا الشباب دون قراءة محتوياته.

عزيزي تسونايوشي ،

انها كانت فترة طويلة لم ذلك؟ هارو، هانا و انا حقا افتقدناكم يا رفاق كثيرا وكانت دائما تتساءل عندما متى سوف نراكم يا رفاق مرة أخرى؟ كيف يا رفاق تفعل هناك؟ كنت آمل أخي لم يتيح لك أيضا الكثير من وجع الرأس :)

على أي حال، قبل بضعة أيام تلقيت دعوة لجمع شمل دفعة من شأنه أن يحدث الاسبوع المقبل وأيضا، حيث منظمو لم الشمل ليس لديهم أي فكرة أين يا رفاق يقيمون حاليا هم طلبوا تتكرم لي لتسليم الدعوات الخاصة بك أيضا، رؤية أنه منذ كنت صديقك أنا قد يكون فكرة إلى أين يا رفاق.

He's Not Dame Anymore {KHR} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن