Chapter 2

1.5K 135 23
                                    

في وقت لاحق من ذلك اليوم ...

"هذا أمر مثير للسخرية حقا" تسونا عبس في المعلم له لأنه خرج من غرفة خلع الملابس مول، وارتداء مجموعة الألف من الملابس و ' بلطف' طلب منه محاولة. "أنا بدأت لديها فكرة أن كنت قد حصلت على شيء لتلبس الناس حتى"

"لا، دامي-تسونا ، وهذا ما يسمى وضع الامور في النظام" ريبورن كشر في تصريح طالبه.

"أوه؟ هل أنت متأكد من انها ليست لأنه لا يمكنك تخطي مع 'كونه طفل" للكثير من فترة طويلة، ولكن، والآن تلبسني لأنك لا تستطيع أن تفعل ذلك بعد الآن على جسمك الكبير؟ " تسونا ابتسم ابتسامة عريضة .

نعم، منذ بعد أن أصبح رسميا ديسيمو من عائلة فونجولا انه في الواقع تنمو الشجاعة والعمود الفقري للسخرية و ممازحه شمس أركوبالينو. سيكون شيئا سكال يريد معرفة كيفية القيام بذلك.

مافيا الشباب دون ما زال أمامنا الاحترام الكامل لاستاذه صعبة وانه ما زال الخوف إلى حد ما طريقة ريبورن في التدريب الاسبارطي . حسنا، لا بد بعض الأمور على حالها.

مع ذلك، إغاظة القاتل المحترف اصبح واحدة من الأشكال المفضلة ل تسونا من وسائل الترفيه.

و لا يزال يمكنه الخروج منه على قيد الحياة ... غموض آخر ل سكال وبقية الشعب المافيا يريدون قضاء مفتوحة.

"لا تسخر مني دامي-تسوتل " ريبورن تحول ليون الى مسدس . "ما زلت معلمك، انت تتبعني وأنا أمرك "

"نعم يا سيدي" تسونا ابتسم ابتسامة عريضة .

ريبورن أظهر مجموعة أخرى من الملابس نحو تلميذه. "أنا لا أحب لون مزيج من مجموعة كنت ترتدي حاليا" ثم واصل الشمس أركوبالينو يفتشون عن المزيد من الملابس والتي مطابقة واحد إلى آخر.

... وكان تلميذه يحاول كل واحد منهم.

"أنت تنتقم مني لإغاظتك " لم يكن هذا السؤال ولكن بيان.

"نعم، دامي-تسونا أنا في الواقع" ريبورن ابتسامة ماكرة في لولبية من على شفتيه.

تسونا تذكر داخليا، تماما ننسى أن في لعبته من السخرية،هو يفقد أحيانا اليد العليا ...

... تماما مثل الآن، حتى لو أن شخص ما ريبورن. حسنا، لا سيما مع شخص مثل ريبورن .

"جودايمي ، عليك أن تحاول هذه" اقتحمت هاياتو داخل كشك تسونا و ريبورن حاليا. حارس العاصفة عقد عدة مجموعات من الملابس ... كل من متجر آخر مختلف.

"هاياتو، من أين حصل تلك؟" تسونا سأل .

حارس العاصفة أشار بسعادة على متجر للملابس مختلفة تماما في مكان قريب.

تنهد تسونا رؤية حارس العاصفة فعل ذلك مرة أخرى. هاياتو لديه عادة سيئة من الحصول على شيء من مخزن مختلفة، وبعد ذلك وضعت مستخدمة وحاولت على واحد مختلف تماما. "هاياتو ..."

He's Not Dame Anymore {KHR} حيث تعيش القصص. اكتشف الآن