ريبورن خرج من طائرة فونجولا الخاصه. لم تكن نيته متابعة لكنه حصل على حدس بأنه ليس دامي بعد الآن طالب يخطط لشيء و بمعرفة شمس ألاركوبالينو، حدسه لا يخطئ أبدا .
من الأفضل لتلميذه أن يكون متأكدا من أنه يعرف ما يدخل نفسه فيه وإلا، ريبورن لن يتردد في تلقينه الكثير من التدريب-، الدروس الخصوصية يستطيع أن يعطي بسخاء لتلميذه وإذا هرب ، يجد طرق جديده هي خبرته أو أنه يمكن فقط إعادة كل حيله القديمة ... مع نهج أكثر ظلمه لذلك. ألاركوبالينو اخرج هاتفه و اتصل على رقم .
"هل تواصل معك حتى الآن؟"
" ريبورن -سان ... ذلك الشيء هو .."
"ماذا الآن، جانيني ؟ أنت أكثر خوفا منه عنده ؟" تغيرت نبرة صوته ريبورن إلى اكثير واحد مخيف. "أنت تعرف أنا أقل تسامحا، أليس كذلك؟ في الواقع في هذه اللحظة بالذات، أنا أفكر في طرق لجعل تعاني وقائمتي تزداد طولا كل ثانية تجعلني انتظار."
"ح-حاضر أنا ا-اتحدث ر-ريبورن !" ارتعدت جانيني كما ريبورن يسمع النقر والكتابة من الخط الآخر.
"جيد." ريبورن ابتسم بتكلف غير مبالي أن الطرف الآخر لا يمكنه أن يراه حقا .
"آه، ريبورن ..."
"إذا ماذا يخطط دامي-تسونا في عقله؟"
"حسنا، يبدو أن ديسيمو يخطط لعرض نفسه للجميع."
"هل هو يخطيط لكشف المافيا؟"
"لا ليس المافيا والعالم تحت الأرض. قال انه لا يريد أن يكشف لزملائه في المدرسة مع الخطر والظلام التي تأتي معها. لكن يخطط في كشف نفسه بأنه رئيس الجيل العاشر من كل شركات فونجولا ."
"ماذا بعد؟"
"سأل شويتشي و سبانر في الاتصال بوسائل الإعلام و يقول لهم حول هذا العرض كبيرا. هارو ميورا أيضا استدعت للمساعدة. وحتى الآن، لقد تلقينا بالفعل ردود من الشخصيات الإعلامية في جميع أنحاء العالم الذين يريدون تأكيد صحة المعلومات ... وأخرى قررت للاستيلاء على الفرصة دون تردد و حتى من دون معرفة ما إذا كانت المعلومات التي تلقوها كانت حقيقية ".
"هل راجعت بعد كم عدد الصحفيين حول ناميموري ؟"
" سبانر هو الذي يراقب الأرقام ... اسمحوا لي أن اتواصل معه ."
"آه، ريبورن-سان." سمع صوت سبانر بعد بضع ثوان.
"كم عدد الصحفيين؟"
"نحو مئة و تزداد ، كل أولئك الصحفيين إما لديهم مكاتب بالقرب من ناميموري أو تقع بعيد، حوالي 13 وصل على متن طائرة خاصة من المناطق القريبة. ووصل نحو 17 أطقم مختلفة من وسائط الإعلام الرئيسية من أقرب ناميه المجاورة، و أيضا عن طريق القطاع الخاص طائرات وعدد قليل من الآخرين الذين من المفترض أن يتم الإبلاغ عن أي شيء آخر حصل على اتصال لذلك ".
أنت تقرأ
He's Not Dame Anymore {KHR}
Fanfictionقصه عن حفل لم شمل صف تسونايوشي و بس. القصه من موقع Fanfiction. #مكسله_اكتب_اكثر