... وهكذا الدماغ استنزاف المعروفة باسم 'التفكير في الكمال لتستر عن ساوادا تسونايوشي " يكمل ...
" يمكن أن تقول لهم فقط انك ورثت المال الخاص بك من والديك، جودايمي !" هاياتو البريق على عينيه.
"هاياتو، الجميع في ناميموري يعرف أمي كانت مجرد ربة منزل غير العاملة عادي الذي يعتمد على راتبه الزوج للحفاظ عليها و ' دامي-ابن' وانهم جميعا غافلين بما يكفي للاعتقاد بأن والدي كان يعمل ك ' مكتب البترول'. "
"أنا أعرف، لماذا لا تقول لهم أن لديك أيضا نفس وظيفة والدك ثم يوم واحد بينما تعمل ملياردير الغني شهد وأعطاك مليار المال دولار لأنه رأى العمل الخاص بك من الصعب جدا، وقدم لك نصيحة لأنه كان فقط حتى سخاء؟ " اقترح تاكيشي بخجل.
انخفض عرق من تسونا كروم على لاعب البيسبول.
كيويا أدار عينيه.
هياتو سطع في المراهق الطول. "كانت تلك فكرة سخيفة، أحمق! من الذي بعقل الصحيح فقط مجرد السماح المال للخروج من هذا القبيل؟"
ضحك تاكيشي. "حسنا، أعتقد أنه يمكن أن تنجح."
"كان هذا من المستبعد جدا أن يحدث ولكن على أي حال شكرا تاكيشي" تسونا ابتسم في حارس المطر. "مالذي تحاول اخفائه على أية حال؟"
"أنا لاعب البيسبول لوجه الجميع حتى الألغام ليست حقا مشكلة." ثم وقفت تاكيشي حتى القيام ببعض يتأرجح مع الخفافيش وهمي.
"كل من يطرح أسئلة سخيفة سيتم لعض حتى الموت." كيويا لم يكلفوا أنفسهم عناء إخفاء شهوة الدم على عينيه. "... والعواشب يسألون كروم سخيف واحد اجتمع مرتين نتيجة يسأل".
تنهد الكروم في زوجها قبل النظر في تسونا . "أنا لا أعتقد أن أي شخص أن يكون الخوف بما فيه الكفاية للتعامل حتى كيويا ويسأل، رئيس ."
"كيف عنك كروم؟"
"أنا ساقول لهم أني مساعدا ل ريبويانا سنسي". ابتسم الكروم. "لقد طلبت بالفعل إذن ريبورن -سان."
"... وأنت هاياتو؟"
"أنا أقول للجميع أنني اليد اليمنى الولاء لك !" ضخ هاياتو صدره إلى إظهار مدى فخره حقا. "أنا لن اذل لك، جودايمي !"
"لكن هاياتو انا لم اقم حتى لم التستر حتى الآن!" تسونا أشار بها.
بيد أن ذلك لا يتوقف على هاياتو على الولاء لرئيسه. "لا يهم ما، كنت لا ازال لدي ولاء الرجل اليد اليمنى اينما ذهبت! أيا كان ما سيحدث، جودايمي !"
تنهد تسونا .
ثم انتقد هاياتو لوحة بيضاء له، مذهلة الجميع في نهاية المطاف. "هذا هو!"
"هذا كل شيء، ما هي؟" تاكيشي سأل .
"وبما أنني لا يمكن أن تتحمل هش عقل جودايمي ليتحطم لأن لديه للتفكير في غطاء لأعلى، وكان لي فكرة مدهشة!"
أنت تقرأ
He's Not Dame Anymore {KHR}
Fanfictionقصه عن حفل لم شمل صف تسونايوشي و بس. القصه من موقع Fanfiction. #مكسله_اكتب_اكثر