"مرحباً أيتها الكسولة، الساعة الآن تشير إلى العاشرة صباحاً، أنتِ متأخرة بالفعل." قالت ديما عبر هاتفها ثم أنهت المكالمة، لتنهض الأخرى على عَجل، التأخر عن العمل في اليوم الأول هو بمثابة نقطة سوداء في الانطباع الأول.
أرتدت ملابسها سريعاً لتخرج من الغرفة وتجد ديما تصنع لها صندوق طعام قائلة لها: "أعتني بنفسك، كما إن الساعة مازالت التاسعة صباحاً، أنتِ لم تتأخري بَعد."
"ماذا؟" سألت ميلين متعجبة.
"إن لم تتحركِ الآن ستتأخرين، هيا لا أريد أن أكون سبباً في تأخُركِ." قالت ديما بينما دفعتها مازحة وتخرج الأخرىٰ لتقابل يومها الجديد مُبتسمة له.
ما أجمل أن تشعر أن هناك أنيس يؤنس وحدتك، يشفي قلقك، يبني حطامك من جديد.
***
دلفت ميلين إلى المقهى الخاوي الذي لم يأتي زبائنه بَعد.
ذهبت سريعاً إلى مَكتب المدير لتطرق على الباب لـ يأتيها الرد سريعاً: "تفضل."
وكأنها تعلم عن موعد وصولها!"مرحباً" أبتسمت لها السيدة ميرالد، ثم أشارت لها بالجلوس في الكرسيّ مُقابل المكتب.
جلست ميلين، ثم همّت بالتحدث لولا أن قاطعتها السيدة ميرالد مجدداً بقولها: "قد قام چونغكوك بالتوصية عليكِ."
"نعم." همست ميلين وقد حاولت إستجماع شجاعتها لتبدو واثقة.
"إصغي لي جيداً يا آنسة.." قالت السيدة ميرالد بينما نهضت من كُرسيها وتقدمت لتجلس على الكرسي أمامها.
"لنتحدث عن العمل سريعاً، نحن لا نملك الكثير من الوقت لنهدره.." أخبرتها بينما وضعت ملف من مكتبها أمامها، لتستأنف كلامه: "هذه كل المشروبات التي نصنعها، وبجانب كل مشروب هناك طريقة صنعه، عليكِ فقط المشي على تلك الخطوات.. لا بأس إن افسدت المشروبات في البداية.. فـ الجميع يخطأ، لكن في النهاية أريد رؤية تطور ملحوظ، ايضاً يمكنكِ ابتكار المشروبات الجديدة وإن كانت جيدة سنضيفها إلى القائمة."
أبتسمت قليلاً ثم أكملت: "يتميز هذا المقهى إننا جميعاً مثل العائلة سواء العاملون أو الزبائن.. أيام العمل ستكون الاثنين والثلاثاء والأربعاء، وفي النهاية أتمنى أن تسير الأمور معكِ على ما يرام، وتحبين العمل معنا."
"من المؤكد إنني سأحب العمل هنا، إذاً.. هل سأبدأ من اليوم؟"
أنت تقرأ
ما بين ديسمبر ويناير | J.JK
Fanfictionفي أوقات لا تحصى أردت أن أقع في الهاوية.. لكن ذلك الضوء الصغير جعلني أهتم قليلاً. © MerolaNessim (Jeon Jungkook), All rights reserved.