Part 12

6.9K 339 15
                                    


اوقفي ذلك الالم!!! 

جايكوب: كيف تقولين هذا عن صغيرة بالكاد تعرف معنى  انك لا تحبينها, انها تبدو فزعة جدا ! انها لا تفهم سوى شيء واحد وهو انك شقيقتها الكبرى وهي تحبك كثيرا, الا ترين الحماسة ولمعان عيونها وهي تحدثك؟ ما ذنب الطفلة الصغيرة بكل ما حدث ويحدث بين والديك؟ ما...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

جايكوب: كيف تقولين هذا عن صغيرة بالكاد تعرف معنى انك لا تحبينها, انها تبدو فزعة جدا ! انها لا تفهم سوى شيء واحد وهو انك شقيقتها الكبرى وهي تحبك كثيرا, الا ترين الحماسة ولمعان عيونها وهي تحدثك؟ ما ذنب الطفلة الصغيرة بكل ما حدث ويحدث بين والديك؟ ما حدث كان خيارهما لا اكثر, ولا شأن لطفلة صغيرة بذلك... لا تحملي ذنب والدك ووالدتك على طفلة صغيرة بريئة... انا لم اعرفك هكذا يا اليز ؟؟.... انتي اطيب من هذا بكثير..

قال ذلك وخرج من غرفتها وهو يشعر بالاسى من حالة اليز وما وصلت اليه..

جلست اليز على سريرها واخذت تبكي بشدة لكلمات جايكوب, انه محق نوعا ما ولكن الامر ليس بيدها... انها لن تنسى كيف فقدت حنان والدها وهي بالخامسة عشرة عندما كانت بأمس الحاجة اليه.. لن تنسى كيف تطلقا بسبب هذه الطفلة, ربما لو كانت علاقة عابرة بامرأة لكان الامر اهون ان تكون له طفلة غير شرعية من امرأة غير والدتها...

بكت وبكت حتى عجزت دموعها عن الخروج واستسلمت للنوم....

..............................

تغط بنوم عميق على ارضية صلبة وقاسية !!

تفتح عيونها , تنظر من حولها لتجد نفسها بغابة شديدة الظلمة ! جلست بخوف وفزع ...

: ما الذي احضرني هنا !!!!!!!*شهقت وهي تتفحص المكان بعيونها*

اخذت تبحث من حولها وهي تتنفس بسرعة وقلبها يكاد يخرج من مكانه ..

فجأة !!!!

سمعت صوتا مألوفا يخرج من خلف الاشجار ..

اليز: ادوارد !!! , ادوارد ؟؟؟ ااه~ ادوارد انا اشعر بخوف شديد ماذا افعل هنا؟؟ *نهضت وهي تركض نحوه*

ولكن ادوارد تعامل وكأنها ليست موجودة ابدا !

بقيت تنادي عليه ولكن بلا فائدة فشعرت بخوف اكبر! وهذه المرة سمعت صوتا تحبه كثيرا ويطمأنها يخرج من خلف الاشجار فركضت باتجاهه...

Twilight: Moon Witch ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن