Part 16

6.8K 328 24
                                    

~~~***

جايكوب: سأكون هنا أن احتجتني... لقد قلت لك ما أردت, ولكنني ارجوا منك أن تتفهمي كلامي, وتشعري بما اشعر الآن .... ضعي نفسك مكاني!

قال هذا وخرج من المنزل وهو يشعر براحة غريبة سببها بوحه لما جال بخاطره !

.....

الساعة الواحدة والنصف صباحا:

تتقلب بفراشها... نامت مبكرا فهي تشعر بالفراغ الكبير بالمنزل بدون والدتها !!

تحدثت معها على الهاتف ما يقارب العشر دقائق لتخبرها إنها قد وصلت لنيويورك سالمة !

تقلبت يمين ويسار وتنهد بعدم الراحة !

وفجأة وأثناء تقلبها سقطت عن السرير وأثناء سقوطها فتحت عيونها لتتشنج بالهواء !! تجمدت وكأنها سقطت على طبقة صلبة خفية في الهواء !

نظرت من حولها باستغراب وتحليل وعندما فهمت الوضع توسعت عيونها فأكملت سقطتها لترتطم بالأرض !!!

:ااااه~ هذا مؤلم !!!! *تضع يدها على جبهتها *

نهضت وهي تتثاءب بنعاس وتفرك جبهتها بألم..

:لقد توقفت بالهواء !! هههههههههه حتى وأنا نائمة لدي قوى ؟ *ضحكت على نفسها وهي تتذكر كيف استعملت قوتها حتى وهي نائمة*

نزلت للمطبخ لتشرب الماء فقد شعرت بالعطش الشديد, أثناء شربها للماء نظرت من النافذة التي تطل على حديقة المنزل الأمامية لتصدم بما رأت !!

:ما الذي يفعله حتى الآن !!*وضعت يدها على فمها بصدمة*

لقد كان جايكوب يجلس أمام منزل اليز يراقبها ويعتني بها دون علمها!!

من المستحيل أن يقبل بقاءها بالمنزل وحدها! ويا لها من مشاعر جياشة فاضت بداخلها عندما رأته هناك..

قفزت دمعتها من عيونها رغما عنها!

وضعت يدها على خدها فمسحت دمعتها.. أخذت نفسا عميقا واتجهت لباب المنزل !

فتحت الباب بهدوء شديد فالتفت جايكوب للخلف بسرعة !

نظرت له بشكل مباشر, ثم فتحت الباب جميعه..

: ادخل... لا تبقى بالخارج ! الجو بارد وبقائك بالخارج هكذا أمر غير لائق!!

Twilight: Moon Witch ✔حيث تعيش القصص. اكتشف الآن