لما ماريا ترى زين وعيونه تصبح حمراء ويقول لها مرحبا ياحبيبتي ويغمى عليها فيحملها زين ويضعها برقة على السرير ويقول لقد اصبحتي جميلة وفاتنة لقد احببتك وانتي كنتي صغيرة وكل ليلة كنت اتمدد على السرير واتذكركي واحبكي وقد عشقتك طيلة تلك السنين التي مضت وأصبح حبك يجري بدمي ويلمس على شعرها ويشتم ريحتها ويقول ريحتك زكية وطيبة انتي تختلفين عن باقي الفتيات التي رأيتهم لطالما كنتي في قلبي ووعدتك انكي ستكونين لي وستصبحين زوجتي والليلة ستكونين ملكي في النهار سأكون أنسان واقعك بحبى واحميكى ولكن في الليل سأكون مصاص وستكونين بحضني كل ليلة وجاء بالبرفان حتى يوقظها وقالت ماذا حدث و فجاه وضع زين يده على فمها ماريا تحاول ان تفلت منه و لكن زين يثبتها و ينظر لعينها ويجعلها هى ايضا تنظر له ويقوم زين بتنويمها مغناطيسيا وتكون تحت سيطرته وبعد ان نامت كانت تتحرك حسب توجيهته وقام زين وأجلسها وقال رددي ماأقوله لكي قولي انا احب زين سأكون ملك ورردت ماريا وراه وقالت احبك زين وسوف اكون ملكك ثم قال قولي ستكونين زوجة زين فقط لاغير ورردت زين سوف اكون زوجة زين فقط وقال قولي انا سأسلمك قلبي وجسمي وقالت زين وراه قال زين قولي أنا أحبك وأعشقك وقالت زين انا احبك واعشقك زين ثم حضنها زين بشغف وحب وقال انتي أيضا احضنيني فحضنته ماريا فقال زين قولي احبك زين فقالت ماريا أحبك زين ورد زين وأنا أحبك ياحبيبة روحي وقلبي وقام يلمس على جسمها وقبلها من كتفها بشغف وثم مددها على السرير وقرب منها ودفن وجهه في شعرها واشتم رائحة شعرها الزكية وعنقهاوقال رائحتك شهية ومغرية ياصغيرتى فانتى تثيرنى للجنون هكذا وتسحريني وثم قبلها على عنقها و ثم يرى العلامه و يقول ارايتى القدر يرتدك ان تكونى معى فتلك العلامة تركتها بدون قصد و لكن هذا جيد لكى تجعلنى على وصال بيكى دائما و تعلمى انكى ملكى انا فقط و يقول زين سمعتى فتقول ماريا اجل فانا ملكك فقط فيبتسم زين فيميل ويقبلها مكان العلامه ثم يقبلها من جبينها ووضع جبينها على جبينه ثم قال انا اعشقك يأماريا ياأجمل مارأت عيني ثم يبتعد ويمسك وجهها بيده وقبلها من خدودها برقة وبعدها حضنها وقال قبليني ياماريا وقبلته ماريا من شفايفه وتجاوب زين مع قبلاتها وقبلها بشغف من شفايفها ونزل بقبلاته لصدرها وعنقها وقال لها قولي أريدك يازين فردت ماريا أريدك يازين وقال زين وأنا أيضا أريدك وخلع ثوبها وقام يلمس على جسمها وقبلها من خصرها بشغف ولمس على رجليها وقبلهم بشفف ثم خلع ثيابه وأصبح فوقها وأشبك أصابعه مع أصابعها وقبلها من شفايفها بشغف وقال بادليني القبلات ياماريا ماريا تجاوبت معه وقال ستصبحين ملكي ياماريا وقام يقبلها بشراسة وبقوة وماريا مستسلمة له واصبحت عقلا وجسما ملكا زين بالفعل اصبحت لزين و بعد ان انتهى زين وضع يده على دماغها و مسح كل شئ ممكن ان تتذكر و احتياطى و لبس ثيابه و بعدها قبلها و قفز من الشرفه و ذهب ام فى الصباح فاستيقظت ماريا و كان كل شئ مثل ما هو لا شئ متغير و لكن تمسك رأسها وتقول ماذا حدث لا اتذكر شئ حسنا وتقوم و تدخل الى الحمام و تأخذ شاور و تخرج وكانت ترتدى توب قط بنفسجى و بنطلون مشجر واسع و تفرد شعرها و تضع مكياج خفيف و تنظر للمرأة فتجد علامه وتقول ماريا ما هذا من اين تلك العلامة و تضع عليها مرهم و لا تبالى و تاخذ حقيبته وتنزل الى اسفل تجد والدها و يجلس على الطاولة يفطر و يقول حبيبتى لقد نقلت لك اﻻوراق و هيا لكى اوصلك فتقول لا ابى انا سوف اذهب بمفردى فلقد عرفت الطريق من على النت فيقول والدها لكن فتقول ماريا ابى انا لست صغيره سلام ابى وتقبلها وتذهب و ام زين فى قصره يقول زين هيا بيري يجب عليكى ان تراقبي ماريا انتي ونايل وانا أخوكم الأكبر فهمتى وتجعلى ماريا قريبا منكى لاقصى حد و تحميها عندما تكونى معها وانت نايل تراقب مجموعه Bتخبرنى اذا عرفوا بموضوع ماريا فيقول نايل حسنا و يقول زين حسنا هيا و اذهبوا اﻻن وانا سوف اتى بعدكم و ام ماريا تمشى بطريق و فجاه تاتى سياره بجانبها مسرعه فتفزع ماريا تتنحى جنب ولكن تزحلق و تقع من على التل و تتمسك بصخرها وزين كان فى القصر و يستعد لذهب و فجاه يرى كل شئ امامه و يقول ماريا ويركض بسرعه البرق و يصل اليها و ماريا تفلت يدها وتصرخ لكن تقع بين ذراع زين و تفتح عينها و ترى زين و تنسحر بجماله و عيونه الجذابه و ينزلها زين ويقول بحده انتبهى فهمتى و يتركها ويذهب ام ماريا تتعجب منه ولكن لا تبالى و تذهب و تدخل الى الجامعه و تسحر الجميع بجمالها ورقتها و جميع الشباب ينظروا لها باعجاب و نايل يراها ويقول بيري لقد وصلت عينك عليها وتقول حسنا لا تقلق و ثم تدخل ماريا للمحاضره و تجلس و تاتى بيري وتقول مرحبا انا بيري وانتى فتقول ماريا فتقول بيري هل انتى جديده فتقول ماريا اجل فتقول حسنا هل نبقى اصدقاء فتقول ماريا اكيد فياتى نايل ويقول مرحبا فتقول بيري ماريا هذا اخى نايل فتقول ماريا. مرحبا انا ماريا فيقول تشرفنا انسة ماريا و يجلسوا بيري ونايل بجانب ماريا و تبدا المحاضره و بعد ان تنتهى المحاضره تخرج ماريا و مع بيري و نايل وهم فى الخارج و يجلسوا فى الكافتيريا فجاه تدخل سياره فاخره و ينزل منه شخص عندما تراها الفتيات تنسحر من شدة جماله و اناقته و لكن هو لا يبالى بهم ويتجه ناحيه طاوله ماريا و بيري ونايل و ماريا تراها وتقول مستحيل وتنصدم.
بليززززززز
احتاج دعم
من هم مجموعه B
زين نوم ماريا تنويم مغناطيسي
مالذي سوف يحدث
تابعوا
20 كونت
أنت تقرأ
love vampire
Fanfictionاحبها منذ الصغر زين مالك زعيم مصاصي الدماء ماريا فتاه بريئة وجميله تبدأ الأحداث عندما رجعت إلى موطنها شو لح ايصير تابعو فقط تحذير القصه 18 +