مرحباااا جميعاا ....
اشتقت لكم جداا .. كيفكم ..؟! ان شاءالله تكونوا بخير
نعم واخيراا اتعدلت اموري الحمدلله ورجعت لكم .. وزي ما وعدتكم اول ما صلحت اللابتوب اول شيء سويته دخلت الورد ونقلت لكم البارت .. وشكر كبيييير من اعماااق قلبي مجدداا لانتظاركم ..
وبدون كثرة كلام .. اترككم مع البارت الجديد .. اتمنى لكم قراءة ممتعة اعزائي ..^_^
**************************************
Part 12
صباح يوم جديد ظهرت به اشعة الشمس الدافئة من بين كتل الغيوم المنتشرة في تلك السماء الواسعة لتمد الارض بالدفء بعد ليلة مظلمة و باردة ..
وقفت امام بوابة جناحه الخاص والخوف يتملكها .. ليس منه بل من ردة فعله عندما تخبره بما سيحدث ..
# كاترين
" ايجب علي اخفاء الامر عنه ويكتشفه هو وحده فيما بعد ..؟! ااه انا متوترة حقااا .." حركت شعري بعشوائية وانا اصرخ بصوت منخفض " يااا لما علي ان اواجه غضبه داائما .. ااه ياللهي ساعدني .. ارجوا ان ينهض سريعا دون تذمر ارجوا ذلك من اعماق قلبي "
اخذت نفسا عميقا قبل ان اطلقه بهدوء لأخفف من توتري .. طرقت الباب قبل ان اقوم بفتحه لأخطو داخل غرفته الى ان وصلت لطرف سريره الكبير لأراه يستلقي هناك بينما يحتضن تلك الوسادة كالعادة وهو يغلق عينيه بهدوء ولا يصدر منه سوى صوت تنفسه الخافت .. يبدوا منظره الان لطيف جداا مع تلك الخصل الساقطة على وجهه عند نومه ..ولكن اتسائل هل ستستمر هذا الملامح اللطيفة طويلا ..؟!
ذهبت اولا لأجهز له المغطس بالماء الدافئ كما يحب ليستطيع الاستحمام فيما بعد .. ومن بعدها ذهبت لغرفة الملابس المرفقة بجناحه لأخرج له احد ازيائه المدرسية واضعها على طرف السرير ليجدها عند خروجه من الحمام ولا يضطر للبحث عنها .. فتحت تلك الستائر عن نافذة الشرفة الكبيرة ليدخل بعض الضوء للمكان .. حسناا هذا هو عملي باختصار في كل صباح ..ولكن تبقى شيء اخير ..!!
اقتربت منه قليلا لأصل لكتفه وابدا بالتربيت عليه بخفة وانا انادي باسمه ليستيقظ بعد دقائق وهو يفرك احدى عينيه بيده بينما ينظر لي بالأخرى .. هو حقاا يبدوا لطيفا وبريئا كالأطفال الان انا حقا لا افهم كيف لهم ان يعاملوه بهذا الشكل .. رايته يقوم بسحب الوسادة ليغطي بها وجهه وهو يتمتم بكلام غير مفهوم
سحبتها من بين يديه : تيمييين هيااا عليك ان تستيقظ الااان .. ارجوووك
ليتحدث بصوت يملئه النعاس بينما يغطي عينيه بيده : ااه ارجوك كاترين لا اريد ذلك .. لم انم جيدا البارحة اريد ان انام قليلا فقط
" يااا لما عليك ان تكون هكذا "صفقت بيداي لأجلب انتباهه : ولكن عليك النهوض الان لتستطيع تناول افطارك والذهاب لمدرستك
أنت تقرأ
نعم انا فتاة , ولكن ..؟!
Romanceنعم انا فتاة , ولكن .. بعشر رجال .. كوني فتاة لا يعني ان تستهين بي تحكي القصة عن فتاة جميلة جدا وحساسة ..ولكن تخفي ذلك خلف لبسها وتصرفاتها الصبيانية ..عاشت بين اسرة بسيطة مكونة من ام واخت صغرى تعرضت للكثير في طفولتها وقد اثر ذلك عليها كثيرا ..ولك...