ملاحظة: اقرؤوا الكلام بصوتٍ طفولي🌚🍃
'مرحباً!^__^ انا تيم ، هذه هي مقدمة قصةٍ أكون بطلها *^* ، سأعرفكم خلالها بنفسي وبأفراد عائلة السيد ريتشارد الذين اعيش معهم ، سأبدأ بتعريف نفسي أولاً! انا وكما قلت بالبداية ادعى تيم ، عمري سبع سنوات -يبرز سبع اصابع- أعيش مع السيد ريتشارد وأبناؤه الاربعة ، شعري فضي وعيناي حمراء اللون ، يملك السيد ريتشارد ؛ وهو رجلٌ يناهز الأربعين من العمر ؛ عينان زرقاوان وشعراً أسوداً يتخلله بعض الشعر أبيض اللون ، له ابنةٌ فائقة الجمال تدعى ماري تبلغ من العمر عشرون سنة ، لها شعرٌ كستنائيٌ طويل وناعم وعيونها عسليةٌ تماماً كأمها ، الابن الاكبر للسيد ريتشارد يدعى تشارل وهو توأم ماري وله نفس لون الشعر والعيون كما أنه وسيمٌ جداً 😎 ، وقد انتقل الى المدينة ليدرس هناك*^* ، نسيتُ اخباركم أنني أعيش في مدينةٍ ريفية -يضحك- ، الابن الثاني يبلغ من العمر ثمانية عشر سنة وهو يدعى جاك ، له عينان زرقاوان كأبيه وشعرٌ أسود مبعثرٌ دائماً لم يقصه منذ سنة! مذ أن حبسَ نفسه في غرفته ، أما الابن الأصغر وصديقي الصدوق ذو التسع سنوات وهوووو....كيفننننن*^* لون عينيه أزرق غامق أكثر من أبيه وشعره كستنائيٌ كوالدته ، لا أذكر أنني رأيت أمه قط....لم أرها سوى في الصور ولا أعلم ما حلّ بها حقاً ، الآن عرفتكم بالجميع ^__^ ولكن ... بقي شيءٌ واحد .....سرٌ خطيييييرٌ جداً لا يعرفه سواي أنا وعائلة السيد تشارل .....فأنا ......طفلٌ...........مستذئب -ضحكة-..'
وهاقد انتهت المقدمة وانتهى تيم من تعريف نفسه وجاء دوري ^_^
يمكنكم مناداتي بيكو ، عمري سبعة عشر عاماً ، في السنة الأخيرة من المرحلة الثانوية ، والآن انا على ابواب الامتحانات والاختبارات التابعة للنظام الجديد هنا💔قررت منذ بضع شهور ان اكتب قصة ، وفي الواقع أتيت بأفكار عديدة لأكتب عنها ولكنها لم تلائمني لذا سأكتب احدها هنا لعل أحدهم يستفيد منها~
تتحدث القصة عن طفلٍ لا يكاد يبلغ الثانية عشر من عمره ، والده غني ويملك من المال الكثير ، يذهب في رحلة مع امه وابيه وقرده الأليف في مركبٍ يمتلكه والده ليفاجأ في وسط عاصفةٍ هوجاء بمقتل والديه حيث لم يكن هناك احدٌ على المركب سواه هو وامه وابيه و...قائد المركب.
لقد تخليت - للأسف- عن هذه الفكرة لذا من يريد أخذها فليأخذها مع ذكر أنني صاحبة الفكرة رجاءً^__^
وانتهت المقدمة🌚🍃 أراكم في الفصل الأول~
موعد التنزيل ليس ثابتاً~!
أنت تقرأ
أسطورة طفل <قصة لمسابقة الفئات categories>
Werewolfتيم...فتى صغير في السابعة من عمره ، يملك سراً كبيراً لا يعرفه أحد سواه هو ... وأفراد عائلة السيد ريتشارد ،الكثير من التعقيد حدث قبل ان يولد ، والكثير من الاشياء التي سيكتشفها عن نفسه ، ما الذي سيفعله اذا اكتشف سرهم و...... سنعرف بعد عدة فصول من الر...