الجزء١

3.4K 38 2
                                    

هنا كنت طفلة لا تعرف معنى الحياة فقط تعرف الكتب والدراسة وكنت احمل طموح واحلام لا مثيل لها..
احببت تلك الصفوف تلك الساحات التي اجمل ما يوجد في العالم التي سا تساعدني ان احقق احلامي واحدة تلو الاخرى لتمر لحظات كثيرة جميلة ومزعجة وغبية بكاء غضب ضحك حب صداقة علم..
اصبحت في سن السادسة من عمري منذ ان كنت صغيرة كنت اسمع جارتنا معلمة تتكلم عن المدرسة وتخبرني عنها وكيف جعلتها ان تصل الى هنا وكيف للدراسة ان تصنع مننا شخص عظيم ليواجه الحياة وظروفها وتقلباتها كيف سافهم واتعلم ما اريد وانني ساتعرف على صديقات جديدات ساحبهم وسيحبونني..
كنت كل يوم اجلس افكر في المدرسة وابتسم ابتسامة من داخلي عميقة واحب ما افكر فيه وعندما اعلنوا متى موعد بدأ العام الدراسي فرحت جداً وشعرت بشعور السعادة وكانني لاول مرة اعرف معناها ذهبت الى امي واخبرتها ان جارتنا اخبرتني متى موعد العام الدراسي عندها امي قالت لي كلمات سحرية في غاية الجمال:
_امي امي متى نذهب لشراء ملابس المدرسة انا سعيدة جداً
_حسناً الاسبوع المقبل لشراء الزي المدرسي
كانت اجمل كلمات كنت يومياً العب مع ابنت جارتنا واجعلها تخبرني كل شي حتى انها كانت تخبرني يومياً بنفس الكلام لكن كنت افرح ولم امل يوماً
الى ان جاء موعد شراء الملابس استيقظت مبكراً ونظفت البيت كله وساعدت امي في كل شيء حتى لا تؤجل موعد ذهاب شراء الملابس ذهبنا سويناً لاختيار ملابسي المدرسية واشتريت كل شيء مطارتي ومقلمتي وصدريتي وحقيبتي وجنطتي وعندما عدت فرشتها على الارض وبقيت جالسة انظر اليها بكل حب وحتى انني لم اشعر بنفسي وقد غفيت وانا احتضنها بكل حب وقوة كنت دوماً اجلس وافكر بمستقبلي وتاخذني افكار الى خيال جميل جداً فاحلق في احلامي بجناحان كبيران تستهوياني جداً بكل سعادة كنت اشعر ان الهواء في احلامي مثل رائحة كعكة فيها فراولة وكل انواع الفواكه كنت اتمنى ان اعيش حياة احلامي بكل تفاصيلها..
جاء يوم الدوام وكانت السعادة تغمرني

قاصرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن