Cha.1

2.7K 184 338
                                    

كومنت على الفقرات💕.
وتخمينكم صح ترا 😘.
وشسمه ذا فوت قبل لا تقرون😉💕.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

#Writer's.pov.

تترجل من السياره وتقف بينما تتأمل منزلها الجديد وتشد معطفها من أجل أن لا تقتلها برودة برادفورد.

رأت والدتها وهي تضم كتف زوجها ويتجهان للداخل،فتحت فمها ليخرج بخار اثر البروده وتمتمت بالدعاء بأن يبتعد عنها هذا الرجل.

استدارت لصوت المحرك الذي توقف خلف سيارة ماركوس زوج والدتها لترى الشاحنه التي تنقل اثاثهم.

"سيلينا احملي بعض الصناديق للداخل"أمرت والدتها لتتنهد وقد علمت انه لا احد سيساعدها بسبب الفيلم الرومانسي الذي سيحدث بالداخل.

"فيلم رومانسي كاذب"تمتمت بحقد وهي تتجهه لأحد العمال"انتظر سأساعدك"قالت للعامل الذي ابتسم بإمتنان كونه الوحيد الذي يعمل جاهداً ليحمل لوحه كبيرة الحجم.

-

وضعت أخر صندوق لداخل المنزل وزفرت بأرتياح،دفعت المال للرجل ووقعت على ورقه وختمت الأمر بشكرهم واغلقت الباب.

سمعت قهقه تأتي من الداخل لتتنهد بحزن وتفكر انهما يحظيان بالمتعه والدفئ بينما هي تعمل بهذا البرد القارص.

نزعت قفازتها الشتويه،ومعطفها ولا ننسى قبعتها الصوفيه وعلقتها بجانب الباب،اتجهت لداخل وهي تمسح كفيها ببعضها لتدفئهما.

عندما دخلت رأتهما يجلسان على الاريكه هي تضع رأسها على كتفه بينما هو يعانق كتفها وبيدهما قهوه.

"الرجل هنا بينما الفتاة تعمل"همست لنفسها بغيض"اوه سيل انتهيتي"قالت والدتها بإبتسامه واسعه"نعم امي انتهيت"قالت سيلينا وهي تعيد خصله متمرده خلف اذنها.

"لقد اعددت شوكولاته ساخنه،وايضاً ماركوس هو من سيوصلكِ غداً للمدرسه الجديده،وانا لدي عمل لذا لا استط-.."ثرثرت والدتها.

"لا داعي بأن يوصلني ماركوس"قاطعتها ببرود ليعم الصمت"اولاً هو والدكِ الأن ثانياً مع من ستذهبين؟"قالت والدتها بحده.
 
"سأذهب سيراً،وايضاً انا لي والد واحد"قالت سيلينا واستدارت لتذهب"انتي لازلتِ لم تتقبلي وفاة والدك لهذا تكرهين ماركوس "صرخت والدتها بغيض وهي تقف.

"من الطبيعي ان اكرهه امي فأنتي تزوجتيه بعد موت ابي بشهرين"صرخت سيلينا ببكاء وركضت للأعلى وسمعوا صوت اغلاق الباب بقوه.

isolation | إنعزال✔.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن