ثانكس على التفاعل ياقلبيني😿💜.
علقوا على الفقرات👏.
استمتعوا💕.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ"ماللعنه؟"سأل زين ثانيةً لتتوتر سيلينا"ما-ماركوس ي-.."تريد أن تبرر مايحدث ولكن لسانها رٌبط فجأه.
"ألم ترى من قبل أب يسبٌل شعر أبنته؟"قال ماركوس بمرح وهو يسبل شعر سيلينا التي قبضت على يدها بقوه.
"أوه هذا لطيف"قال زين بشك ليبتسم ماركوس ويبتعد"ستندمين لاحقاً"همس بأذنها لتدير وجههَ للجهه الاخرى وهي تحبس دموعها.
"ماركوس زوج والدة سيل"قال ماركوس وهو يصافح زين الذي لم يمد يده بعد اكتفى بنظر ليد ماركوس وابتسم بتصنع.
"انا لدي فوبيا من لمس الأشخاص"كذب زين ليعيد ماركوس يده بحرج"على اي حال انا زين مالك"قال وهو يبتسم بمرح.
"انا سمعت بهذا الأسم من قبل؟"قال ماركوس وهو يضع يده على ذقنه بتفكير ويحدق بزين الذي يراه مألوف بالنسبه له.
"بالطبع ستعرف عائلة مالك،فأبي هو رئيس شرطة برادفورد"قال زين بفخر لتختفي الابتسامه من وجهه ماركوس وتنخطف الالوان من وجهه وينجرف بالتفكير بعيداً.
"سيد ماركوس هل أنت بخير؟"سأل زين بشك"ب-بالطبع أنا بخير"قال مرتبكاً ليعقد زين حاجبيه ليتحول نظره لسيلينا التي رفعت كتفيها بإستغراب مثله.
"أ-أنا يجب علي الذهاب"قال ليخرج من غير أن يسمع شيء"زوج أمكِ غريب أطوار؟"قال زين وهو يتكئ على مكتب سيلينا.
"لا يهم هلَ اتيت وحملت معي هذا الصندوق"قالت وهي تحاول تجاهل تهديد ماركوس لها.
-
في اليوم التالي كان زين يجلس فوق سطح المدرسه لوحده ويتذكر ماحدث طوال هذا الاسبوع مع الطالبه الجديده سيلينا.
كل مافي الأمر أنه فضولي نحوها حقاً يشعر أن وراء تلك العينان الحزينه شيء تود البوح به ولكن تكتفي بكتمانه.
هو بالأونه الأخيره لاحظ كدمات على يدها ولكن لم يسأل أبداً فهي لازالت لم تتقبل وجوده حولها.
هو فقط تسائل ماذا يحدث معها ،هو ربما يشك بزوج والدتها قليلاً؟
'هو ليس والدي،هو زوج أمي' كانت نظراتها برود وكتمان غضب.
'ألم ترى من قبل أب يسبل شعر أبنته؟' لا زال يتذكر كيف تسللت نظرات الحقد والحزن لعيناها.
أنت تقرأ
isolation | إنعزال✔.
Short Story"اكذبي علي وسأصدقكِ!" همس لأحدق به بشرود واستدير لأعطيه ظهري"اكرهك"قلتها وفررت هاربه وانا ابتسم ببُطء ودموعي تتسابق. - -مٌشتركه في مسابقة Life is perfect مٌلاحظه؛ لا أحلل من يسرق أفكاري.