ثانكس على التفاعل💜.
رجاءاً علقوا على الفقرات💕.-
قولوا توقاعتكم عن النهايه؟😉💓.استمتعوا💜.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ#Writer's.pov.
"ماذا قلتِ؟"قال بأمل وهو ينظر في عيناها "انا اسفه لا استطيع!"قالت ببرود ونهضت وهي تجمع اغراضها.
"سيلي انتظري!"نادى عليها لتتجاهله وتخرج"احمق"قال لنفسه وهو يمرر يده بين خصلات شعره بغضب.
-
"عدت"صرخت وهي تدخل لمنزل العم لودجر لتجده يجلس على الاريكه امام المدفئه وبيده كتاب.
بدا شاحب ومتعب وكأن ليس له طاقه لأي شيء"عمي"نادت عليه لينظر لها بتعب ويبتسم ابتسامه ذابله.
"اهلاً بعودتك صغيرتي"قال العم لتحدق به بقلق"عمي لودجر هل انت بخير؟"سألت وهي تجثي امامه على ركبتيها وتمسح بيده.
"بأحسن حال"قال بمرح وهو يقهقه ليسعل بعدها بقوه"عمي!"قالت بقلق ليرفع يده وتعود لمكانها ببطئ.
"لا بأس هذا دائماً يحصل معي"قال بلطف وهو يمرر يده بين خصلات شعرها السوداء الناعمه ويبتسم.
"هو يرفض الذهاب للمشفى"قالت ليزا من خلف سيلينا وهي تتكئ على الحائط "لما؟" سألت بعتاب.
"انا حقاً بخير"قال العم وهو يتنهد لتنظران لبعضهما وتصمتان فالعم لودجر عنيد ويصر على مايريد.
"هيا لآخذك لسرير جدي"قالت ليزا لتبتعد سيلينا وينهض الجد،وتراقبهم يصعدون للأعلى.
رن هاتفها لترفعه وترى اسم والدتها يتوسط الشاشه"مرحباً"قالت والدتها بمرح"مرحباً امي"قالت سيلينا وهي تتجهه لغرفتها.
"اين انتي؟"سألت بحماس"شكراً امي انا بخير"سخرت سيلينا"ليس لدي الوقت لمزاحك بسرعه اين انتي؟"قالت الام بنفاذ صبر.
"في منزل صديقتي!"قالت سيلينا وهي تقطب حاجبيها"ارسلي العنوان سأتي لأخذك"قالت والدتها واغلقت لتتسع عينا سيلينا.
-
"اشتقتلكِ حبيبتي"قالت الأم وهي تقود لترسم سيلينا ابتسامه متوتره"انا ايضاً امي"قالت بتلعثم.
"هل ماركوس يعلم بقدومك؟"سألت بترقب"لا سأجعلها مفاجئه فلقد اشتقت له"قالت وهي تغمز لتقبض سيلينا على يدها بقوه.
الساعه الأن التاسعه مساءاً بالعاده هو يعود من عمله بهذا الوقت.
وصلتا لتترجل والدتها وتركض للباب بحماس وتلحق بها سيلينا ولا تعلم لماذا هي تشعر بالخوف.
أنت تقرأ
isolation | إنعزال✔.
Short Story"اكذبي علي وسأصدقكِ!" همس لأحدق به بشرود واستدير لأعطيه ظهري"اكرهك"قلتها وفررت هاربه وانا ابتسم ببُطء ودموعي تتسابق. - -مٌشتركه في مسابقة Life is perfect مٌلاحظه؛ لا أحلل من يسرق أفكاري.