ثانكس على التفاعل اللطيف😿💜.
إذا فيه تكليجات صححولي عشان اعدل💔.
كومنت على الفقرات😉💙.
فوت قبل لا تقرون💭💙.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــعندما تسقطين في متاهه لا خروج منها،متاهه مليئه بالظلم والحقد،تخرجكِ من عاداتكِ التي لطالما تربيتي بها،ثم وفجأه ينحدر كل هذا ليظهر امامكِ زوج أُمك.
بالضبط هذه هي حياة سيلينا الصعبه،ولتحافظ على هذا السر الكبير انعزلت عن الجميع.
في هذا الأسبوع ظل الجميع يحاولون كسب سيلينا كصديقه،ولكنها كل مره تتجنبهم جميعهم.
زين إينما تذهب سيلينا يكون ورائها،فضوله يقتله يريد أن يعرف مامشكلتها؟ لما تحب ان تكون وحيده؟
كان هو واصدقائه يركضون بالممرات يلاحقون بعضهم،حتى توقف زين فجأه "أشش..أشش" قال وهو يشير بسبابته.
هذا كله بسبب أنه رئ سيلينا من النافذه وهي تجلس تحت شجره وتضع سماعات بينما نائمه بسلام.
"ماذا تريد بها؟"سأل آدم صديق زين"أعني هي تتجنب الجميع ووقحه،لا افهم لما تلاحقها؟"قال آدم وهو يحدق بها.
"أحب هذا النوع من الفتيات"قال وهو يبتسم وغمز ليبتعد عنهم"لا داعي لنذهب معه فهو سيذهب لها"قال آدم بإبتسامه بلهاء ليذهب بالأتجاه الأخر ويلحقونه.
ركض سريعاً ليذهب لها،فهو لا يريد ان يفوت منظرها اللطيف وهي نائمه،اراد الجلوس امامها ووضع كف يده على خده ورسم إبتسامه بلهاء وتأمل ملاكه فقط.
ولكن ما أن وصل حتى تفاجئ بأنها أختفت،تنهد بإحباط وعاد أدراجه وهو يتذمر انه قطع مسافه من الطابق الثاني الى الخارج.
-
يرن الجرس معلناً انتهاء اليوم الدراسي لتحمل أغراضها وتخرج وهي تخطط لأن تبحث عن عمل.
لماذا ؟ لتتخلص من زوج والدتها والظلم الذي يحصل دائماً،فقد قررت انه بما أنها بأخر عامٍ لها بالثانويه.
ستبدأ بالعمل حتى تجمع المال وتتخطى السن القانونيه وتبدأ بالعيش لوحدها،دون اذى من زوج والدتها ،ولا جرح والدتها حتى!
لم تذهب للمنزل وانما ذهبت للبحث عن عمل مباشرتاً،وهي تدعي الرب بأن تقبل على الفور.
-
أمل سيلينا تلاشى وتبدد بسبب انها كل مادخلت لمكان عمل اخبروها انهم اكتفوا،وهذا جعلها تود البكاء.
أنت تقرأ
isolation | إنعزال✔.
Conto"اكذبي علي وسأصدقكِ!" همس لأحدق به بشرود واستدير لأعطيه ظهري"اكرهك"قلتها وفررت هاربه وانا ابتسم ببُطء ودموعي تتسابق. - -مٌشتركه في مسابقة Life is perfect مٌلاحظه؛ لا أحلل من يسرق أفكاري.