سبب الجحيم

131 17 3
                                    

في البارت السابق..

نظر الفتى بالاتجاه الذي اشار إليه صديقه ليرى إيلينا تضحك مع مارلين، ليضحك بخفه ويبتسم بتكلف ورفع حاجبه الايمن وقال محدثاً نفسه "مستحيل هل خالفت اوامري؟ ومع من مع مارلين؟"

في المساء، كانت إيلينا في غرفتها تجلس على حاسوبها تعمل على بحثٍ ما، قاطع افكارها طرقٌ على الباب، استدارت لتجد فتى بشعرٍ أسود كسواد الليل مموج ومبعثر قليلاً ولكن بطريقة جذابة للغاية، أعين دائرية بنية اللون وبشره بيضاء دافئة، يبتسم بتكلف ويرفع حاجبه الايمن باستعلاء.

كان يتكئ على باب غرفة إيلينا المفتوح، أطلق ضحكةً ساخره وقال بسخرية "أرى إنك حصلتِ على صحبه في الجامعة"

عقدت إيلينا حاجبيها باستنكار وقالت بانزعاج "ما الذي تريده ويليام؟"

ابتعد ويليام عن الباب واغلقه خلفه وبدأ يقترب من إيلينا وقال بابتسامة ماكره تعلو وجهه "لقد جئت أطمئن على أختي الصغرى، هل هذا خاطئ؟"

نظرة إيلينا إليه بشك وهي لا تزال تعقد حاجبيها، تتبعته بنظراتها لترى أنه تخطاها وذهب إلى الطاولة الصغيره بجانب سريرها وفتح الدرج ليأخذ منه علبة الدواء البرتقالية التي تحتفظ بها هناك، اتسعت عينا إيلينا بخوف وهي تنظر إليه وهو يرفعها ويجلس على السرير وينظر إلى محتواها.

اختفت ابتسامة ويليام ونظر إلى إيلينا بحده وقال ببرود "اتمنى إنكِ لا تزالين تتذكرين وعدنا إيلي، اسكت عن سرك الصغير هنا بالمقابل تعيشين حياتك كملكة الجليد التي لا علاقة لها بي.."

بلعت إيلينا ريقها ولايزال الخوف يعتلي وجهها، ليكمل ويليام حديثه بتعابير بريئة "ولكن لقد سمعت اليوم إشاعةً غريبة، إنهم يقولون إن ملكة الجليد قد ذاب جليدها، ولكن هذا مستحيل أليس كذلك إيلي؟"

بلعت ريقها مره أخرى لتقول بتوتر "ما الذي تقوله ويل، أنت تعلم جيداً إني أنفذ وعودي التي اقطعها.."

ليقول ويليام "لقد عرفت أنها مجرد إشاعةٍ غبية، ولكن أتعلمين هنالك فتاةٌ أرغب بالتقرب منها وهي ترتاد ذات المكتبة التي ترتادينها وكنت اتسائل لو كنتِ تعرفينها، إنها تدعى مارلين ستراوس.."

لتجيبه إيلينا بذات التوتر "أظن إنني رأيتها مره، وأكاد أجزم إنكما ستمثلان ثنائي رائع معاً اتمنى أن تسري علاقتك معها جيدا"

أعاد ويليام تعابير البرود إلى وجهه مره أخرى وبنظرةٍ حادة قال "لا أريدكِ أن تنظري إليها حتى، أتفهمين؟"

لتجيبه إيلينا بهدوء كما لو كانت متوقعه حصول هذا "كما تريد لن أذهب للمكتبة بعد الأن"

Flowers Harmony || إيقاع الزهورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن