جين فاندروود

103 9 18
                                    

إلى: المعتوه
من: إيلينا
العنوان: بلا عنوان

حسناً هذا غريب؟ لا اعلم لما بدأت بهذا ولا ما اود قوله....

إذاً.. انا لا اعلم ان كنت صادقاً باعترافك مسبقاً ولكن أنا اشكرك على كل ما تفعله لأجلي، أنا لقد كنت سعيدة للغاية عندما اعترفت لي.. حتى لو كنت تمزح فقط او لم تقصد حباً رومانسياً لقد كنت سعيدة...

ولكن يا جين أنا خائفة من التغيير.. أن اعود الى تلك الفتاة قبل عام، الفتاة التي قد ترغب بها... كيف ستكون ردة فعلهم عندما يعلمون عن مرضي؟

ويل يعلم عن مرضي ولكنه لم يعاملني كما كان يفعل في السابق بل اصبح اسوأ! لا استطيع تخيل والدتي وليز أن يصبحوا اسوء وابرد...

لقد تغير فيني العديد من الأشياء منذ أن قابلتك.. وهذا يخيفني

أعتقد أني مهتمه بك نوعاً ما...؟ أنا حقاً لا أعلم ما الذي اقوله ولما حتى اكتب هذه الرسالة التي لا اظنها ستصل لك في أي يومٍ مستقبلاً...

وبما انها لن ترى النور فسأقول كل شيء يدور في عقلي!

اولاً إنك مزعج! ومنحرف واعتقد انك تتلاعب بي!

ثانياً إنك مضحك وانا استمتع بوقتي معك... حتى لو لم اظهر هذا وأصريت على تجاهلك...

إن هذا متناقض بطريقة غبيه -.-'

ثالثاً..... إنك وسيم نوعاً ما... احب لون عينيك..

رابعاً انك طبيب جيد وبارع، احب تعاملك السريع واللطيف مع المرضى وكونك تهتم لامرهم كثيراً...

حسناً اعتقد اني اكثر من مهتمه بك قليلاً؟

اللعنه هل انا واقعه بحب المعتوه؟؟ لا اصدق هذا إنه مستحيل.... آآه ولكن انا لا اريد ان اجيبه على اعترافه... فسأموت وسيكون الامر مؤلماً اكثر له...

أنا... أنا اريد ان اقضي وقتاً اطول معه.. اريد ان اعيش لوقتٍ أطول ولو لثانية اضافية!

ارجوك جين لا تكن حزيناً! اسفه لاني سارفضك ولكن هذا افضل لك ستتخطاني أسرع!

ارجوك عش حياةً افضل وواعد فتاةً ألطف وأجمل ومشرقة اكثر!

أرجوك فالتسعد بحياتك، حسناً؟

ولأول مرة وآخر مرة سأقول لك

أنا احبك جين فاندروود
حبي الاول والاخير وداعاً...

***

وهكذا انتهت رسالتها... تلك البلهاء لماذا تريد ان تصعب الامور؟

لما لم تخبرني بمشاعرها قبلاً؟؟ لماذا استسلمت؟ كيف تظن ان هذا سيكون اقل ألماً؟

لقد أحببتك ايتها البلهاء كما لم احب اي احدٍ من قبل لقد كنتِ مميزة إيلينا باركر!

كيف سأعيش حياةً افضل من دونك؟ كيف أواعد احداً غيرك؟ كيف أتخطاك؟؟ لقد أحببتك انتِ، وقعت في حبك انتِ!

انتِ المناضلة انتِ القوية انتِ الرقيقة.. انتِ البلهاء!

لقد رغبت بثانية اكثر معك! انتظرت مواعيدك كل اسبوع متمنياً عدم انتهاء أي جلسة وأن تطول أكثر..

انك مميزة أميرتي النائمة، وستبقين دوماً في قلبي!

اتمنى لو كنتي على قيد الحياة...

أحبك إيلينا باركر...
وداعاً فتاتي المميزة وأميرتي النائمة...
سأحاول العيش من دونك...

_________________________
_________________________

بارت قصير مجرد تكملة بسيطة جاءت في بالي وانا اعيد اقرأ الرواية...

رسالة إيلينا لجين التي أوصلتها مارلين عندما حصلت على الهاتف الخاص بها... مشاعرها اتجاه جين ورغبتها بالبقاء لمدة اطول فقط لتكون برفقته... ولكن ها هي تموت قبل أن ترفض جين كما خططت...

مشاعر جين الأخيرة لإيلينا، هل وفقت بإيصالها لكم؟ وكم من الحزن تحمل كلماته...

والان وداعاً يا رفاقي فلقد انتهى عالم إيقاع الزهور بشكلٍ رسميّ لقد سعدت بتواجدكم فيه...

Flowers Harmony || إيقاع الزهورحيث تعيش القصص. اكتشف الآن