.
.
المسرح .. احب الخروج المفاجئ و الركض على المسرح و الاضواء علي و الكل يصفق لي و يضحكون و يستمتعون ..
احب المسرح .. و الموسيقى التي تعزف على خروجي .. كان كل شيء مثالي كنت محبوبا بين الاطفال كان شعورا رائعا حتى ...كنت انتظر الموسيقى المعتاده للخروج و ابهار الجميع بي .. و عندما بدأت تلك الموسيقى المعتاده بالعزف ارتسمت الإبتسامه و انتظر الاضواء ليعلن بدأ دوري على المسرح .. افتحت الاضواء فخرجت للركض على المسرح كما كنت افعل حتى تفاجئت برجل يرتدي قناع للدميه فريدي "الدميه البنيه" و يقتل الجمهور .. اندفع جسدي لأقفز من المسرح و احاول ان اوقفه لكنه تمكن من.ضربي عده.مرات بالسكين.و قتل الجميع و دمائهم تناثرت علي ..
صرخت لاوقفه او امسك به حتى لكنه افقدني الوعي بضرب مؤخره عنقي بمؤخره السكين .. لم يمضي بعض الوقت لأرى نفسي خارج عن الخدمه بتهمه انني قتلت الجمهور .. حقا هذا ظلم و اختفى ذلك الرجل .. اقسم ان رأيته مره اخرى سأقتله يداياوه هذه قصتي المثيره للشفقه .. انا فوكسي "الدميه الحمراء" .
.
تحولت نظراته لكره و ضغب و اقترب من مايك."حارس الليل" و امسكه من ياقته و رفعه و ينظر لعيناه و يقول: و هل تظن ان معرفتك لهذه الامور ستغير شيء? اترك الماضي و ركز على الحاضر و المستقبل ايها اللعينتفاجئ مايك "حارس الليل" و بلع ريقه من نظرات فوكسي "الدميه الحمراء" له و ارتعش من كلماته ثم تركه فوكسي "الدميه الحمراء" ليقع على ركبتيه و ذهب لمكانه المعتاه المنعزل عن الناس و اللوحه المكتوبه عليها "خارج عن الخدمه" .
دون ان يلحظ مايك "حارس الليل" اخذت تشيكا "الدميه الذهبيه" الكتاب و خبئته بين ملابسها
فريدي "الدميه البنيه" : لقد تعديت حدودك تذكر موقع و تذكر القوانين لا يهمني ان كان عليّ قتلك لكنني لا اريد قتل الفتاه .. *بصوت حاد* تذكر موقعك !!
نظر مايك "حارس الليل" لفريدي "الدميه البنيه" و قال : فهمت .. اذا لم تقتلني مع انني تعديت الحدود لوجودها *ابتسم* شكرا لك
خرج مايك "حارس الليل" و عاد لغرفه المراقبه و عادت جميع الدمى لمواقعها و تفعل كما تفعل كل ليله .. لكن هناك امر غريب اين هي ليلي "حارسه الليل" ? كيف لها ان تختفي هكذا ? انها حتى لا تظهر على الشاشات المراقبه !!
.
.
*في مكان اخر*
ذهبت ليلي "حارسه الليل" لتفقد مانغيل "الدميه الفضيه" و جلست بقربها و قالت : اذا هل انتِ بخير الان?
نظرت اليها مانغيل "الدميه الفضيه" بأعين حزينه : اظن انني لن ابقى طويلا
امسكت ليلي "حارسه الليل" يديها و قالت و هي تبتسم: اعدكِ سنساعدكِ انتِ و الدمى الاخرى اعلم ان موت جاك ليس بسببكم ربما اردتم انقاذه *يوقفت* اريد تفد امر ما هل يمكنكِ ان تغطي علي ?
ابتسمت مانغيل "الدميه الفضيه" : سأفعل كوني حذره
.
.
*بعد ساعات*
خرجت ليلي "حارسه الليل" و عادت لغرفه المراقبه
لتتفاجئ بمايك "حارس الليل" بأحتضانها بشده
ليلي "حارسه الليل" بتوتر و تفاجئ : م مايك ? ماذا بك?
همس مايك "حارس الليل" و هو يحتضنها: اين.كنتِ? لقد كنت قليلا عليكِ .. اسف لن اتصرف وحدي مجددا
ابتسمت ليلي "حارسه الليل" و قالت : لا عليك انني بخير.
.
.
انتهى اليوم فقرر مايك التحدث بشأن ما علمه لـ ليلي و بالفعل فعل و قررا ان يعملا معا لمعرفه من القاتل الذي قتل جاك !
مايك "حارس الليل" يبحث عن شيء ما بجيوبه ولا يجده فيصرخ و يقول : بحق اين اختفى ذلك الكتاب ? اين هو ?
نظرت اليه ليلي "حارسه الليل" بتساؤل : كتاب?
مايك "حارس الليل" بتوتر: اجل انه كتاب يحكي عن احد الحراس قديما و به بعض المعلومات عن دميتين اخريين !! انه مفتاح اللغز ..وكيف لي ان اضيعه ?
ليلي "حارسه الليل" : اهدء مايك سنجده اهدء
.
.
*في مكان اخر*
تشيكا "الدميه الذهبيه" تقرأ الكتاب بتركيز و تحاول فهم ما كتب فيه حتى قاطعها فريدي "الدميه البنيه" و قال : ماذا تفعلين ?
فخبأت الكتاب بيديها و قالت بإرتباك : ل.. لا شيء
لاحظ فريدي "الدميه البنيه" الكتاب و أخذه من بين يديّ تشيكا "الدميه الذهبيه" و قال : ما هذا الكتاب ?
تشيكا "الدميه الذهبيه" : لا اعلم قرأته للتو
تفص فريدي "الدميه البنيه" محتوى الكتاب سريعا و عندما وجد اسم توأمه توقف و اغيرت ملامح وجهه و نبره صوته و اصبحت حاده و قال : سأخذ هذا الكتاب معي .. *ذهب*
تشيكا "الدميه الذهبيه" بحزن : ل-لكن اريد معرفه صاحب الكتاب .. *تنهدت*
اتى بوني "الدميه الزرقاء" و قال : ماذا به فريدي "الدميه البنيه"?
نظرت اليه تشيكا "الدميه الذهبيه" بحزن : من يدري هو لا يخبرنا اي شيء
بعثر بوني "الدميه الزرقاء" شعر تشيكا "الدميه الذهبيه" و قال : لا عليكِ ربما سيخبرنا في وقت لاحق *ابتسم*
ابتسمت تشيكا "الدميه الذهبيه" بسبب ابتسامه بوني "الدميه الزرقاء"
.
.
فريدي "الدميه البنيه" متفاجئ تماما مما قرأه و قال : لا اصدق .. اذا هل كان يستغلني و يخدعنا طول هذا الوقت ? انه فقط عباره عن روح للانتقام *وضع يده على عينيه و بدأ بالبكاء* ت توأمي اخبرني ما عليّ فعله ارجوك
فريدي "الدميه البنيه" ما الخطب ? *قالها فوكسي "الدميه الحمراء"
نظر اليه فريدي "الدميه البنيه" و عيناه تملئه الدموع : لا اعلم ما علي فعله .. حقا *يشهق* لا اعلم بمن يجب ان اثق بمن يجب ان احمي
اقترب فوكسي "الدميه الحمراء" و مسح على شعره و قال : استمع الى قلبك و هو سيرشدك للطريق الصحيح.. لا عليك خذ وقتك حتى تهدأ سأذهب لتفقد بعض الغرف *وذهب*
بقى فريدي "الدميه البنيه" لبعض الوقت حتى هدأ ثم غفى لبعض الوقت
فريدي "الدميه البنيه" يفتح عيناه و ينظر حوله و يقول : اين توأمي ?
يقف و يمشي في ارجاء المطعم ثم يلمح احدا فيأتي ليلقي نظره ليجد بوني "الدميه الزرقاء" ملقى علىوالارض و جسده يملئه الدماء .. شهق و ذهب اليه لكنه لا يستطيع لمسه ثم وقف و بحث عن الاخرين ثم رأى اثار دماء فإقترب ليجد مانغيل "الدميه الفضيه" ملقاه على الارض و بمعدتها به ثقب و جسدها مغطى بالدماء على وشك ان يفقد عقله مما يراه حتى سمع صوت اقدام و نظر لمصدر الصوت ليجد تشيكا "الدميه الذهبيه" تركض و ملابسها بها بقع دماء و عيناها مليئه بالدموع فأسرع اليها و قال بخوف و فزع : ما الذي يحدث هنا تشيكا "الدمية الذهبيه"؟لكن لا استجابه و كأنه ليس موجوداً حتى رأى نفسه يقتل على يد سبرينغ تراب "الدمية الذهبيه" ثم اصبح كل شيء في ظلام تام و يرى شخص ما امامه فيقول : من تكون ؟
ينظراليه من بين الظلام و يقول : ادعى فريدي الظلام .. ما رأيته قبل قليل كان حلم لكنه عباره عن المستقبل
فريدي "الدميه البنيه" يخفي ارتجافه : لكن لما انا ؟ لما اخترتني ؟
فريدي الظلام : انك الانسب لهذا, كلما كنت بخطر سأجعلك ترى المستقبل اعلم انك ستختار الطريق الصحيح و تفعل الصواب
فريدي "الدمية البنيه" بتردد : ل لكن انني حتى لا اعلم بمن يجب ان اثق !!
اقترب فريدي الظلام من فريدي "الدمية البينه" و مسح على شعره و قال : اهدأ انظر حولك و حلل موقفك جيداً
فريدي "الدمية البنيه" شعر ببعض الامان و قال : لكن لما يفعل سبرينغ تراب "الدمية الذهبيه" شيئاً كهذا ؟
فريدي الظلام : عليك معرفه من رئيسه و ما دافعه
فكر فريدي "الدمية البنيه" و قال : هل تقصد السيد ؟ هذا .. هذا غير معقول
فريدي الظلام : حان موعد استيقاظك .
فسقط فريدي "الدمية البنيه" ..
_________________________________________________________________________
1- من هو فريدي الظلام ؟ و هل على فريدي "الدميه البنيه" ان يثق به ؟
2- من يكون صاحب الكتاب ؟
3- ما هو قصه سبرينغ تراب "الدمية الذهبيه" الحقيقيه ؟
أنت تقرأ
مـا ذنب أرواحنـا ؟!
Bí ẩn / Giật gânالقصة و الشخصيات مقتبسة من لعبة اسمها "Five Nights At Freddy's" او تعرف بإسم "FNAF" "فناف" . . قصة عن مطعم به دمى او روبوتات للاطفال حدثت به حوادث اختطاف للاطفال و جرائم قتل فأغلق لكن بعد عدة سنوات فتح مجدداً لتحدث قصص...