طفولتي♥

280 19 10
                                    

كنت في السابعة عشر من عمري.. كان لي العديد من الاصدقاء، لا أذكر اني عدت يوما الى منزلي وحيدة ، لا أتذكر يوما اني ذهبت الى ثانويتي وحيدة، لا أذكر اني كنت اعلم وقتها ماهي الوحدة ؟ كان عامي الأخير في الثانوية، صراحة لم اكن مجدة في دراستي؛ دائما كنت انا في جهة والاهتمام بالدراسة في جهة ثانية ؛ لكني لم ارسب قط الحمدلله، بيني وبينكم كانت لي عقدة وقتها ، اظن انها أكثر عقدة أذتني في الحياة ، فلولاها لماكنت وقعت في جحيم ابدي.
حين كنت صغيرة كان أكبر همي أن اصبح مؤلفة قصص و مصممة ازياء و رسامة وفنانة ، الكثير منهم ، لكني اكتشفت مؤخرا اني لا اجيد الا القليل، ولا أظن اني استطيع تحقيق احلامي الان، لان الفرص لم تطرق بابي بعد، لكني دائما احبذ الاحلام ، حتى ان بقيت في ظل الاحلام .. المهم انها تسعدني في اوقات تعاستي.
كنت دائما محط نقد سلبي من قبل كل من اقابلهم، دائما كان الناس يدققون في شكلي قبل كل شيء.. حسن سأعترف هذه هي العقدة التي تكلمت عنها قبل، لم اخلق هكذا وهي ليست بإعاقة مع احترام لكل ذوي الاحتياجات الخاصة، كل مافي الأمر اني لم أكن كاملة، لان الكمال بطبيعة الحال لرب العالمين، لم ولن أخجل يوما لاني نحيفة 5 كيلوهات عن البقية، لكن هذا الامر ضايقني كثيرا وكان يكبر معي كل ماكبرت فالناس لاترحم، فقط لتخفي عيوبها تهاجم كي لاتهاجمها انت وتفضح مساوئها، لم استطع ان اواجه شخصا كان ينتقدني، فقط كنت اخبئ الكلمة السيئة التي سمعتها في قلبي واكمل طريقي مع ابتسامة انتصار، لم ابكي يوما امامهم ولن ابكي.
حين كنت في عمر الست سنوات، كان لي نقص في الحديد ، كنت حينها اجمل من باقي الصغار ، كنت حلوة جدا وكان لدي خدود بحجم التفاحة، كان شعري اسودا طويلا وعيوني بؤبؤها كبير لونه اسود كالليل ولون بشرتي كان أبيض من كريمة الحلوى ، أعترف اني كنت اجمل من الان ..
بسبب نقص الحديد لدي بدأ ميولي لأكل مايسمى "بالجير" ، كطلاء الجدران لكنه كان يستعمل قديما ؛ كنت اكله بطريقة فظيعة كلما تنحت لي الفرصة، لم يكتشفني أحد من اهلي لاني كنت اقوم بهذا بسرية تامة؛ ولان شكلي وجسمي كان مثاليا فلم يشك احد في الكوضوع، كانت امي منشغلة بعملها هي وابي وكانت عمتي من تهتم بي ، في يوم لمحتني وفورا اخبرت امي وعلم كل الاهل ، واخذني كل من والدي الى اقرب طبيب لكي يفحصني ،وعلما اني كنت اكل هذا الشيء من فترة طويلة وبدأت معالجتي واستاءت حالتي وبدأت النحافة تظهر علي يوما بعد يوم.
بالنسبة لمن كان دائما ينتقدني بسبب شكلي، الم يواجهك اي مرض في طفولتك ؟ في مراهقتك ؟ ان واجهك فتذكر حالتك وقتها واحمد ربك ليل نهار لان علامات المرض لم تظهر عليك، اما من لم يواجهه مرض قط فعليه ان يحمده كي لايبتليه ، فكلنا ضعفاء ، كلنا عبد واحد عبد ضعيف لانساوي نتفة صغيرة امام عظمة الله عز جلاله.
انت يامن كنت تنتقدني هل جربت ذلك الدواء الذي جربته انا طوال طفولتي ؟؟ ها ؟ هل كنت تقع على الارض كلما ضاق نفسك في سن السادسة ؟
أحمد الله واشكره لانه عافاني وان اعيش بصحة جيدة دون امراض احسن من ان يصبح جسمي لافتا  وخصري متمايلا كي اشبع رغبات ادم، فالجسم يعوض بشتى الطرق، لكن الصحة واحده.
-يتبع

سنوات من الجحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن