chapter 6 : متأخرةٌ عن الجميع

1.1K 114 133
                                    


‎#أرينا

بعد ثلاثة أيام.

" ماذا تريدان؟ "

أقول لإليجر و نيدوس اللذان ظهرا أمامي فجأة أثناء استجمامي عبر النظر من النافذة.

مازلت لا أصدق أن شڤارز ذهب معهم للخطاب الإفتتاحي و جعلني أتعفن حينئذ بينما أرتب أغراضي..و ايضًا منعني من حضور أولى أيام التدريب.

و بشكل ما يزعجني ذلك رغم راحتي.

" أرينا ، تعلمين.. أبشرك بعام سيئ مع الفرق التي رسمتك في عقلها كمتمردة حقيرة هاربة من التجمع، فقط سأخبرك بأنني لن اساعدك إن هجم عليك أح- " " اصمت !"

يثرثر إليجر فيقاطعه نيدوس بدعس قدمه.

‎" لا تهتمي لهذا ، فقط اذهبي لشڤارز كي يخبرك بالتعاليم."

يتنهد نيدوس..و يتألم عقلي قليلًا بينما تخترقه صورة ذكرى غريبة..

كأنني أشاهد جثة لإمرأة ما..كأن هنالك رجلان يتمتمان بشيء ، و أتذكر ملامحهما جيدًا رغم تأكدي من أنني لم أرى ايًا منهما من قبل.

أمسك برأسي بإحكام حين ينتابني صداع لعين.

هناك شيء غريب.

***

‎" اذًا ، ماذا كنت تقول ؟ "

‎" كنت أخبرك بأنني ألقيت نظرة على جدول المنافسات، هناك تدريب لمدة شهر قبل أن نبدأ !"

يترك الكأس الذي بيده ليمتعض أثناء رده.

‎" أخبرتك أن تجعله يلغي ذلك الشهر عديم الفائدة"

‎" يبدو أنه لا ينوي ذلك.."

‎" و أين آندي ؟ "

‎"يرفض الخروج من غرفته منذ شوه شڤارز اللعين وجهه !"

بغضب ترتفع نبرة صوته..فيردف ذو الكأس ببسمة إعتلت محياه.

‎" هذا يثير حماسي."

ينهض عن كرسيه..ثم يكمل حديثه فيهتز القرط الطويل بشفاهه.

" أخبر آندي أنني سأسترجع قوته اذا لم يخرج الليلة..و انا سأذهب الآن."

‎" إلى أين ، كلوديان ؟ "

" تعلم كم أكره الأسئلة بدون فائدة..دورايا."

يتحدث كلوديان بهدوء بعد أن خطى لخارج الغرفة.

كان التدرب لشهر قبل بدء النزال مملًا بالنسبة لأكارا متعطش للدماء ككلوديان ، و لم يمتلك حلًا أفضل من مراقبة الأرجاء كوسيلة للتعرف على فريسته الأولى.

بالقرب من لوحة المعلومات يلمح ذو الأعين الضيقة شڤارز..فتضيق عيناه أكثر.

يتقدم نحوه بسرعة متوسطة..و ثم يبدأ بالسير حوله بشكل دائري ، يزيد سرعته شيئًا فشيء و ينتهي به الأمر يدور كدوامة جامحة يرتكز شڤارز في أوسطها.

ARENA.آريناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن