9 – رحيل إلى الغد
احتاجت سيليا إلى كل ما أوتيت من قوة إرادة للذهاب إلى غرفة برودي ذلك المساء إذ تفرض عليها واجباتها كممرضة الموااجهة . . . . مع أن كارول أكدت لها ان شيئاً لن يحصل ، وأنها شرحت له كل شيء . . ولكن ما أقلق سيليا هو " كل شيء " الذي شرحته له !
كان مستلقياً على سريره حين دخلت ، والنظارة السوداء مكانها إلتفت إليها سائلاً :
- سيليا ؟
- ومن سواها ؟
- لماذا كذبت علي ّ ؟
ابتلعت ريقها بصعوبة فالهجوم مباغت :
- كذبت عليك ؟ ولماذا أكذب عليك ؟
- هذا ما أحاول معرفته . قالت كارول أنها هي من يقابل جوناثان ، فلماذا جعلتني أظن أنك أنت الفاعلة ؟
- وهل فعلت هذا ؟
رد بخشونة :
- تعرفين جيداً أنك فعلت ! وماذا عن بيانشن ؟
- إنه طبيب لا اكثر ولا أقل .
- وماذا عن ذلك الرجل الذي قضيت الليل معه . ذالك الذي حمل إليك فطورك إلى السرير ؟
- زرت كارين وجاك هاموند ، فدعوني إلى المبيت عندهما . أما الذي حمل لي الفطور فهو إبنهما جون .سمعته يتمت شيئاً .
فقالت : " ماذا قلت ؟ " .
- قلت اللعنة عليك ! لماذا فعلتِ بي هذا ؟ ألا يكفيك عجزي حتى تزيدي عليه تبججك بعلاقاتك الغرامية ؟
- لم اتبجج قطّ . . . أنا فقط . . .
- جعلتني أشعر أنني غير قادر على أن أكون رجلاً ! وبتُّ أجلس هنا في هذا الكرسي متمنياً لو أكون حبيبك !
- برودي . . .
- اخرجي من هنا سيليا ، لا أطلب منك ذلك طلباً بل آمرك ، فلن أطيق وجودك بعد الآن .
- سأتركك قليلاً ، ولكنني سأعود وقت العشاء . .
- أريد أن تتركي المنزل سيليا . . ما عدت بحاجة إليك . . .
- لكن . . . .
- تعرفين أن هذا صحيح . . فأنا لا اتناول علاجاً أو حبوباً منومة . . . لذا ما حاجتي إلى ممرضتي ؟ سيكون رحيلك مفيداً للجميع وخاصة لك ولي .
- ما رأيك بصديقة ؟
- لن نكون أنا وأنتي صديقين أبداً .
- هذا غير صحيح . . .
- أنا لا أريد أن أكون صديقك سليا . وهذا ما تعرفينه منذ ان دخلتِ عليَّ في المستشفى وبدأتِ تغيظينني بصوت قاس للحصول على رد . . . وقد كنت وقتذالك أعرف غايتك تلك فلم تعجبني . . . . وها أنا الآن أطلب منك الرحيل فما عاد من المناسب بقاؤك .
أنت تقرأ
طائر الظلام... {روايات احلام }
Romanceطائر الظلام .. * روايات احلام * منقولة من منتديات روايتي. كأنها والعذاب علي موعد ... كأن الام الذكريات لم تعد تكفي فأتي اللقاء ليوقظ نيران السنين القديمه .وكما كان اللقاء الاول ، عادت سيليا فالتقت حبيبها القديم في المستشفي ،واكتشفت انه مازال سيد...