.............................................
عند سارونهـ ..
..............................................
سارهـ وهي تهز الوليد :ـ هههههي انت قوم وديني المول .. أبي أشتري لي ملابس ..
الوليد وهو يقرأ المجلهـ :ـ خلآص سارهـ .. ( وبصراخ ) شنوووووو ذاااا !! .. آآ يا اللعين .. انآ أورييييييييييك .. ( ورما المجلهـ وركض مكتبهـ )
سارهـ طالعتهـ بأستغراب ومسكت المجلهـ تشوف شنو ضايقهـ .. وأنصدمت من الي شافتهـ .. معقولهـ نهاية العشرة كذا !! .. الله يعينك يا بدر أشعلت ناار ما تقدر تطفيها ( وأبتسمت ابتسامهـ جانبيهـ ) وأخيرا بيصير في أكششششن ..
................................................
عند الشباب والبنات ..
.................................................. ..
تولين :ـ بس كذا عشاان يتونسوا معانا ..
سلمان :ـ موب لازم تجون معانا ..
شوق :ـ ليه يعني عشان لانشوفكم ترقموا ؟ ( ورفعت حواجبها ونزلتها )
رن جوال سديم برقم غريب .. طآلعت الرقم بأستغراب .. رقم مين ذا ؟!!
شغلت البرنامج الي يغير الاصوات وشغلت صوت رجال فيه بحهـ .. ورفعتهـ ..
سديم :ـ الــوو ؟
:ـ أحم هلآ ..
سديم :ـ أهلييييين مين معآي ..
:ـ انآ الي عطيتني رقمك في باسكن^
^
تذكروا ؟[ دخلت باسكن وهي تدندن شافت بنت حلوة لابسة عباية مخصرة ومتلثمة ومكحلة عينهاا .. طلعت من جيبها ورقة وكتبت رقمهاا وقربت منهاا : احم احمم فديييييت العيون السود انآ ..
البنت استحت ..
سديم : الرققققم يا حللللللو ..
البنت اخذت الرقم ..
سديييم بهمس : انتضرك ..
البنت هزت راسها وطلعت ]
سديم :ـ أي يا هلا واللهـ بالصوت وراعيهـ ..
:ـ أهليين .. كيفك ؟
سديم :ـ عال العال .. وأنتي كيفك ؟
:ـ تمآم .. طيب الحين أنآ مآ أعرف أسمك ..
سديم :ـ أعتقد هاذا السؤال انا المفروض اسألك ايآهـ .. بس مافي مشكلهـ أسمي ساممي .. وأنتي ؟
( الكل التفت لهآ .. أجل سامي هاا ؟!! )
:ـ أسمــي أثير ..
سديم :ـ عآآشت الاسآمي يآ أثير ..
أثير :ـ تعيش أيآمك .. ممكن سؤال يا سامي ؟
سديم :ـ أكيد تفضلي ..
أثير :ـ أنت تحب ؟
سديم :ـ لآ للحين مآ دخلت قلبي بنت .. وأنتي ؟
أثير :ـ أيوآ أحب ..
سديم عصبت كآنت تبيها تحبها بس مافي مشكلة قادرهـ عليها :ـ حبوبة الوآلد يبيني الليل أدق عليك أوكي ؟
أثير :ـ طيب وأنآ أنتضرك .. بآي ..
سديم :ـ بايات ..
سكرت الجوال وحطته بجيبها ..
زين وهو رافع حاجب :ـ لآ الاخ سامي !!
سديم :ـ ههههههه ..
خالد :ـ شنو مسويه يا أنسة سديم ؟
سديم بحذر :ـ شنو ما فهمت !
خالد :ـ كيف طلعتي عشان تعرفت عليك ! وكيف خليتيها تصدق أنك ولد ؟
سديم بأرتباك :ـ تعرفت عليها بالنت ..
سلمان :ـ أيوا ؟
سديم :ـ أي .. وعطيتها رقمي ..
سلمان :ـ أيوا .. وكآنت ماتعرف أسمك صح يا سامي ؟
سديم تورطت :ـ هاا أي .. مسمية نفسي رموز .. وهي بعد ..
الكل طالعها بشك .. والبنات حسوا ان وراها شي .. ثقتها وهي تمشي .. وجوآلهآ الشبابي .. وسياقتها للسيارهـ .. كل شي يبين انهآ مجربهـ من قبل ..
[ فضحت نفسي بكلمهـ ! ]
سعود :ـ قوموا ألبسسسوا يلا ..
قاموا البنات يلبسوا عباياتهم ..
سديم :ـ هييي شباب ..
الشباب طالعوها بملل ..
زين بحدهـ :ـ أنتي ما تستحي ؟ .. أبدآ مافي نعومهـ .. مآفي أدب ؟ أنتي بنت هي أفهميي .. طول عمرك تراكضي مع الشباب وتلعبي كورهـ .. لا وتسرقي من ثيابي وشماغاتي وتطلللعي ؟!! .. جد أخوي ما عرف يربيك ..
سديم طالعته بعين مليانهـ دموع ..
زين كمل كلامهـ بنبرهـ حآدهـ ومرعبهـ :ـ يعني عاجبك الي تسويه ؟ انآ لما علمتك السواقهـ كانت السالفهـ مو عاجبتني بس لانك كنتي مصرهـ ومتحمسهـ فما حبيت أجرحك .. وكان قصدي لان ما عندك أخوآن وأحتجتوا شي تقدري تطلعي لشي ضروري .. أمآ طلعات مالها دااعي فهالشي ما نرضا بهـ .. لا وتلعبي على بنااات الناس بعد يا قليلة الا .... ( قاطعتهـ سديم بصراخ )
يكفيييييييي يكفييييييي .. شنو خليت وشنو بقييت ؟ ماخليت شي .. كل الصفات السئية حطيتها فيييني .. شمسويهـ أنآ !! رايحهـ شقق دعاررررهـ ؟ جاوبننننني ..
زين ولاول مرهـ يمد يدهـ على أنثى .. عطآهآ كف طبع يدهـ على خد سديم الي صار بنفسجي !
زين :ـ اتمنى الكف هاذا يشغل عقلك .. أذا كنتي فاكرهـ انك بطلهـ بروايهـ أو قصة فأنتي غلطآآآآنهـ .. على بالك انك في روايهـ نهايتها سعييدهـ وتمشيك الكاتبهـ مثل ما تبي ؟ وتزوجك الي تبييين .. يا سدييم حنا عائلة متشددهـ ولا عندنا ذي الحركات .. وأذا وحدهـ من بناتنا غلطت يعني الغلطة بتنمسك على الكل .. فكرررري قبل ما تسوي شي .. وكفايييهـ تهور .. هالمرهـ أطلب من الجمييع ينسى الموضوع ويسكت عنهـ .. بس اذا عرفت انك سويتي حركات ثانية .. والله ِ ثم واللهِ ماتلومي الا نفسك وأنآ الي بأدببك وتراني مآ أرحم بذي الاشيااء .. روححححي عن وجههههي ..
سدييم طالعتهـ بحزن وركضت لبست عباتها وطلعت على طول فلتهم .. ما توقعت بتنجرح يوم بالايام قدام احد كذذا ..
أنت تقرأ
انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ
عاطفيةمرحبا قراء كيفكم ان شاء الله طيبين؟ جيت ومعاي روايه انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ ما راح اوصفها لكم وانتوا اكتشفوا من نفسكم وماراح اطول بمقدمتي واخلي بارتات روايتي تحكي لكم دمتم بخير حبايبي منقوله...