...........................................
بالريــــآض ..
.............................................
تطآلع غرفتهآ المصبوغهـ بالأحمر الجريء والأبيض الفآتر .. أنسدحت على سريرهآ الكبير وطلعت جوآلهآ .. حآسهـ بملل .. أتصلت لخويهــآ " حســآم "
حسآم :ـ هلآ مجوودهـ .. وأخيرآ حنيتي وأتصلتي ؟
مجــد بملل :ـ شسوي يعني حسيت بالملل وأتصلت أسولف معآآك ..
حســآم " أجل أذا مليتي تتصلي لي هييييين يا مجد واللهـ لاخليك كل دقيقهـ تتصلي بس أصبببري " :ـ طيييب الليلهـ في باارتي كبيير بأسترااحة أبوو شهد .. تعرفي أنهـ مساافر وبنتهـ أستغلت الفرصهـ وبتعمل الباارتي الليلهـ ..
مجد :ـ مع أني مآ أحب شهد الآ أني بجي عشآن أكييف وأخذ لي كم رقم وبس ..
حســآم :ـ أيوآ وجيبي معآك القنآع حتــى تغطي وجهك .. لأن الحفلهـ شبهـ تنكريــهـ ..
مجــد :ـ أوككي .. أي قنآع أجييب .. ألي شريتهـ من أمريكآ ولا ألي من لندن ولآ ألي من هنــآ ؟
حســآم " أشك أنك طلعتي براا الريااض !! " :ـ ألي من أمريكــآ .. مآآنيب مصدق أني بشوووفك اليــوم ..
مجــد بخجل مصطنع :ـ وأنــآ بعد يا حبيبي ..
حســآم " ألعبببي غيرهآ يآ حلــوهـ .. قآآل حبيبي قآآل .. واللهـ لأخليك تقولينهآ كل لحضهـ " :ـ يلا أنآ بقووم أنضف السياارهـ ونستعد لليلهـ .. بااي حيااتي ..
مجد :ـ باااي ( بعد مآ سكرت الجوآل ) هههههه ذكي بس مو علي يا حسآآم .. أجل تبي تشوفني هآآ ؟ .. طييييييييييييب ولآ يهمك يا الغآلي ..
طلعت زجآرتهآ ودخلتهآ بفمهآ .. أبتسمت أبتسامهـ خبيثهـ وهي تخطط لليلهـ ..
دخل عليهآ ابوهــآ :ـ ياا بنتي الى متى وأنتي بذاا الطريق ..
مجد بطفش :ـ يببهـ لآ تخرب مزآجي ترااااني مروووقهـ ع الآآخر ..
أبوو عزآم :ـ بس مو زين ياا بنتي .. ترآني طفشت ضرب وحرق وجلد وحبس وللحين مآ تأدبتي .. ( مزج صوتهـ شوي حدهـ ) اذا مسكوك الهيئة أو أنقطيتي بالسجن لآ تطلبي مني أسآعدك ..
مجد حركت يدهآ بلا مبآلآهـ :ـ يببهـ ممكن تطلع ؟ .. ترآآ طفشت من محاضرااتك الغبييهـ وعديمة الفآآيدهـ ( أعتدلت بجلستهآ ) وبعديين أنت شدخلك فيني ؟ .. أنآ حرررررهـ بتصرفآآتي ..
هز أبو عزآم راسهـ بيأس وطلع من غرفتهآ ..
بسآآم :ـ يببببهـ هاذي مو حآآلهـ ..
عزآم :ـ جججد يبهـ مآ يصير كذآآ ..
أسمآآء :ـ ياا جآآسم ( أبو عزآم ) أنت لازم تصير شديد على مجد البنت بتضيييييع بتضييييييع بتنزل روسنــآ بالأرض
جآسم :ـ شسوي يعني تعبت تعبت .. من متى وأنآ أضربهآ .. خلآص كبرت أنآ دخلت المستشفى بسببهآ دخلت بغيبوبهـ بسببهآ .. وضنيت أنهآ بتوب بس طلع العكس زآدت طلعآتهـآ .. هي حرهـ بنفسهآ .. خل تضيع .. لأني تعبت خلآص ..( فتح أزآرير ثوبهـ بتعب ) يمهـ ريم جيبي حبوبي بسرعهـ ..
ريـم بسرعــهـ :ـ حآآآآضر ..
كآنت لين ترآقب الوضع الشبهـ يومي بحزن .. جلست بزآوية الصآلهـ تبكي .. تحس أبوهـآ بيضيع من حركآت مجد الآ مبآليهـ .. سهر ودشآرهـ وروحهـ وجيهـ .. ألى متى بيضل أبوهآ يضربهآ ويهزئهآ ويسحب منهـآ الجوآل واللاب .. تعب مسكين من سنين وهو يبيهآ تتأدب .. بس مجد عنيدهـ طنشتهم .. وأكيد قريب بتحتآجهم بس الكل بصد عنهـآ وبتعرف أن كل ألي سوتهـ كآن غلــط × غلــط ..
..............................................
بالشرقيـــهـ ..
.............................................
ببيت الجد ..
شوق وتولين ودلع وتحتهم سوزآن ألي مطنشتهم وتزين أضافرهآ بالمنآكير الأسود ..
شوق رمت كتــآب العلوم :ـ أأأأأأأأأأأأأف مليييييت ملييييييييت مليييييييييييييييييييييييييييييت
تولين شقت كتآبهآ من النص :ـ أأأأف منك يا مندل .. أجعللللك ما تتهنى بقبرك .. ياليتك حي عشاان أتوطى ببطنك .. وأطلع تعب الحفض من عينك ..
دلع بسخريهــ :ـ أعتقد بكرهـ عليكم علوم موب نصوص .. ههههآآآآآآآآآآآآييي ( وضربت كفهآ بكف شوق )
شوق :ـ هههههههههههه تلاقيهآ يوم أختباار النصوص محتآسهـ وموب عاارفهـ تحفض شي ..
كآنت سديم بنهاية الصالهـ تطآلعهم بحقد .. واللهـ أنهم بققر .. بالمدرسهـ معآهآ .. وهنــآ عاطينهآ اكبر تطنييش .. تأفأفت بملل وجلست على الكنبهـ بالمقلووب .. راسهآ تحت ورجلينهآ فوق .. والكتآب كمآن بالمقلوب ..
زين بضحكهـ :ـ لذي الدرجهـ ملانهـ ..
سديم بصرااخ :ـ عمممممممممممممممممممممممي وربي ملييييييت .. ( اشرت على البنآت ) شووف هالأنذاال مطنشيني ..
زين جلس تحتهآ :ـ اقوول أجلسي كويس وبلا قلالة أدب .. وبعدين أنتي ألي جبتي ذا ألى نفسك ..
سديم على حآلهآ :ـ أأف ألى متى ترآ وقصصصصم مليييت .. أن مآ كلموني ابشررد من البيت بلا رجعهـ بعد ..
زين ضربهآ على راسهآ وطآحت على الأرض :ـ وججع .. سويهآ وبقص رجلك ..
سديم وهي تمسح على راسهآ :ـ هاذا أذاا شفتني لأني بكون متخبيهـ ..
زين قآم عنهآ :ـ واللهـ أنك مجنونهـ ولو أقعد معآك أجن ..
سديم :ـ هوووووووووع ..
أبتسموآ البنآت على هبآآل سديم ..
سديم تتنقز على الكنب :ـ شفتتتتكم شفتتتتتتتتكم تبتسمووآ .. نيهآآآهآآآهآآآ خليتكم تبتسموآ ..
الجد بصرااخ :ـ أهجججججججججججججدي يا قليلة الأدب لآاكسر عصااي على رااااااسك ..
سديم :ـ ييييييمهـ خلاص جلسنآ ( وتربعت على الكنب ) .. أعصاابك يا جدي .. مانبيك تموت زي ما ماتت جدتي الله يرحمهآ .. بس أفتكينآ من صراخهآ الي يفقع طبلة الأذن ..
الجد ركض لهآ :ـ يااااا قليلة الحيا تتكلمي عن زوجتي كذاا .. أنآ أورييك ( وصار يحآول يضربهآ وهي تتنقز )
سديم راحت تركض :ـ هههههههههههههههههه أتحدآآك تمسكني يا العجييز ..
الجد أبتسم على هبالهآ :ـ هببببببببببلهـ مدري مين بيقبل فيك .. أكييد مجنون مثلك !!
البنآت والعم زين :ـ هههههههههههههههههههههههه ..
................................................
عنـــد الشبـــآب ..
..................................................
[ خآلد .. سعود .. معن .. سطآم ]
للمعلوميهـ ..
[[ خآلد .. تخصص هندسهـ معمآريهـ ..
سعود .. تخصص أعلآم ..
معن .. تخصص علوم - قسم حيوآن ..
سطآم .. ثآني ثانوي .. أدبي .. ]]
خآلد ألي نآيم على فخد سعود .. سكر ملزمتهـ بضيق وغمض عينهـ ..
سعود طآلعهـ بأستغرااب :ـ علآمك خآلد ..؟!
خآلد نزلت دموعهـ :ـ أشتققققت لساارهـ .. حآآس أني عصفوور بدون جنحآن مآ أقدر أسوي شي ..
حس سعود بالذنب أنهـ يدل مكآن سارهـ وسااكت عنهم :ـ أصبر وأن شاء اللهـ ترجع .. بس أنت وين دورت عنهآ ؟
خآلد على حآلهـ :ـ بكل حديقهـ وبكورنيش الدمآم والخبر .. ببيت صديقآتهآ ومرآكز الشرطهـ والمستشفيآت .. وعيطتهم رقمي عشان أذا حصلوهآ يتصلوآ لي .. بس كملنآ 3 أشهر ونص وللحين مآفي لهآ اثثثر ..
معن :ـ قووم يا خآآلد أنت رجآآل .. مآعمري شفتك بذا المنضر .. مو أنت الوحيد ألي محترق قلبهـ .. كلنآ محترقة قلوبنآ .. صحيح أنهآ أختك بس هي بعد بنت عمنآ .. وألي يصيبهآ يصيبنآ ..
خآلد مسح دموعهـ بقميصهـ :ـ شسووي يعني غصب عني .. حآآس أني ضعيف .. هاذي أختتتتتتي أختتتتتتتي أفهموآ هي بنت موب ولد .. ( رمآ ملزمتهـ وركض لسيارتهـ )
سطآم تنهد على حآل العآئلهـ .. سديم كل يوم ولا شردت بالسياارهـ وكأنهآ صبي .. وسارهـ مختفيهـ من 3 أشهر .. وسعود كل يوم لآعب على بنت .. ومعن حآلة صمت وقليل أذا تكلم .. سوزآن بعيدهـ عن الكل وبطريق ثااني .. وهو للحين يحآول يبتعد عن المخدراات بس مو قاادر .. تنهد بحرقة وقآآم يشم هوآء ويرجع يكمل مذااكرهـ ..
معن وسعود هزوآ رااسهم ونفس تفكير سطآم يدوور بعقلهم ..
.............................................
الليل ..
الريااض ..
بأستراحة ابو شهد ..
.............................................
دخلت بثوبهآ الأحمر العااري .. بوجههآ مكيآج صآرخ يعطيهآ شكل مغري وجذآآب .. غطت عيونهآ الوآسعهـ بقنآع أسود وفيهـ ريش أحمر وأسود بالجآنب ..
دخلت الحفلهـ وطير شعرهآ الأسود القصير هوآء المكيف البااارد ..
أنتبهت لشلتهآ ألي ممكن نقول عنهآ [ شلة دشارهـ ] وتوجهت لهم .. صحيح أنهم كآنوآ لآبسين القنآع بس عرفتهم من الوشم ألي بجسمهم ..
[ بعدين بنتكلم كيف تعرفوآ على بعض ووين ومــتى ] ~..
كآنو يتكونوآ من 4 أفراد ومجد الخآمسهـ ..
( حسآم .. شهــد .. وئآم .. حمود )
مجد :ـ هآآآي شباااب ..
الكل :ـ هآيآآآت ..
حسآآم :ـ أنتي مجد ؟
مجد بدلع :ـ أيوآآآ ..
حسآم أبتسم ما توقع تكون بذاا الجمآل .. العيون الوآسعهـ .. والشفآيف الصغنونهـ والجسم البرونزي .. وخصرهـآ المرسووم رسم .. كل شي فيــهآ حلـو ..
جلست معآهم وبدأت السهرهـ ..
( رقص .. صياعهـ .. لعب .. أستهتاار .. شرب .. وووووو وأشيااء حنــآ أنضف منهــآ )
...........................................
يوم جديد أنطوى .. الأمطآر مآ توقفت على أرض الشرقيهـ لحضهـ .. البرق والرعد يضيفوآ جو مرعب للسمآء البنفسجيهـ ..
سوزآن كآنت مسندهـ راسهآ على النآفذهـ وتبكي .. اليوم ذكرى أتعس يوم بحيآتهآ .. اليوم تهدمت أمنيآتهآ .. اليوم نزلت راسهآ للأرض .. اليوم صارت غير .. والسبب تعرفوهـ ..
سحبت الشريطهـ الحمرآآء ألي مغلفهـ بهآ الصندوق البني .. طلعت دفتر ذكريآتهآ ومسحت الغباار عنهـ .. فتحتهـ وكآنت آخر صفحهـ يوم رحيلهآ عن الدنيــآ .. اليوم ألي ذكرآآهـ اليوم .. سكرت الدفتر وطآحت صورهـ منهـ .. رفعت الصورهـ .. كآنت هي بئااخر أيآم متوسط .. لآبسهـ العباايهـ السودآء والقبعهـ السودآآء .. على صدرهآ وشاح أخضر مكتوب عليهـ [ خريجآت عآم 1427 هـ ]
وبيدهآ شهآدهـ تحمل تقدير ( ممتآز .. الأولى على الممكلهـ )
بس مع كل هاذا الآ أن الحزن رسم ذكرى على وجههآ الكئيب .. حضنت الصورهـ وبكت من قلب .. قررت قرارهآ وخلآص .. أمس بيكون آخر يوم لهآ بالمدرسسهـ .. بتتركهآ ولا يهمهآ شنو بيصير ..
...........................................
عند سديم ..
..............................................
تدور بالغرفهـ وعيونهآ كلهآ دموع .. موب فآهمهـ بالقوآعــد شي ..
دخلت عليهآ شوق :ـ هيييييي أبووي يبيك ..
سديم رمت كتآب القوآعد .. :ـ أقوووول أعتقد حنآ لحآلنآ تكلمي معآآي عدل ..
شوق طنشتهآ وطلعت ..
ضربت سديم الأرض وطلعت لأبوهآ ألي من ذيك السالفهـ مآ يعطيهآ وجهـ ..
[ زين للحين ما أعترف .. وسديم ما تدري أنهم على بالهم أنهآ مو بنت ]
سديم :ـ سسسسم يبهـ ؟
كآيد :ـ من اليوم وراايح طلعهـ من المدرسهـ معآي أنآ .. ونهآية الدوآم بيمر عليك زين .. أن عرفت أنك طلعتي مع الساايق بأدبحك .. وطلعهـ من البيت لغير المدرسهـ ممنوع .. وجوآلك ولآبتوبك وحتى الآيبود والبليستيشن جيبيهم ..
سديم :ـ أأأأأأأف ليش يعني شنو بسوي ؟
كآيد جر شعرهآ :ـ لآتتأفأفين .. مو كفآيهـ منزلة رااسنآ .. اليوم أدور لي أحد أرميك عليهـ وأفك نفسي ..
سديم ببكي :ـ وأنـــــــــــــآ شسوييييييييييييييييييييييييييت يعني ؟ حرآآآآآآآآم عليييييييك والله حرآآآآآآآآآآم ..
كآيد يجر شعرهآ بقوهـ :ـ كل ذا وما سويتي شي ؟ .. يعننننننني ألي صاار وعندك عآآدي يا وقحهـ ؟؟؟؟؟
سديم شهقت :ـ يببببببهـ أنآ وقحهـ ؟!! ( نزلت دموعهآ ) حرآآم عليك يبهـ فهمني أنت شتقصد .. السياارهـ وأخذتوهآ .. وتهمتوني أني سرقت الفلووس .. وجوآلي وباقي أغراضي بتآآخذهم شنو بقى عندي ؟
كآيد رمآهآ على الجدآآر :ـ كل الي صاار وماتبيني أقول وقحهـ .. بعد 18 سنهـ من تربيتك تسويين كذاا .. نهآيتهآ يا حمآآرهـ تروحين شقق دعآآرهـ .. شنو أستفدتي الحين يوم فقدتي أغلى مآ عندك ؟ ( وبصراااخ يرعب ) شنووووووووووووووووووووووووووووو ؟
سديم بجنون :ـ هآآ ! شششششششششــ...نــو تقــ......ـول ؟ .. أأأأأنــ....ـت فــآهـ........ـم غللللللللللللللـ..ط .. أنآ ببببببببننننننننننت .. يببببببببببببببهـ أنـ ن ن ن ــآ بننننــتتتتت
أنت تقرأ
انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ
Romanceمرحبا قراء كيفكم ان شاء الله طيبين؟ جيت ومعاي روايه انا بنت بس متخفية بثوب وشماغ ما راح اوصفها لكم وانتوا اكتشفوا من نفسكم وماراح اطول بمقدمتي واخلي بارتات روايتي تحكي لكم دمتم بخير حبايبي منقوله...