البات الاول:اسفة بنات تخرت على رواية.
لنبدا....
استيقضت لي جين على ضوء الشمس التي تدخل الى غرفتها ببطيء كانت لي جين غاية في الروعة في قميص نومها لون زهري وكانت نشيطة كالعادة ذهبت الى الحمام لتفعل روتينها اليومي الذي هوة الستحمام وتفريج اسنانها وخرجت من الحمام بعد ساعة من دخولها الية وارتدت ملابسها المدرسية ....
قالت لي جين الى والدتها:صباح الخير امي.
والدتها:صباح النور كيف كان نومك.
لي جين:بخير...هل اعدتي طعامي المفضل؟
والدتها:اجل اعدت لكي سندويشة بالجبن.اكلت لي جين طعامها بسرعة لتذهب الى المدرسة وصل باص المدرسة.بوقت متاخر وبعد وصول الباص المدرسة الى المدرسة ودخلت لي جين المدرسة بسرعة لانها اول مرة تتاخر فيها الى المدرسة..والتقت بصديقتها يونجي ....
يونجي: لماذا تاخرتي دق الجرس منذ لحضات.
لي جين:اوة انا اسفة لقد وصل اليوم الباص متاخر هيا لنذهب الى الحصة قبل ان يوبخنا استاذ الكيمياء.ذهبتا الى الصف ولم يكن موجود الستاذ استاذ الكيمياء... وبعد لحضات اتى سيهون اليهاوهوة مبعثر ملابسة وشعرة ايضا.(لانة كان يقبل فتاة من صف اخر ههه).
سيهون:مرحبا جميلتي(بطريقة منحرفة).
ولم تكترث لما قالة .
سيهون:الم اقل مرحبا يا جميلتي لما لم تجيبيني(ببرود).
لي جين:اسفة ليس من عادتي التحدث الى غرباء المبعثريين.
سيهون:انتي....(ولم يكمل جملتة لان استاذ كيمياء قد دخل).
استاذ:هيا كل واحد يجلس في مقعدة...وايضا صباح الخير.
الطلاب:صباح النور.اجابوة كل الطلاب ما عدا سيهون لم يجب (بدات الحصة الكيمياء وكان سيهون ينضر الى لي جين وكيف هية منتبهة ومغرم بجمالها.
تسرع احداث::::
قبل ان تنتهي المدرسةويذهبون كل من طلاب الى منازلهم اعلن المدير المدرسة على رحلة ومن ياتي يدفع مصاريف الرحلة.وفرحت لي جين بهاذا ولاكن هل والدتها سوف توافق ام لا وكان سيهون واثق من لي جين لم تذهب الى تلك الرحلة لان والدتها تمنعها من الذهاب .وذهبت لي جين الى منزلها ودقت الباب مرتيت لتتفاجاء والدتها انها ابنتها تعانقهابشدة..تعرفها والدتها ان هناك شيء لاخبارها.والدتها:هل تريدين شيء(بنضرة شك).
وقالت لي جين:اوة اوما اريد الذهاب الى رحلة المدرسة.
والدتها:لا يمكنك.
لي جين:ارجوكي امي ولاكن.....(لم تكمل كلامها قاطعتها والدتها).تسرع احداث::::
في ليلة معتمة وعميقة قامت يونجي بالمجيء الى المزل لي جين وتناولا الطعام سويافي منزل لي جين وبعد ان انتهيا من الطعام خرجا هما الثنتان الى حديقة المنزل واخبرت لي جين يونجي......لي جين:يونجي اريد ان اخبركي بشيء اخفاتة عنك.(بتوتر).
يونجي (بفضول):اخبريني...نحن الم نكن صديقات لما تخفين شيء عني انا.(كانت مستديرة وجهها الى لي جين بحزن).
لي جين:اا..ان امي كانت قبل ان تاتي بي الى هذة الدنيا كانت عاهرة تعمل في ملها ليلي ولاكن لان بطلت فعل ذالك(حزينة).وابل صدفة اتى سيهون وسمع كل كلام التي قالتة لي جين (ملاحظة:ان سيهون جارها لي جين).
ابتسم بخبث شديد لانة وجد دليل على لي جين ليهددها بة وليمارس معها. اسسسستوباسفة لان البات لم يكن منحرف ولاكن اوعدكم البات التالي سوف يكون منحححححرف جدا.
أنت تقرأ
لقد تزوجت مجبرة 18+{مكتملة}
Fanfictionالقصة: اسم فتاة لي جين وهي فتاة لطيفة جدا وناصعة البياض وتبكي بسرعة كبيرة ولديها احساس بان ستقابل فتى احلامها (وهي في متوسطة في الخامس)وذكية تكرة شيء اسمة كذب وتحب رمنسية ولا تفكر الا بالدراسة وكيف تنجح وهي متوسطة اقصد المعيشة. ولفتى سيهون وهوة فتى...