هلو اونياتي ارجو ان يعجبكم البات وحسب التفاعل حسنا
اونياتي اختاريتلكم اغنية هندية مخبوطة اسمعوهة راح تعجبكم
هية (⬆⬆⬆⬆) اسمعوهة رمنسية ههههه
............................................................................................................................................................ً...........استيقضت لي جين في صباح وكل عادة كانت تبكي ليلة امس ومر اسبوع على هاذا الحال وفي يوم مشئوم فقط في حياة لي جين وكل عادة ترتدي ملابس المدرسة وتنزل الى اسفل ولا تاكل شيء وذهبت الى مدرسة بعد انتضار باص المدرسة لها ووصل الى صف ودخلت ورائت سيهون ينضر لها بانحراف وبرود ولم تعرة اهتمام وجلست في مقعدها وبدائت الحصة الاولى وكانت لي جين تشعر بالدوار وانتهت الحصة الاولى على خير واتت الحصة الثانية كانت حصة الرياضيات وبداءت تشرح استاذة الرياضيات حتى وصلت الى مسئلة واشارت الى لي جين لكي تحل المسئلة واتجهت لي جين بتعب وامسكت القلم وارادت ان تكتب فقدت وعيها واتجهوا الطلاب فصل اليها وحملها احد الطلاب ونهض سيهون من مكانة كان غاضب يخرج من عينية ولاكن تضاهر بانة لا يهتم وحملها ووضعها على سرير وخرج وفحصتها طبيبة يون وخذت التقرير وقراتة وتفاجات وفي خارج كان طلاب متجمعون على باب ويقولون.....
بعض طلاب:يالاهي ماذا حدث لها.
وبعض الاخر:هل هية بخير يالاهي.
وقاطع كلامهم سيهون وهوة قائل....
سيهون:انها زوجتي(يضع كلتا يدية على جيوبة جانبية وتكلم بتكبر).وتفاجا الطلاب من كلام سيهون وبعض طلاب يتهامسون ويقولون لبعضهم بعض هاذا هوة ما يسمى بزير النساء كيف تزوج من لي جين.وقاطعت تفكيرهم وتهامسهم الطبيبة يون بعد ما فتحت الباب وقالت......
الطبيبة يون:من يعرف انسة لي جين فالياتي الى هنا.
(رفعت يديها صديقة لي جين يونجي وقالت انا)؟؟؟
ولاكن ارادت يونجي ان تدخل ولاكن منعها صوت المديرة المدرسة ودخلت من دون سابق انذار وتعجب الطلاب منما حدث لتو ان المديرة بنفسها دخلت الى طالبة لي جين وقرائت التقرير وتفاجات من الذي يحدث(اوكل هاذا الحجي بعدها مغمى عليها)وقالت المديرة......مديرة:كيف يحدث هذا انها اشطر طالبة في مدرسة كيف تكون حامل.
طبيبة يون:لا اعرف ايتها المديرة كيف حدث هاذا ولاكن يجب ان تعرف من الطلاب المدرسة لابد انهم يعرفون شيء منما حدث.خرجا من الغرفة وسئلوا الطلاب وكلهم اداروا وجههم على سيهون لم يعرهم اهتمام وقالوا للمديرة المدرسة انة من تزوجها اوة سيهون وتجهوا الى سيهون وقالت.......
المديرة:هل انت هوة زوجها.
سيهون:اجل لماذا هل هية بخير(ببرود).
طبيبة يون:انها بل داخل متعبة ولا يمكنها استيقاظ.
سيهون:هل يمكنني ان اراها.
طبيبة يون:اجل يمكنك هذا.ولامكن يجب ان تعلم شيء لا يجب ان نقولة هنا امام طلاب.
سيهون:ماذا هل هوة شيء خطير جدا.
طبيبة يون:لا ليست الى تلك درجة يمكنك دخول الان.دخلا سويا واخبرتة انها حامل ونضر لها ببرود وخرجت الطبيبة وبقيا سويا نضر الى فراش الابيض من كل ناحية من جسدها وستيقضت بعد ساعة لانها طبيبة يون اعطتها ابرة مخدرة واستيقضت ورات سيهون بجانبها ينضر لها بخبث شديد وقال لها وهوة يمسد كل جزء من جسدها وهية تحاول ابعادة وهمس في اذنها وقال جملتهة تفتح عيناها من الصدمة......
سيهون:انتي حامل مني(تكلم ببطيء).
لي جين:لا مستحيل انت تكذب.
سيهون:لماذا ساكذب عليكي حبيبتي......اة نسيت ان اخبرك من الان وصاعدا انتي زوجتي(يستفزها).
لي جين:انت حقا حقير يستحيل ان اكون زوجة حقير مثلك...هل سمعت انا يستحيل ان اتزوج شخص مثلك.
سيهون:حسنا اذن سوف اخبر المدرسة وطلاب ان امك كانت تعمل عاهرة في ملاهي ليلية ما رايك في هاذا قرار(ابتسامة جانبية ونضة خبيثة).
لي جين:لا لاتفعل ارجوك انا ليس لدي سواها.
سيهون:حسنا ولاكن بشرط.
لي جين: ماذا.
سيهون:ان تتزوجيني حقيقتا ونصبح زوجين يعشقان بعضهما ولا تقلقي سوف نفعلها كل يوم.(بخبث).
لي جين:لماذا تفعل معي كل هاذا ان اكرهك سيهون.
سيهون:اتعلمين انا افعل هاذا لاني احبك بشدة واريدك والان اصبحت حامل مني انا واصبحتي ملكي انا وحدي ولا احد غيري سوف يلمس مهما كان....اة وايضا تجهزي سوف ازور والدتك لطلب يدك منها هل سمعتي ام اعيد(كان يقترب منها لكي يقبلها وحاولت ان تبعدة لاكن لا فائدة......
وقبلها قبلة عنيفة لغاية ولم يكف حتى دق باب احدهم قاطع قبلتة وقال...سيهون:تبا من يدق الباب الان.
تسرع احداث.........
🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍑🍓اعرف البات قصير ومو منحرف ولاكن البات البعدة مليان انحراف لا تقلقو ولاكن تفاعل ارجوكم تفاعل اة نسيت اغنية الهندية اختارلكمياهة علمود تعرفوني من بين كل الروايات على فكرة الغنية حلوة رمنسية متنوعة من افلام🎬🎬
أنت تقرأ
لقد تزوجت مجبرة 18+{مكتملة}
Fanfictionالقصة: اسم فتاة لي جين وهي فتاة لطيفة جدا وناصعة البياض وتبكي بسرعة كبيرة ولديها احساس بان ستقابل فتى احلامها (وهي في متوسطة في الخامس)وذكية تكرة شيء اسمة كذب وتحب رمنسية ولا تفكر الا بالدراسة وكيف تنجح وهي متوسطة اقصد المعيشة. ولفتى سيهون وهوة فتى...