هلو اونييييياتي اني اسفة بيانة
ارجو ان تعذروني على تأخر
واتمنى الاغنية الرمنسية الفوق⬆⬆⬆
تعجبكم واتمنى البارت يعجبكم وشكرا
....................................................................هيونا:اة سيدتي انا اسفة.(ارادت ان ترحل بعد ان رأت لي جين وسيهون الى بعض ليوقفها صوت لي جين)
لي جين:لا هيونا انتظري.(ذهبت اليها وتركت سيهون ينظر لي بعضب وعصبية....ليقاطع تفكيرة كلام تلك التي اسمها هيونا)
هيونا:سيدتي يوجد اتصال لكِ من المدرسة.(بنظباط وابتسامة)
لي جين:حسناً....يمكنك الرحيل.(كلمتها بنبرة برود لتستغرب هيونا ان صديقتها لي جين تتصرف معها لأول مرة ببرود)
هيونا:حسناً.(ذهبت لتبقى لي جين وسيهون لتوجة كلامها لة ومازالت نظراتها تحتوي على برود لتقول)
لي جين:فلتنسى ان هناك فتاة تدعى لي جين....وانسى انك رأيتني او قابلتني.....نحن فقط شركاء في عمل.(قالتها لتذهب هي غير مهتمة لذلك الواقف ورائها يتعهد لها انها سوف تصبح لة وحدة...وهو يصر على اسنانة بقوة)
سيهون:انا اتعهد لكِ لي جين انكِ سوف تكونين لي وحدي واجعلك لي برضاكي او بدونة.(قال هذا بينة وبين نفسة)
.
.
.
بعد ان اكمل كلامة خرج خارج شركة ليركب سيارتة الفاخرة التي تكون اخر صيحات موظا من بين كل سيارات....ليأخذ هاتفة ويتصل على سكرتيرة راي......سيهون:راي اريد منك ان تأتي لي بمعلومات لي جين من قبل خمس سنوات اريدك ان تعرف كل شيء عنها هل تفهم.(قالها ببرود وهو يكتم بداخلة نار عشق لها)
راي:حسناً سيدي....هل تريد شيء اخر.(برسمية واحترام)
سيهون:اجل اريدك ان تعطيني معلمات بأقل من نصف ساعة.(ببرود ليغلق خط بوجهه من دون ان يسمع ردة)لنذهب بعدها الى شركتة ليكمل عملة هناك......اما عند لي جين عندما تركت سيهون ذهبت لكي تجيب على مكالمة.....
لي جين:اجل سيدتي ماذا هناك...هل حصل شىء لأبنتي.(قالتها بقلق يأكلها والخوف يسري بعروقها لتجيبها المديرة براحة وكنها تطمنها انهما بخير)
المديرة:لا سيدتي ولاكن غينا سببت مشكلة في المدرسة...ارجوا ان تأتي بأسرع وقت.(قالتها بأحترام)
لي جين:حسناً سوف أتي الان.(قلتها الاغلق هاتف واخبر هيونا ان تكون مكاني بعد ذهابي)
لي جين:هيونا سوف اذهب الأن الى مدرسة اترك مهمة شركة عليكِ حسناً.(قلتها بسرعة لتجيبني انها ستكون شركة مهمة على عاتقها)
هيونا:حسناً لا تقلقي ستكون هذة امانة على عاتقي.(نظرات حنونة ومبتسمة ليطمأن قلب لي جين وتبادلها الابتسامة.....لابد من أن صديقتي لي جين لديها مشاكل فلهذا تصرفت ببرود معي اليوم....ولاكن لما سيد اوة سيهون كان معها وكانت نظراتة غاضبة ومشتاقة بلوقت ذاتة....لا اعرف ولاكني اشعر ان لي جين تخبىء شيء علي)
لي جين:حسناً شكراً لكِ.(نظرت لها ببتسامة دافئة....اعلم اني عاملتها ببرود وكل ذالك بسبب ذالك عاهر اوة سيهون لايهم الان ما يهمني ان اذهب الى مدرسة طفلتي لكي اعرف ما مشكلة التي سببتها غينا هذة المرة.....لا تستغربوا انا في بعض الاحيان اذهب لكي احل تلك مشاكل..لا اعرف فتاة في خامسة من عمرها تفتعل المشاجرات لا يهم الأن....الاهم ان احل تلك المشكلة التي وقعت على رأسي)
لي جين:(اخشى ان يعرف سيهون اني لم اخبرة على طفلية او اقصد طفلتينا واخشى اكثر ان يأخذهن مني....انا سوف اموت اذا اخذهن مني بلجبار لا اتخيل حياتي مندونهم....كم اكرهه عندما ينادي اسمي على لسانة قذر....وها قد وصلت الى مدرسة لكي ادخل واعرف ما هي المشكلة...طرقت الباب لاسمع كلمة تفضل)
المديرة:تفضل.(قالتها وهي مركزة عيناها على اوراق ورأيت غينا معاقبة كانت رافعة يدها صغيرتين في الهواء ومعها فتاة ايضاً معاقبة....لاحمحم لترفع المديرة رأسها لترفع رأسها لتقف عندما رأتني لتقول)
المديرة:اة هذة انتي سيدة لي جين....انظري الى ابنتك ماذا فعلت برفيقتها بلمدرسة....انا لا انكر ان صديقتها ران ايضاً تشاجرت معها ولاكن ابنتك تجاوزت حدودها لأن ابنتك شتمت معلمتها وهذا لا يسمح لفتاة صغيرة لم تبلغ خامسة من عمرها تشتم معلمتها.(قالتها معاتبة لابنتي....انا لا اعترف ان ابنتي هي مخطئة ام لا...ولاكني الذي اعرفة ان ابنتي لا تشتم ابداً انا اعرفها اكثر من نفسي)
لي جين:ايتها المديرة انا اسفة بلنيابة عن ابنتي غينا...ولاكن ايتها المديرة انا لا اشك ابنتي قد تشتم وانا متئكدة ان هناك سبب لجعلها تشتم.(قلتها موجهه كلامي وبصرامة الة مديرة وبعدها وجهت نظري الى غينا معاتبة على ما فعلتة).
مديرة:حتى لو ياسيدة لي جين كان يجب ان تحترم معلمتها.....يجب ان تتأسف الى معلمتها....وايضاً نحن في مدرسة محترمة لا يجوز ان تشتم من هو اكبر منها سناً.(بلباقة واحترام وعتاب)
لي جين:حسناً....انا اعتذر بلنيابة عن ابنتي وبلنيابة على معلمتها ارجوا ان تسامحيها لان الاطفال تفعل اكثر من هذا اليس كذالك.(كنت موجهة نظراتي صارمة والباردة اتجاة مديرة لجعلها تتردد من صمتي المخيف)
المديرة:لا لا....لا عليكي...ولاكن اخبريها ان....لا...تفعل ذلك مجدداً.(بتلعثم ثم ذهبت الى مقعدها لتنزل رأسها....لكي اذهب الى غينا واقول لها بعتاب)
لي جين:لماذا فعلتي ذلك....انا لم اربيكي لكي تسبي المدرسين...حسناً قولي لي لماذا فعلتي ذلك لن اعاقبك ان اخبرتيني.
غينا:امي انا اسفة...ولاكن كانت معلمة الرياضة تصرخ على اختي مغنا وانا لم اتحمل ونادينها بلحقيرة....وبعد ان عاقبتني انا وتركت اختي....انتهى عقابي لكي اذهب واتناول الطعام وفجئة اتت ران واوقعت طعام اختي فشدتها من شعرها وبعدها اتت المديرة....انا اسفة امي انا حقاً اسفة(شهقة).(قالتها ببكاء وتطلب فرصة....انا لا اقدر ان اوعاقب ابنتي لانها حياتي كيف اجعلها تبكي....لاضمها الى احضاني لاقول)
لي جين:لا عليكي حبيبتي....اهدائي...اين هي اختك الان.(قلتها لانزل لمستواها واسئلها.....اوة يألاهي لا يمكنني مقاومة كتلة الطافة تلك قابلة للأكل ههه)
غينا:امي...انها في كفتريا جالسة بنتظاري.(قالتها لتمسح دموعها المتناثرة على وجنتيها وتكتم شهقاتها الخفيفة)
لي جين:حسناً لنذهب اليها اذن.(قالتها بأبتسامة فرحة وضحكة مشرقة....لتبتسم هي بأبتسامة جميلة....اتمنى ان نبقى دائماً هكذا ياحبيبتي)
أنت تقرأ
لقد تزوجت مجبرة 18+{مكتملة}
Fanficالقصة: اسم فتاة لي جين وهي فتاة لطيفة جدا وناصعة البياض وتبكي بسرعة كبيرة ولديها احساس بان ستقابل فتى احلامها (وهي في متوسطة في الخامس)وذكية تكرة شيء اسمة كذب وتحب رمنسية ولا تفكر الا بالدراسة وكيف تنجح وهي متوسطة اقصد المعيشة. ولفتى سيهون وهوة فتى...