هلو كيفكو شكلاتاتاني اسفة على تاخر ؟؟؟؟
اوك حبيباتي بس ممكن اطلب طلب ان تطوني كومنت ولايكات ابليييييز
اغنية هندية رمنسية (⬆⬆⬆) انا اعرف ان بعضكم تكرها ولاكن حلو فهمتو قصدي😏
ارجو ان من كل فرع تعليق لو سمحتم..
...........................................................ً.ً..................ً.............................................ً..............وقبلها قبلة عنيفة جدا حتى بدائت شفتيها تنزفان بشدة ودق باب احدهم وسيهون قال...
سيهون:تبا من يدق باب الان.
يونجي(من وراء الباب):هذة انا يونجي.
سيهون:يونجي(وهوة يهز رائسة الى اعلى والاسفل وينضر الى لي جين)..انتضري يونجي دقيقة.وقترب سيهون من لي جين وهمس باذنها وقال....
سيهون:اياكي وان تنطقي كلمة اني ما فعلتة الان معك...وان نطقتي سوف اريكي جحيم احمر لم ترية بحياتك هل فهمتي(وابتعد وابتسم بخبث).
بعد ان ابتعد سيهون ازالت لي جين دماء باكمامها لكي لا تلاحض يونجي ما فعلة بها وقال.....
سيهون:يمكنك الدخول يونجي.
ودخلت يونجي بسرعة وسيهون لا يزال ينضر لكي ببرود ويبتسم بخبث وابتسامة نصر في وجهه وخرج من دون ان ينطق بكلمة او يلتفت حتى وذهبت يونجي تحتضن لي جين ولي جين بعد ان احتضنتها بدائت بالبكاء كل عادة ويونجي تحاول تهدئتها وتمسد بشعرها الحريري وتقول.....
يونجي:هل ما سمعتة عنك انتي وسيهون.
لي جين:اجل... ولاكني لست زوجة هذا الوغد بل انا فقط حامل منة(ببكاء).
يونجي:ماذا حامل ومن من سيهون زير النساء العوب.
لي جين:يونجي ساعديني لقد كشف سري عندما تكلمت معك تلك اليلة وهوة يهددني ان لم افعل ما يريدة سوف يرمي امي في السجن(ببكاء وتضع يديها على عيناها).
يونجي:ماذا...كيف والان ماذا سوف يحصل لك
لي جين:قال لي انة سوف يائتي غدا ليطلب زواج من امي(ببكاء).
يونجي:ماذا هل سوف تقبلين هكذا ببساطة ..اة صحيح امك انا اسفة لي جين لاني لا اقدر على مساعدتك.
لي جين:لا لا عليكي انا سبب لا تقلقي بشأني سوف اوافق على زواج من ذاك قذر لان امي كل ما املك.
يونجي:لي جين هل حقا سوف تكونين بخير مع ذاك الوغد المستفز.اجابت لي جين بنعم وانتها
اليوم على خير ولاكن هل سوف تتزوج لي جين بذالك المدعو بأوة سيهون ام تتركة يهددها بلشرطة فلنتابع حتى نصل الى نتيجة مع هائلاء اثنين واتى اليوم التالي بالنسبة لي جين سوف تدخل جحيم سيهون فهية تعلم انها سوف تدخلة بالائساس وستيقضت لي جين على رن الجرس الباب وكانت لي جين ترتدي ملابس نوم قصيرة ذهبت الى باب بكسل ولاكن عندما سمعت صوت عائلة اوة سيهون اغلقت الباب وعلم سيهون انها فتحت الباب واغلقتة.........قبل ان تفتح باب لي جين رن جرس الباب ففتحت الباب والدتك وتفجئت امك ان صديقتها اتت منذ الطفولة ولاكن سيدة اوة لا تعرف تفاصيل حياة والدتك(باختصار لا تعرف انها كانت تعمل في الملها بس هسة هية بطلت هههه)وقالت سيدة اوة.ً...
أنت تقرأ
لقد تزوجت مجبرة 18+{مكتملة}
Fanfictionالقصة: اسم فتاة لي جين وهي فتاة لطيفة جدا وناصعة البياض وتبكي بسرعة كبيرة ولديها احساس بان ستقابل فتى احلامها (وهي في متوسطة في الخامس)وذكية تكرة شيء اسمة كذب وتحب رمنسية ولا تفكر الا بالدراسة وكيف تنجح وهي متوسطة اقصد المعيشة. ولفتى سيهون وهوة فتى...