جزء من غير علوان

31.6K 479 59
                                    

اسفة اونياتي على تأخر وشكرا على لايكات وتعليقات
جميلة وارجوا ان تعجبكم البارت هذا مثل كل بارت اخر
((مع الاسف لا يوجد اغنية))واكرر اعتذاري شكرا
....................................................................................

تسرع الاحداث:::::
في المساء تحديداً الساعة تاسعة ليلاً كانت لي جين تجلس على الاريكة تشاهد تلفاز بملل شديد حتى قررت الدخول الى غرفة لتيقظ سيهون.استقامت على قدمها لتذهب الى تلفاز لتطفأة من ثم ذهبت الى غرفة..اما اوة سيهون كان نائم على سرير ولاكن ليس كلياً نصف نائم ونصف اخر مستيقظ..وقفت لتنظر الية..ومن ثم ذهبت وجلست على سرير لكي تحرك جسدة بخفة وقالت...

لي جين:سيهون استيقظ انا جائعة هيااااا.
سيهون:.....(لا رد)
لي جين:سيهون ان لم تستيقظ سوف اصفعك لكي تستيقظ.(بغضب)
سيهون:.......(لا رد)
لي جين:اذن تريد صفعة لكي تستيقظ لك هذا.(ارادت ان تصفعة ولاكن في ثانية اصبح هو يعتليها)
سيهون:ماذا تريدين لي جين انا لا يمكنني النوم بسبب البارحة.(بتذمر)
لي جين:ومن قال لك البارحة ان تذهب وترقص وتثير غضبي هل قلت لك هذا.(بغضب)
سيهون:اوةةة سيدة لي جين تغار على زوجها اوة سيهون معقول.(باستفزاز)
لي جين:سيهون ابتعد قبل اصفعك بحق.(تصر على اسنانها بسبب استفزاز سيهون لها)
سيهون:ماذا فعلتي لكي لكي تغضبي هل تريدين ان تصفعي زوجك ها اخبريني.(بنظرة لعوبة)
لي جين:زوجي...زوجي عندما يذهب الى تلك االتي اسمها سول بي...سيهون لقد قبلتك وانت كنت مستمتع بتلك القبلة اليس كذالك.(بغضب وصراخ)
سيهون:لي جين لما تكبرين الموضوع هكذا هية عندما حاولت تقبيلي انا منعتها من فعل هذا...هية فقط قبلت عنقي لا اكثر.
لي جين:عنقك....ولما تقبل عنقك فقط فل تذهب الى غرفة نوم وتفعلوها مع بعظكم اليس كذالك...لابد وانها كانت قبلة حارة ومشوقة اليس كذالك.(وهي تنظر ال عينية بغضب يتطاير من عيناها)
سيهون:ما بكِ لي جين...ان كنت اريد ان افعلها لكنت فعلتها معك....سيدة لي جين وانتي ايظا كنتي مع لوهان ولابد انكي ايظا كنتي مستمتعة معة.(وهوة يصر على سنانة بغضب)
لي جين:سيد سيهون هل تعلم اساسا ماذا كنت اتكلم معة...لو لاحظت نظراتة المقززة اتجاهي لما قلت هذا الكلام....لقد كان ينظر الى زوجتك بشهوة وانت لم تنتبة وكنت ترقص بستمتاع بلوظع وتترك زوجتك وحدها مع رجل لا تعرفة ولا يعرفها اساساً.
سيهون:سيدة لي جين ان لسانك اصيح طويل للغاية يحتاج الى قص اليس كذالك ام انا مخطاء.(بعصبية)
لي جين:وانت ايظا سيد اوة سيهون يحتاج ان اقلع عينيك تلك لكي لا تنظر الى فتاة اليس كذالك.(بحقد)
سيهون:يااا لي جين احفظي كلامك والا سوف اريك سيهون الذي لا يرحم احد.(بغضب وصراخ)
لي جين:هل تهددني سيد اوة.... اتعلم انا اكرهك من يوم الذي لمستني بة او اقصد اغتصبتني بة هل تتذكر ام اذكرك.(بقهر وتستحقر)
سيهون:لا بد ان تتأدبي سيدة اوة او اوئدبك بنفسي لانك حقاً الان اخرجتي الشيطان الذي بداخلي.(وهوة يمسك يدها بقوة ويعتصرة وهية تتأوة بخفية تارة تنظر ليداها وتارة اخرى تنظر لة حتى اطلقت عينها اليسرى دمعا تشبة اللولو وهنا ابتعد سيهون عن لي جين وهوة يضع يد واحدة في جيبة واليد اخرى امسك بيد لي جين لكي يقول......

لقد تزوجت مجبرة 18+{مكتملة}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن