ما تبحث عنه قد يكون موجودا تحت انفك تماما

1K 87 13
                                    

كان اويكاوا ماكوتو ، شخص متعب ، و لديه تقديراته الخاصة ، و خلافا لبعض البلداء الاخرين في فصله في مدرسه ناميموري الاعدادية ، و يحب ان يفكر بأنه يجعل الجميع يشعرون بالشك ، و هو يحاول ان يرى افضل ما في الاخرين ، و لكن ، اذا نظرنا الى الخلف ، الى وقت ما قبل 10 سنوات تقريبا حتى الان ، كان هناك بعض الاوقات حيث يشعر بالذل عندما يفكر في سلوكه .

و كانت حاله عديم الفائدة - تسونا واحده من تلك الاوقات .

...... حقا ، فهو لم يكن يدعو للفخر للحظة في حياته ، وهو لا يرغب في التفكير في الامر .

ولكن بعد ذلك ، عندما يفكر في تلك الاوقات ، تجلب له انهار من الذكريات السيئة ، طفولة ماكوتو لم تكن بالضبط ...... سهله ، والد كان غير مكترث ، زعيم ياكوزا مريب ، و مهم جدا .

و كان ماكوتو كبر مع ذكريات ضبابية ، وشم عظمي منقوش على جسد شخص ما مستلقي على طاولة المطبخ الذى كانت إضائته خافته ، ادرك بأن والد قد قتل شخصا ما ، و سيقتل مره اخرى ، في البداية ، كان يبدو رهيبا و مثيرا بالنسبة له ، و يعطيه شعورا بالتفوق على مختلف الاشخاص في المدرسة الاولى ، و لكن كل شيء قد تغير ، في احد الايام الفظيعة بينما كان في المدرسة ، كان احد الاعضاء الاغبياء من مجموعه ياكوزا في حاله سكر و كان غاضبا ، احمق متكبر حقيقي ، اتى الى منزله ، في محاولة لقتل والده وهو يلوح ببندقية في المكان .

و كان ماكوتو حساس نوعا ما ، شخص وغد مثله ، قد اوقع والدته في مسار النار .

عندما عاد الى المنزل في ذلك اليوم ، كان ماكوتو يرى والده ، كعادته ثقيل و غير مبالى ، و يقف على جثتين ، احداهما لرجل عصابة الياكوزا و الاخرى والدته ، و لم يتصل بالشرطة ، و كانت والده ماكوتو ماتت كما عاشت ، دون ان يلاحظها أحد تقريبا من قبل الجميع .

و دفنت ، تم تجاهل جسد رجل الياكوزا ، و وجد بعد بضعه اسابيع من قبل بعض طلبه المدارس عندما كانو يستكشفون ضفة النهر .

في ذلك اليوم ، رأى ماكوتو الجانب المظلم و الكئيب حقا للعالم السفلي ، في حين من قبل ، كان يشعر بتفوقه على اصدقائه ، و الان كل ما شعر به هو الالم الذى لا ينتهي ، الذى اتى مع معرفته بأن حياته كانت بالفعل على مسار مختلف بشكل لا رجعه في عن الاخرين في عمره ، من ذلك اليوم ، كان والده رواقي و رغب بأشراكه في مسائل الياكوزا كذلك ، الخلافات التافهه ، السرقات ، الاتهامات مع العصابات الاخرى التى تتصاعد في اشتباكات مسلحة .

حتى غرق فيهم ، بحزن ، الى حياه لا يريدها من الجرائم الصغيرة ، و لكن الياكوزا كانت من حيث الجماعات الاجرامية ، في اسفل السلم .

و بينما كان في حاله من اليأس الهادئ، سمع عن المافيا ، أو بشكل اكثر تحديدا ، عائلة فونجولا ، حكام عالم الجريمه ، و ماكوتو يصدق بهم ، الياكوزا يكبرون مع هذا المصطلح ، المافيا رؤسائهم ، و يتعلقون بهم بينما يعيشون ايامهم ، المافيا هم جماعات من النخبه في العالم السفلي ، دوليون ( على مستوى الدول ) ، على ما يبدو لديهم المعرفه ، قاهرون ، و منتشرون في كل مكان ، هم ك عائلة ، لكنهم اقوياء و مثل الملوك في العقول الاجراميه الاخرى ، و أكثر من ذلك ، لدى فونجولا حراس كذلك ، و في أعين ماكوتو الشاب ، هم حماه الجانب المظلم من الحضارة .

المفاجئات ممتعة دائماحيث تعيش القصص. اكتشف الآن